Search Khaleej Dailies

Saturday, February 26, 2011

العناية الصحية في متناول الجميع مع البرامج الصحية العالمية الجديدة من "إيتنا"


لندن - يوم الخَمِيس 24 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)--أعلنت "إيتنا" (رمزها في بورصة نيويورك: AET)، الشركة العالمية الرائدة في تقديم برامج متنوعة للعناية الصحية، اليوم عن إطلاق سلسلة جديدة من برامج العناية الصحية العالمية (IHP)لأرباب العمل الذين يكثر ترحال وتنقل العاملين لديهم على مستوى العالم. وقامت "إيتنا" بتجديد برامجها الصحية الأساسية لتلبية احتياجات العملاء والأعضاء بحيث تتضمن خدمتها الرائدة في تقييم المخاطر مجاناً وذلك في إطار حزمة من برامج الرعاية لتشجيع الموظفين على اعتماد نمط سلوكي صحي وسليم.

ويمكن للموظفين الاختيار بين واحد من أربع برامج أساسية ومن ثم يمكنهم اختيار ما يحتاجون إليه من بين 49 من المزايا الإضافية حسب اختيارهم. ويمنح ذلك لأرباب العمل مرونة في توفير تغطية صحية خاصة لموظفيهم الذين يعملون في جميع أنحاء العالم وذلك من أجل تعزيز استثمارهم في مجال العناية الصحية وإدارة أفضل للتكاليف.

وفي هذا الصدد، قالت دونا أوتن، مدير شركة "إيتنا جلوبال بينيفتس" AGB: "نحن ندرك حاجة أرباب العمل للحصول على مستوى شامل من المنافع الصحية ومرونة في تصميم البرامج وذلك لتلبية احتياجات مختلف فئات الموظفين". وأضافت: "لقد قمنا بإعادة تصميم برامجنا الصحية لتوفير مستوى أفضل من المنافع الأساسية تناسب مختلف الميزانيات وتتضمن مزايا تساعد الموظفين على إجراء تعديلات إيجابية تقودهم لأنماط حياة صحية تدوم طويلاً. كما قمنا في الوقت نفسه بتوفير مجموعة أكثر مرونة من الإضافات والحدود القصوى للتغطية مما يمكّن أرباب العمل من شراء المزايا التي يحتاجون إليها من لتخصيص حزم التغطية الصحية وتلبية الاحتياجات الإقليمية المختلفة للحصول على أفضل استثمار في مجال العناية الصحية".

وعلى سبيل المثال، يمكن لأرباب العمل الذين يستفيدون من هذه المرونة توفير منافع مختلفة للموظفين العاملين في مناطق مختلفة مثل تغطية العلاج الصيني التقليدي أو توسيع نطاق خدمات إجلاء الموظفين الذين يسافرون أكثر من غيرهم، إذ يمكن تأمين تغطية لهم وفقاً لبرامج بديلة.

وتتضمن برامج "آي إتش بي إسنشل" و"آي إتش بي بلاس" و"آي إتش بي إليت" مزايا جديدة في مجال العناية بالحالات المستعصية. وتغطي هذه البرامج اللقاحات والتطعيم والحالات الطارئة التي قد يضطر فيها الموظف إلى العودة للوطن جراء مرض خطير أصاب أحد أفراد عائلته. كما تشمل التغطية الأطراف الصناعية حسب البرنامج. كما تقدم "إيتنا جلوبال بينيفتس" AGBأيضاً تصميماً لبرنامج تغطية أساسي. وأصبحت هذه البرامج متوفرة في أوروبا والشرق الأوسط وهونج كونج، وستصبح في القريب العاجل متوفرة في الصين وجاكرتا وسنغافورة.

مزايا برنامج "آي إتش بي":

تغطي جميع البرامج التالي:

• تغطية الحوادث وحالات الطوارئ التي تحدث خارج المنطقة الجغرافية المحددة. توفر هذه التغطية استرداد التكاليف المدفوعة لحالات الاستشفاء الطارئة لأمراض جديدة لدى اللجوء إلى مزود خدمات من ضمن شبكة "إيتنا".

• تغطية احتياطية للأعضاء الذي تعرضوا لإصابات من جراء أزمات أو اضطرابات مدنية أو أعمال إرهابية

• توسيع تغطية التشوهات الخلقية بحيث تشمل الأمراض التي يتم تشخيصها لدى الأطفال الذين لم يتجاوز عمرهم اثني عشر شهراً

• خفض فترة الانتظار بالنسبة لتغطية مشاكل الأسنان والحمل، ويمكن لأرباب العمل الذين يغطون عشر موظفين أو أكثر من تأمين تغطية لا تتضمن أي فترة انتظار.

المنافع الاختيارية الجديدة من برنامج "آي إتش بي":

تتضمن هذه المنافع ما يلي:

• علاج العقم

• علاج الأسنان الروتيني والترميمي وتقويم الأسنان

• برنامج موسع للإخلاء في حالات الطوارئ

• الحمل الطبيعي

• علاج النظر والصحة

• العلاج الصيني الطبيعي

المنافع المتخصصة:

ويمكن أن يتم إجراء تعديلات على الخيارات المذكورة أعلاه. ومثال على ذلك، في الوقت الذي تغطي فيه كافة البرامج مشاكل الحمل. ويمكن للموظفين الذين وقع اختيارهم على تغطية الحمل الروتيني الاختيار بين 8 حدود قصوى ومشاركات في الدفع. وعقب توسيع إطار خدمات الرعاية، تشمل برامج الرعاية التي تقدمها "إيتنا جلوبال بينيفتس" AGBثلاث مستويات من التغطية بحيث تصبح العناية الصحية الجيدة في متناول عدد أكبر من الأشخاص وبأسعار مقبولة.

المنافع والموارد الحياتية لبرنامج "آي إتش بي":

ويمكن لأعضاء برنامج "آي إتش بي" الاستفادة من خدمات "إيتنا" للحصول على أفضل تغطية صحية تضمن إنتاجية عالية بما في ذلك مركز "إيتنا جلوبال بينيفتس" AGBالإلكتروني وبرنامج تغطية الأمراض السرطانية وأداء تقييم المخاطر الصحية المتوفرة في 12 لغة والمخصصة لتراعي الاختلافات الثقافية. ويمكّن ذلك أرباب العمل من إدارة تكاليف الطلبات بطريقة استباقية وتحديد الأمراض التي يمكن أن تؤثر على أداء الموظفين. وتزود عملية تقييم المخاطر الصحية الموظفين بمعلومات حول احتياجات صحتهم الشخصية وتشجعهم على إجراء تغييرات ايجابية تستمر على المدى الطويل. كما يمكن لتقييم المخاطر الصحية على الإنترنت مساعدتهم على استيعاب المخاطر الصحية المحتملة ويزودهم بخطة عمل وبمعلومات تشجعهم على اعتماد نمط حياة صحي.

حول "إيتنا جلوبال بينيفتس" AGB:

"إيتنا جلوبال بينيفتس" AGBهي الذراع الدولي لشركة "إيتنا" " Aetnaالتي تقدم المساعدة في تأسيس مجتمع عالمي قوي وصحي عن طريق توفير مزايا صحية شاملة وحلول إدارة صحية في شتى أنحاء العالم. وتعتبر الشركةالتي تقدم خدماتها للوافدين وتتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها من أكبر وأهم مقدمي الخدمات الصحية في العالم، حيث تقدم خدماتها لما يزيد عن 400،000 عضو حول العالم. وتتضمن عروضنا للمغتربين العلاج الطبي وعلاج الأسنان والنظر والتأمين على الحياة وعلاج ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم المساعدة في حالات الطوارئ. وتتعاون الإدارة الصحية للشركة مع أنظمة الرعاية الصحية والجهات الحكومية ورعاة البرامج حول العالم لإعداد وتوفير حلول إدارة محلية للرعاية الصحية لتحسين المستوى الصحي وجودة الخدمات المقدمة وإدارة تكاليف العلاج.

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.aetnaglobalbenefits.com.

حول "إيتنا" Aetna

تعتبر "إيتنا" Aetna، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال امتيازات العناية بالصحة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقدم خدماتها لحوالي 35.8 مليون عضو، حيث تقوم بإمدادهم بالمعلومات والمصادر اللازمة للمساعدة في اتخاذ الإجراءات والقرارات الصحيحة المتعلقة بالعناية بصحتهم. وتوفر الشركة العديد من المنتجات التقليدية والاستهلاكية المتعلقة بالتأمين الصحي ومجموعة من الخدمات ذات الصلة، بما في ذلك الـتأمين الطبي والصيدلي والتأمين المتعلق بطب الأسنان، والسلوك الصحي والتأمين على الحياة ومنتجات لذوي الاحتياجات الخاصة، وإمكانات الإدارة الطبية وبرامج للمعالجة الطبية وخدمات إدارة العناية بالصحة. وتضم قائمة عملاء "إيتنا"أصحاب الأعمال، والأفراد، وطلاب الجامعات، والموظفين بدوام جزئي أو كامل، بالإضافة إلى برامج الرعاية الصحية والوحدات الحكومية والبرامج التي ترعاها الحكومة ومجموعات العمال والمغتربين. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.aetna.com

ولمزيد من المعلومات حول الأدوات الإلكترونية المبتكرة لشركة "إيتنا"، يرجى زيارة الموقع التالي: www.aetnatools.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "إيتنا"

سينثيا ميشينر

001-860-273-8553

بريد إلكتروني: michenerc@aetna.com

No comments:

Post a Comment