Search Khaleej Dailies

Monday, February 21, 2011

"دبليو بي بي ديجيتال" تطلق وكالة التفاعلية العالمية، "بوسيبل ورلدوايد"

شركة جديدة تجمع بين الوكالات الحائزة على جوائز "بلو" و"بريدج ورلدوايد" و"كوازار" و"سكيماتيك" لتشكيل كيان عالمي واحد


يشغل تريفور كوفمان للعمل منصب الرئيس التنفيذي العالمي؛ وجاي ووفنجتون الرئيس العالمي
نيويورك، 16 فبراير 2011 - (بزنيس واير/ميدل إيست نيوز واير) - أعلنت اليوم شركة "دبليو بي بي ديجيتال" عن إطلاق وكالة "بوسيبل ورلدوايد"، وهي وكالة التسويق التفاعلي العالمية. تشكلت من خلال الجمع بين وكالات "دبليو بي بي ديجيتال" الحاصلة على جوائز وهي "سكيماتيك" و"بريدج ورلدوايد" و"بلو" و"كوازار" و"بوسيبل ورلدوايد" لخلق التسويق التفاعلي المجدي والقابل للقياس للعلامات التجارية الأكبر في العالم.

وتتألف الشركة الجديدة من 18 مكتب وحوالي 1000 موظف في جميع أنحاء العالم ولها عمليات في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. يشمل العملاء عند الإطلاق كل من "ايه تي اند تي" و"باركلي" و"بي بي سي" و"كومكاست" و"ديل" و"داو كورنينج" و"جنرال ميلز" و"لوكسوتيكا" و"مازدا" و"مايكروسوفت" و"نوكيا" و"أورانج" و"بروكتر آند جامبل" و"سامسونج" و"ساب" و"ساوثرن كاليفورنيا إديسون" و"ستاروود".

سيشغل الرئيس التنفيذي السابق لشركة "سكيماتيك"، تريفور كوفمان، منصب الرئيس التنفيذي العالمي ل"بوسيبل ورلدوايد" وينضم إليه جاي ووفينجتون كرئيس عالمي ومايكل جراهام كرئيس تنفيذي للعمليات وبوب جيلبريث كرئيس استراتيجي وديان هولند في منصب المدير المالي وهاريش بال كرئيس الإنتاج. سيشغل نيك ورث منصب الرئيس في الأمريكتين وكيني باور في منصب الرئيس في آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتم تأسيس "بوسيبل ورلدوايد" نزولاً على رغبة الأعضاء المؤسسين لكل من الشركات المكونة لبناء وكالة عالمية ومتكاملة التي تركز على تقديم حلول إبداعية رائدة تدعمها مقاييس واضحة للغاية. على الصعيد التنفيذي، يعكس فريق إدارة "بوسيبل ورلدوايد" إدارات الوكالات الأربعة المدمجة.

وقال كوفمان: "هذا التحول في مجال التسويق ليس مجرد تحول إلى الرقمية. انه تحول من بث الرسائل إلى التركيز على خلق خبرات كبيرة ذات علامات تجارية التي تعود بالفائدة على كل من العميل والمستهلك. تم إنشاء "بوسيبل ورلدوايد" لتلبية احتياجات المسوقين المتزامنة لوضع استراتيجيات عمل جديدة؛ أفكار تسويق رقمية والبيانات والتكنولوجيا والنطاق اللازم لتنفيذها بكفاءة في جميع أنحاء العالم".
وقال ووفينجتون: "نحن وكالة تفاعلات، وليس وكالة اتصالات. يمكننا معالجة ليس مسائل الإعلان فقط، ولكن جميع النقاط حيث تجتمع العلامات التجارية والمستهلكين، بغض النظر عن المنصة أو القناة".

وقال بوار: "عبر جمع أربع وكالات ناجحة جدا وقادرة على تقديم حلول مبتكرة، نستطيع على الاستفادة من أفضل قدرات كل منها في جميع أنحاء شبكتنا. وعلاوة على ذلك، نقوم بإطلاق "بوسيبل ورلدوايد" مع سجل حافل وقوي ومثبت مع العملاء الرائدين".

وأضاف باهل: "قضينا مدة عام كامل في التوفيق بين بنيتنا للخدمات العالمية وثقافات الشركة ونموذج التسليم، ومع إطلاق "بوسيبل ورلدوايد"، يتم تقديم الخدمات باستمرار وكفاءة في جميع أنحاء العالم".


تستند تفاعلات "بوسيبل ورلدوايد" على نهجها القائم على البيانات والأدوات التحليلية المتقدمة التي تسمح للشركة بتحسين عملها على مر الزمن وتوفير مقاييس واضحة ومفصلة تساعد العملاء على إجراء تقييم دقيق لتأثير والعائد على الاستثمار للحملات والمبادرات.

تقوم الشركة بتطوير الحلول عبر مجموعة كاملة من وسائل الإعلام الرقمية بما في ذلك الهاتف النقال والويب والتلفزيون والأجهزة اللوحية والأجهزة التي تعمل باللمس والإعلان على شبكة الانترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية، فتدخل التكنولوجيا والإبداع معا بطرق جديدة التي تعزز اهتمام المستهلكين ونمو الشركات.

وقال مارك ريد، الرئيس التنفيذي لشركة "دبليو بي بي ديجيتال": "خلال إنشاء ’بوسيبل ورلدوايد‘، تجمع هذه الوكالات الأربعة الممتازة بين مجموعة متكاملة من الموارد والمواهب من الطراز العالمي. يسعدنا أن نرحب بشبكة عالمية جديدة في أسرة ’دبليو بي بي‘".


تعتبر "بوسيبل ورلدوايد" وكالة عالمية تختص في التسويق التفاعلي. تخدم الشركة طائفة واسعة من عملاء "فورتشن 1000" بما في ذلك "إيه تي اند تي" و"باركلي" و"كومكاست" و"ديل" و"بروكتر آند جامبل" و"نوكيا" و"مايكروسوفت" و"مازدا" و"ستاروود".

يقع مقر "بوسيبل" الرئيسي في نيويورك، وتدير 18 مكتبا حول العالم مع عمليات كبرى في بكين وسينسيناتي ودلهي ودبي وكينيا ولندن ولوس انجليس ومومباي ونيويورك وشنجهاي وسنغافورة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة

possibleworldwide.com

المصدر: ميدل إيست نيوز واير

يمكنكم الاطلاع على هذا الإصدار الصحفي من خلال الربط

No comments:

Post a Comment