Search Khaleej Dailies

Thursday, February 17, 2011

"جي بي مورجان تشايس" تعلن مجموعة برامج جديدة للعسكريين والمحاربين القدامى


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 16 فبراير 2011 [ME NewsWire]

· تلتزم بخفض فائدة قانون الإغاثة المدنية لأفراد القوات المسلحة وإضافة التعديلات والوظائف والتدريب، والمساعدة في تملك المنازل للعسكريين وقدامى المحاربين

(بزنيس واير)- أعلنت "جي بي مورجان تشايس" المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (JPM) اليوم عزمها على تعزيز برامجها لمساعدة العملاء من العسكريين والمحاربين القدامى.

وفي هذا السياق، قال جايمي ديمون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة "جي بي مورجان تشايس": "تعد البرامج التي نعلن عنها اليوم خطوة البداية فحسب، ولكنها ليست النهاية بأي شكل من الأشكال، فهذه الشركة تمتلك تاريخاً حافلاً في تكريم العسكريين والمحاربين القدامى، وتشكل الأخطاء التي ارتكبناها في حبس الرهن للجيش خروجاً قاسياً عن هذا السجل الحافل. وإننا نعتذر بشدة لعملائنا العسكريين وأسرهم عن هذه الأخطاء التي لا يمكننا التراجع عنها، بيد أنه بوسعنا إصلاحها وتحمل مسؤوليتها والتعلم منها. ونعتزم اليوم المضي قدماً بأسلوب جديد كلياً مع المجتمع العسكري والمحاربين القدامى لجعل خدمتهم جزءا أساسيا من أعمالنا اليومية، فالجنود والمجندات جديرون بالتأكيد بأعلى معايير الخدمة".

وتضم برامج "تشايس" الجديدة التي تم الإعلان عنها اليوم:

تخفيض تسعير قانون الإغاثة المدنية لأفراد القوات المسلحة (SCRA)

بدءاً من 4/1/2011، وتبعاً لأي موافقات مطلوبة، ستطبق "تشايس" برنامج حسم أو ما يشابهه للأفراد العسكريين الخاضعين لقانون الإغاثة، ما سيخفض سعر الفائدة الفاعلة على الرهن العقاري للمقترضين المؤهلين إلى 4٪ خلال الخدمة الفعلية ولمدة سنة بعد ذلكن ليصبح الحد الأقصى لمعدل الفائدة أقل بنسبة 2٪ من معدل 6٪ الذي يفرضه قانون الإغاثة حالياً.

برنامج التعديل للعسكريين

بدءاً من 4/1/2011، ستطرح "تشايس" برنامج تعديل مطور لجميع أفراد الجيش الذين أدوا الخدمة الفعلية سابقاً حتى تاريخ 9/11/2001. وسيتم تقديم هذا البرنامج للمتأخرين في السداد أو من يواجهون مشاكل في سداد الرهن العقاري. وتبعاً للقوانين التنظيمية المطلوبة وموافقة المستثمرين، فإن البرنامج سيتجاوز متطلبات برنامج الحكومة "برنامج التعديل بأسعار معقولة" (HAMP). وبالإضافة إلى ذلك، في الحالات التي نقوم بتعديل أي رهن عقاري سكني رئيسي مملوك لـ "تشايس" أو تتم خدمته عن طريقها، وفي حال وجود رهن عقاري ثانٍ على الممتلكات نفسها التي تملكها "تشايس" أيضا، سنقوم عندها بتعديل سعر الفائدة على الرهن الثاني ليصبح 1٪.

المساعدة في تملك المنزل

• لن تقوم "تشايس" بالحجز على أي من الأفراد العسكريين العاملين حالياً. ويتخطى هذا التغيير متطلبات قانون الإغاثة الحالية، والذي يحمي المقترضين العسكريين من الرهن إلا في حال الحصول على قروضهم قبل الذهاب إلى الخدمة الفعلية.

• ترى "تشايس" أننا الآن نمتلك النظم والضوابط المعمول بها لتجنب إجراءات الرهن غير المشروعة على أي جندي مشمول في قانون الإغاثة. وفي الحالات التي نحجز فيها عن طريق الخطأ على المقترضين العسكريين الذين كان ينبغي أن يشملهم قانون الإغاثة، سنلغي كل الديون المتبقية عليهم للرهن العقاري، بالإضافة إلى إلغاء عملية البيع. ومستقبلاً، وفي حال وقوع عملية بيع غير مشروعة لرهن لعميل يغطيه قانون الإغاثة، فإننا سنلغي جميع ديونه المتبقية للرهن العقاري، كذلك.

• ستقدم "تشايس" 1000 منزل كتبرعات للعسكريين وقدامى المحاربين على مدار الأعوام الخمسة المقبلة من خلال شركائنا غير الربحيين.

• بحلول نهاية عام 2011، ستفتتح "تشايس" خمسة مراكز جديدة لتملك المنازل في المدن القريبة من القواعد العسكرية الضخمة.

1. "فورت هود" (كيلين)، تكساس

2. محطة نورفولك البحرية (نورفولك)، فرجينيا

3. "فورت براج"/ قاعدة البابا الجوية (فايتفيل)، ولاية كارولينا الشمالية

4. معسكر لوجون (جاكسونفيل)، ولاية كارولينا الشمالية

5. "فورت كامبل" (كلاركسفيل، تينيسي)، كنتاكي

• وفي عام 2011، ستنظم "تشايس" 10 فعاليات للتواصل مع المقترضين بالقرب من القواعد العسكرية الكبيرة.

• ستختار "تشايس" جميع الموظفين لمراكز ملكية المنازل من الموظفين المدربين خصيصا في قانون الإغاثة والقضايا العسكرية وبرامج "تشايس" الخاصة بالقطاع العسكري.

فرص العمل

ستقوم "جي بي مورجان تشايس" بخطوات هامة لتقديم الوظائف والتدريب لقدامى المحاربين. ومن أهم إجراءات الشركة:

• التحالف مع أرباب عمل الشركات الكبرى لتلتزم بتوظيف 100 ألف من العسكريين والمحاربين القدامى على مدار السنوات العشر القادمة. وقد بدأنا بتلقي التعهدات من عدة شركاء وطرحنا المشروع على العديد من الآخرين. وسنعلن عن التفاصيل الكاملة لهذا التحالف في غضون الأسابيع المقبلة.

• ستطلب من جميع التجار الكشف عن ممارساتهم في توظيف العسكريين، وستتخذ قرارات التعاقد التي تستند جزئيا على مدى قوة هذه البرامج، إضافة إلى ممارستنا الحالية التي تفرض على البائعين الكشف عن الممارسات المتنوعة.

التعليم والتدريب

• عبر تعاونها الرائد مع "جامعة سيراكيوز"، ستقدم "جي بي مورجان تشايس" شهادة التعليم التقني حصرياً لقدامى المحاربين لإعدادهم لتولي الوظائف في قطاع التقنيات، وسيتاح لجميع العسكريين الذين خدموا في الخدمة الفعلية في الفترة التي تعود إلى 9/11/2001 تقديم طلب مجاني للبرنامج الذي سيتم تقديمه عبر الانترنت، ليتسنى للطلاب إكمال الدورات الدراسية من أي مكان. وتقوم "جي بي مورجان تشايس" بتوظيف 20 ألف موظف تقنيات في الولايات المتحدة وستستخدم خريجي الدورة لملء المناصب الشاغرة.

لمزيد من المعلومات حول البرنامج، يرجى زيارة الموقع: www.veterans.syr.edu. وستتوفر المزيد من التفاصيل عن الالتحاق في الأسابيع المقبلة على chasemilitary.com.

المجلس الاستشاري لقدامى المحاربين

تعكف "تشايس" على تشكيل مجلس استشاري من المحاربين القدامى لتقديم المشورة للشركة حول هذه البرامج وطرق أخرى لمساعدة مجتمع العسكريين والمحاربين القدامى. وسيتولى رئاسة المجلس توم هيجنز، رئيس مراقبة العمليات وشؤون المحاربين القدامى في "جي بي مورجان تشايس"ـ الذي انضم مؤخرا للشركة بعد 24 عاما من العمل مع حكومة الولايات المتحدة. وخلال حياته المهنية في مجال الخدمة العامة، عمل هيجنز عن كثب مع جميع فروع القوات المسلحة وخدم في البحرية الأمريكية، ويمتلك فهماً عميقاً للقضايا الفريدة التي تواجه المجندين والمجندات، لا سيما أثناء المغادرة والعودة من الخدمة الفعلية.

تعزيز الضوابط في قانون الإغاثة المدنية لأفراد القوى المسلحة

قامت "تشايس" بعدة تغييرات في الخدمات والمنتجات التي توفرها للعملاء العسكريين، بما في ذلك توفير خط مباشر مخصص للعملاء العسكريين، تعمل فيه وحدة من الخبراء على مدار الساعة. وعلاوة على ذلك، قمنا بتعزيز الضوابط بشكل كبير لضمان تصنيف القروض بشكل صحيح، ويتم تحديد فترات الحماية في ظل قانون الإغاثة، كما سيتم إجراء وتوثيق عدة عمليات تحقق للتأكد من أن المقترضين لا يشملهم قانون الإغاثة SCRA.

ويسر "تشايس" أن تعلن تعيين ماجي بلكناب رئيسة لرقابة SCRAفي الشركة. والسيدة بلكناب عقيد متقاعد ورئيسة سابقة للاقتصاد والمالية في هيئة التدريس في "وست بوينت"، كما أنها خريجة "ويست بوينت" وخدمت في الجيش خلال الفترة 1981 إلى 2008، بما في ذلك مهمة قتالية في عاصفة الصحراء الأولى. وانضمت إلى "جي بي مورجان تشايس" في عام 2008، وتشغل حالياً منصب رئيسة إدارة الرقابة على العمليات العالمية لخدمات الخزينة. وبهذه المناسبة، قال تشارلي سكارف، المدير التنفيذي للخدمات المالية للأفراد: "سنحرص باستمرار على مراقبة كيفية خدمتنا للعملاء العسكريين والمحاربين القدامى، حتى نقتنع بالكامل بأننا نقوم بالعمل الصحيح في كل حالة. فنحن ندرك فقداننا لثقة بعض من عملائنا العسكريين وأنه علينا العمل بجد لاسترجاعها، كما أننا ملتزمون التزاما عميقا بفعل ذلك، ونعتزم العمل مع المجتمع العسكري كشركاء من أجل المضي قدما لنصبح أفضل شركة في أي قطاع يخدم أبطال قواتنا المسلحة".

وقال فرانك بيسينانو، المدير الإداري في "جي بي مورجان تشايس"، والمسؤول عن الإقراض السكني في "تشايس": "يقوم رجالنا ونساؤنا في الجيش بحماية هذا البلد ونمط حياتنا اليومية، ويستحقون مكانة وامتيازات خاصة للامتياز الذي يقدموه لنا للعيش بحرية. وكجزء من تقديم هذا الحق لعملائنا العسكريين، سنحرص بدورنا على مساعدتهم على امتلاك المنازل وسداد ديونهم والحصول على التدريب والبحث عن وظيفة".

ويمكن لأي مقترض عسكري الاستفسار عن قروض "تشايس" عبر الاتصال على أرقام الخط المباشر التالية:

• الاستفسارات حول الرهن العقاري: 877-469-0110

• الاستفسارات حول بطاقة الائتمان: 888-520-3863

• جميع الاستفسارات حول المنتجات الاستهلاكية الأخرى: 800-242-7399

لمزيد من المعلومات حول برامج الشركة الحالية المتاحة للعسكريين والمحاربين القدامى، يرجى زيارة الموقع:

www.chasemilitary.com

Listen

Read phonetically

Dictionary - View detailed dictionary

تعد شركة "جيه بي مورجان تشايس وشركاؤها" JPMorgan Chase & Coالمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (JPM) من مؤسسات الخدمات المالية الرائدة على مستوى العالم، حيث تبلغ أصولها 2.1 تريليون دولار أميركي وتعمل في أكثر من 60 بلداً. وتعتبر المؤسسة رائدة في مجالات الخدمات المصرفية الاستثمارية، والخدمات المالية للأفراد، والخدمات المالية للشركات الصغيرة والأعمال التجارية، ومعالجة التعاملات المالية، وإدارة الأصول، والملكيات الخاصة. ويشكل سهم جي بي مورغان تشيس وشركاؤها عنصراً في مؤشر داو جونز المتوسط للقطاع، وتقدم المؤسسة خدماتها إلى ملايين المستهلكين في الولايات المتحدة وللعديد من العملاء البارزين في العالم، ومنهم كبرى الشركات والمؤسسات والإدارات الحكومية، تحت العلامات التجارية J. P. MorganوChase. تتوفر معلومات إضافية حول "جي بي مورجان تشايس وشركاؤها" على الموقع التالي: www.jpmorganchase.com


Contacts

"جي بي مورجان تشايس"

كريستين ليمكو

هاتف: 7454 270 212

kristin.lemkau@jpmorgan.com

تيم كيف

هاتف:3722 282 302

tim.keefe@chase.com

No comments:

Post a Comment