Search Khaleej Dailies

Saturday, February 26, 2011

"هيدلبرجر" و"ريكو" تعلنان عن تعاون استراتيجي عالمي


هيدلبرجر، ألمانيا - يوم الخَمِيس 24 فبراير 2011 [ME NewsWire]

  • الشراكة تمكّن العملاء من دمج أفضل ما تقدمة الطباعة الرقمية وطباعة الأوفست
  • الشركتان تهدفات إلى قيادة الطباعة الملونة للبينات المتغيرة والطباعة على المدى القصير

(بزنيس واير) – أعلنت كل من شركة "ريكو" المحدودة Ricoh("ريكو")، وشركة "هيدلبرجر دراكماشينن إيه جي" Heidelberger Druckmaschinen AG("هيدلبرجر") (المدرجة في بورصة فرانكفرت تحت الرمز HDD) اليوم عن تعاون استراتيجي عالمي بينهما. واتّفقت الشركتان، كخطوة أولى، أن تبرما عقد توزيع عالمي لمحفظة منتجات طباعة الإنتاج من "ريكو". وتمكّن هذه الاتفاقية "هيدلبرجر" من بيع أحدث مطبعة رقمية ملوّنة من "ريكو"، وهي "ريكو بروTMس901" Ricoh ProTM C901نسخة الفنون التصويرية – ومطبعة "ريكو" الرقمية الملونة العالية السرعة مع حبر Ricoh PxPTMالكيميائي، بالإضافة إلى عروض طباعة إنتاج مستقبلية في خط منتجات "ريكو" الأساسي. سيبدأ التعاون الاستراتيجي العالمي، الذي يشمل خدمات "ريكو" والدعم في شهر أبريل 2011. وستكون الأسواق الأولى في المملكة المتحدة وفي ألمانيا وسيلحقها طرح العروض على مراحل في مناطق جغرافية أخرى ومن المفروض إتمام تلك الترتيبات في معرض الطابعات الدولي "دروبا" drupa2011.

تواصل الطباعة الرقمية نموها في وقت توسّع شركات الطابعات التجارية نماذجها العملية لتقدّم خدمات التسويق والطباعة الملونة السريعة والخدمة في ذات اليوم. تسعى طابعات الأوفست بشكل متزايد إلى الإبقاء على حل رقمي مرن يجمع بين بيئتها ونظم الأوفست العالية الجودة. ستعمل شركتي "ريكو" و"هيدلبرجر" على دعم هذه الطابعات في تنمية عملها الأوفست الأساسي وتمكينها من تقديم مرونة أكبر تجاه عملائها وذلك عبر استخدام أحدث تقنية طباعة رقمية من "ريكو". والجدير بالذكر أنّ طابعات الأوفست اليوم لها تحقق نفاذ إلى مجموعة غير محدودة تقريباً من مواد الطباعة وألوان النقاط وتطبيقات الطلاء الحديث، بالإضافة إلى أحبار خاصة وذلك من خلال عروض "هيدلبرجر" الرائدة في السوق. من خلال إضافة تقنية طباعة الإنتاج الرقمي الرائدة من "ريكو"، ستستطيع الطابعات المحترفة من تقديم التحسينات المعروفة جيداً بطباعة البيانات المتغيّرة والتوصيل الفوري لأعمال الطباعة العاجلة والإنتاج الأقل كلفة وبفترة أقصر.

تلبّي "ريكو بروTMس901" نسخة الفنون التصويرية حاجات الطابعات التجارية لإنشاء بيئة طباعة ملوّنة رقمية عالية الجودة. وتتميّز بسرعة إنتاج تصل إلى 90 ورقة بالدقيقة، فهي من دون شك النظام الأكثر إنتاجية وسرعة في قطاع القيمة الرقمية. ويشمل هذا القطاع أنظمة تقدّم سرعات إنتاج تتراوح بين 60 و90 ورقة في الدقيقة مع حجم إنتاج شهري فعلي من 80 ألف إلى 300 ألف ورقة بحجم "إيه 4" وأكثر. وتقدّم هذه الطابعة نتائج عالية الجودة وهي الحل المثالي لتلبية الطلب المتزايد على أوقات طباعة أقل وطباعة بيانات مختلفة وتوصيل سريع على مجموعة واسعة من المواد.

تلتزم الشركتان بتقديم عرض على القيمة المضافة ينتج ربحية للعملاء على المدى البعيد. ويعَدّ إبرام عقد توزيع عالمي الخطوة الأولى لتعاون الشراكة الاستراتيجي بين الشركتين. وستشمل خطط "هيدلبرجر" و"ريكو" المستقبلية دمج حل تدفق عمل معيار العمل من "هيدلبرجر" في قطاع الفنون التصويرية، "برينكت" Prinect، بالإضافة إلى نشاطات تطوير مختلفة لتطبيقات الطباعة المستقبلية.

وفي هذا الصدد، يقول رئيس شركة "ريكو" المحدودة والمدير التنفيذي، السيد شيرو كوندو: "في عالم اليوم، من المهم أن تُزوَّد الطبعات التجارية بالأدوات الصحيحة لتلبي حاجات مختلفة والطلبات على المدى الطويل والبعيد. وتُعتبر ’هيدلبرجر‘ المعيار الذهبي في مجال الطباعة التجارية والغلافية. وتظهر هذا الشراكة ثقتها في تقنيتنا الرقمية وفي قدرة ’ريكو‘ على تلبية حاجات قطاع الفنون التصويرية. وبعملنا معاً، سنحتل موقعاً قوياً لدعم الأعمال التي تبحث عن توسيع معداتها وخدماتها القائمة مع حل رقمي".

ويقول الرئيس التنفيذي لشركة "هيدلبرجر"، "برنار شراير": "وجدنا في "ريكو"، وهي النجمة الصاعدة في الطباعة الإنتاجية شريك استراتيجي مثالي يقاسمنا قيمنا المتمثّلة بالتركيز على العميل والاستدامة البيئية والابتكار والجودة وخدمة العملاء. من خلال إتمام محفظة الأوفست خاصتنا، ومنها تقنية "آني كالر" Anicolor، عبر إضافة معدات طباعة رقمية جديدة، نقدّم إلى عملائنا مزيج من أفضل طابعات الأوفست واليوم أيضاً تقنية الطباعة الرقمية. يستطيع عملاؤنا، من خلال استخدام الطابعتين، تقديم طباعات بيانات متغيرة بأوقات أقل، إلى جانب طباعة الأوفست غير المكلفة وذات الجودة العالية. سنلبّي أيضاً من خلال هذه الشراكة الجديدة طلبات العملاء في النطاق العريض من تطبيقات الطابعات المهجّنة أي جمع طباعة الأوفست والطباعة الرقمية في منتج طباعة واحد".

وللمرة الأولى، ستظهر "هيدلبرجر" الشراكة الإستراتيجية الجديدة مع "ريكو" في معرض "ديجي ميديا" digi:mediaالتجاري من 7 إلى 9 أبريل 2011 في دويسلدورف في ألمانيا. وسيكتشف زوار المعرض محفظة إنتاج متفاعلة وبارزة تبدأ بعرض عمل وطلب عبر الإنترنت ودمج تدفق عمل "برينكت" الذي يجمع تقنيات الطباعة الرقمية "هيدلبرجر أني كالر أوفست" و"ريكو برو س901"، وتنتهي بعروض تقوم بها "ستلفولدر" Stahlfolderو"يورو بايند" Eurobindلإنتاج مغلفات وكتب حديثة.

الرجاء الملاحظة:

سيجري أول مؤتمر صحفي مشترك بين "هيدلبرجر" و"ريكو" في 6 أبريل بين الثانية عشرة ظهراً والثانية بعد الظهر بالتوقيت الشرقي وذلك في معرض "ديجي ميديا" في "دويسلدورف" في ألمانيا.

لمزيد من المعلومات والصور، الرجاء زيارة بوابة الصحافة على موقع "هيدلبرجر دراكماشينن إيه جي"الإلكتروني: www.heidelberg.com.

نبذة عن شركة "ريكو" المحدودة

تُعَدّ "ريكو" المحدودة شركة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا وتتخصّص في أسواق طباعة الإنتاج والطباعة المكتبية. تعمل "ريكو" مع مؤسسات حول العالم لتحديث بيئات العمل وتحسين فعالية المستندات إلى أقصى حد. ومع أكثر من 108,500 موظّف حول العالم، تعمل "ريكو" في أوروبا والأميركيتين ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والصين واليابان. ووصلت مبيعات "ريكو" العالمية إلى أكثر من 2,016 مليار ين ياباني (أي 21 مليار دولار أمريكي) في السنة المنتهية في 31 مارس 2010.

www.ricoh.com

نبذة عن "هيدلبرجر"

تعتبر "هيدلبرجر دراكماشينن إيه جي" (هيدلبرجر) المزود الرائد عالمياً لحلول قطاع المطبوعات. ويترافق اسم "هيدلبرجر" عالمياً مع التكنولوجيا الرائدة والجودة العالية والاقتراب من العملاء. حققت الشركة، في سنة 2009/2010 المالية، حجم مبيعات بلغ 2.306 مليار يورو. واعتباراً من 31 ديسمبر 2010، كان يعمل لدى مجموعة "هيدلبرجر" 15,981 شخص منهم 772 متدرّب.

www.heidelberg.com

ملاحظة هامة:

بيانات تطلعية

تُعَدّ الخطط والتوقعات والاستراتيجيات وغيرها من البيانات، ما عدا الأحداث التاريخية، الواردة في هذا الإصدار الصحفي بيانات تطلعية في ما يخص الأحداث المستقبلية ونتائج الأعمال. وتستند هذه البانات إلى آراء مدراء "ريكو" وفقاً للمعلومات المتوافرة الآن. وقد تختلف النتائج الفعلية بشكل كبير عن تلك المتوقّعة أو الملمَّح إليها في هذه البيانات التطلعية وعن أي اتجاهات تاريخية. الرجاء الامتناع عن الحكم وفقاً لهذه البيانات التطلعية فحسب في ما يتعلق بأحداث مستقبلية ونتائج الأعمال.وقد تؤثر العوامل الآتية، على سبيل المثال لا الحصر، النتائج المستقبلية وقد تؤدي إلى اختلاف النتائج بشكل كبير عن تلك الواردة في البيانات التطلعية:

(أ‌) الظروف الاقتصادية العام واتجاهات العمل

(ب‌)أسعار العملات وتقلّباتها

(ت‌)الابتكار التكنولوجي السريع

(ث‌)الشكوك حول قدرة "ريكو" على مواصلة تصميم المنتجات والخدمات التي تحقق القبول في الأسواق التنافسية وتطويرها وإنتاجها وتسويقها

لا يُفسّر أي استخدام لاسم شركة و/أو اسم مؤسسة أو اقتباسه أو الإشارة إليه في هذا البيان كتوصية و/أو تأييد تقوم به "ريكو".

لا يعد هذا البيان عرضاً أو التماسًا لإجراء استثمار. والرجاء عدم الاعتماد على هذا البيان كمصدركم الوحيد للمعلومات من أجل إجراء استثمارات فعلية والرجاء الانتباه إلى أنّكم تتحمّلون مسؤولية القرارات المتعلقة بالاستثمارات.

يتضمّن الإصدار الصحفي الراهن بيانات تطلعية مبنية على افتراضات وتقديرات مجلس إدارة "هيدلبرجر دراكماشيننآكتينجيسيلشافت". ومع أنّ مجلس الإدارة يعتقد أنّ هذه الافتراضات والتقديرات واقعية، قد تختلف النتائج والتطويرات المستقبلية الفعلية بشكل كبير عن هذه البيانات وذلك بسبب عوامل عدة مثل تغيّرات في الوضع الاقتصادي الكبير وفي أسعار صرف العملات وفي معدّلات الفائدة وفي قطاع المطبوعات. ولا تعطي "هيدلبرجر دراكماشيننآكتينجيسيلشافت" ضمانةً ولا تتحمل مسؤولية أي أضرار في حال لم يتوافق التطوير المستقبلي والنتائج المتوقعة مع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "ريكو" المحدودة

أمريكا الشمالية والجنوبية

"ريكو اميريكاز كوربوريشن"

ليندا موتفوسكو

هاتف: 2172-882-973

بريد إلكتروني: Linda.Montefusco@ricoh-usa.com

"ريكو آشيا باسيفيك"

آبيلين هو

هاتف: 5811 6830 65+

بريد إلكتروني: abelene_hu@rapp.ricoh.com

الصين

شركة "ريكو تشاينا" المحدودة

جرايس كيان

هاتف: 8403-52380222 21 86+

بريد إلكتروني: qianzhiqiong@rcn.ricoh.com

أوروبا

شركة "ريكو يوروب" المحدودة

جانيس جيبسون

هاتف: 1153 7456 20 (0) 44+

بريد إلكتروني: Janice.Gibson@ricoh-europe.com

No comments:

Post a Comment