Search Khaleej Dailies

Thursday, February 17, 2011

"سميث مايكرو للبرمجيات" تعلن عن اتفاقية مع "تليكوم نيوزلندا" لتعزيز تواجدها العالمي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ


برشلونة، إسبانيا، - يوم الأَرْبعاء 16 فبراير 2011 [ME NewsWire]

المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك 2011

(بزنيس واير) – المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك – أعلنت شركة "سميث مايكرو للبرمجيات" المحدودة SmithMicro Software(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز SMSI)، وهي شركة رائدة في مجال تطوير حلول وخدمات البرمجيات وتسويقها لسوق الهواتف المتحركة، اليوم عن تعزيز تواجدها العالمي عبر اتفاقية مع شركة "تليكوم نيوزلندا"Telecom New Zealand ، وهي أكبر مزود خدمات اتصالات في نيوزلندا. وبموجب شروط العقد، سيتم استعمال برنامج إدارة الاتصالات"كويك لينك موبايل" QuickLink Mobile®من "سميث مايكرو للبرمجيات" لتشغيل خط "تليكوم" الكامل من أجهزة الموديم المصمّمة للحواسيب الشخصية والمحمولة.

يقدّم برنامج "كويك لينك موبايل" لمزوّدي خدمة الشبكة اللاسلكية الناشئة حل تطبيق سريع مع التركيز على حاجات مشتركيهم في إطار التسويق بإسم علامة الهاتف المتحرك.

يقدم برنامج "سميث مايكرو للبرمجيات" تجربة سلسة للمستخدم عبر الاتصال تلقائياً بالشبكة وتوثيقها، الأمر الذي يحد من تكاليف تحديث البنى التحتية ويزيد من فرص تحقيق أقصى حد من المردود بالنسبة لمزوّدي خدمة الشبكة اللاسلكية. ومن أهم مزايا برنامج "سميث مايكرو للبرمجيات" تضمين مساحة دعائية مجانية تسمح لمزوّد الخدمة بتسويق منتجاته وخدماته للمستخدمين في كل مرة يُفتح فيها برنامج إدارة الاتصالات، وتهدف المساحة الإعلانية المشمولة بفرص بيع متداخلة لصالح شركة "تليكوم نيوزلندا" إلى زيادة معدّل العائد من كل مستخدم.

يقدّم برنامج "سميث مايكرو للبرمجيات" إدارة اتصالاتبأسلوب واحد لشبكات النظام العالمي للاتصالات المتحركة الجيل التالي وشبكات الواي فاي، فيمكّن "تليكوم نيوزلندا" من تقديم تجربة اتصال قوية لمشتركيها وعملائها من الشركات. وهذا الحل الذي يحمل علامة "تليكوم نيوزلندا"، يقدّم الكثير من المزايا، بصورة تضمن إرضاء العملاء بصورة أكبر وخفض تكاليف خدمة العملاء وتحميل البرمجيات من دون جهد وإعدادها من خلال ضبط أجهزة المحمول تلقائياً للولوج إلى أنواع مختلفة من الشبكات اللاسلكية.

وفي هذا الصدد، قال ويليام دبليو سميث جونيور رئيس "سميث مايكرو للبرمجيات" والمدير التنفيذي: "يطالب المشتركون اليوم بشبكة النطاق العريضة اللاسلكية للولوج إلى المعلومات والمحتوى من كل مكان، ما يجعل برنامج إدارة اتصالات المتحركةعرض مهم يقدّمه مشغلي الهاتف المتحرك للحفاظ على التنافسية والفوز بولاء العميل. تُعَدّ شركة ’تليكوم‘ نيوزيلندا عميل خدمات هاتف متحرك مهم بالنسبة لبرنامج "كويك لينك موبايل" الخاص بشركة "سميث مايكرو" ويظهر هذا التعاون بشكل واضح توسّعنا إلى سوق جديدة وفرص النمو المتوافرة لحلول الاتصالات في السوق العالمية".

ومع توزيع أكثر من 100 مليون نسخة مرخّصة من برامج الاتصالات التي يحمل علامة "كويك لينك" حول العالم، ظهرت برمجيات "كويك لينك موبايل" للحواسيب الشخصية والحواسيب المحمولة وخادم كويك لينك موبايل كحلول رائدة في قطاع الاتصالات.

نبذة عن "سميث مايكرو للبرمجيات" المحدودة

تطوّر شركة "سميث مايكرو للبرمجيات" المحدودة تطبيقات الهاتف المتحرك وحلول لقطاع الاتصالات. تشمل قائمة منتجاتنا وخدماتنا حلول إدارة الاتصال والاتصالات وإدارة المحتوى. وتشمل حلول "سميث مايكرو" تطبيقات برمجيات للعملاء والخوادم بهدف مساعدة عملائها على إدارة استثمارات البرمجيات.

لمزيد من المعلومات حول "سميث مايكرو للبرمجيات" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز SMSI)، الرجاء زيارة الموقع smithmicro.com.

بيان إخلاء طرف

قد يتضمن هذا الإصدار الصحفي بيانات تطلّعية تنطوي على مخاطر وشكوك ومنها على سبيل المثال لا الحصر البيانات المتعلقة ايرادات الشبكة الربعية وتوقعات المالية وغيرها من التوقعات حول أدائها وقدرة الشركة على زيادة أعمالها والوقت المتوقّع والأداء المالي لمنتجاتها الجديدة واستحواذاتها المحتملة. ونذكر من بين أهم العوامل التي قد تسبّب تغيّر النتائج الفعلية بشكل كبير عن تلك المذكورة أو المبطّنة تغيّر طلب العملاء والمستخدمين النهائيين على منتجات الشركة والتكنولوجيا الجديدة والمتحولة ومدى قبول العملاء بهذه التكنولوجيا والظروف الاقتصادية الجديدة والمعاكسة الدائمة وقدرة الشركة على المنافسة بشكل فعال مع غيرها من شركات البرمجيات. تم تفصيل مخاطر وشكوك إضافية في ملف الشركة المودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك نماذج 10 ك و10 كيو و8 كي والتي قد تتسبب بتغير النتائج الفعلية بشكل كبير عن تلك المذكورة في البيانات التطلعية. تعكس هذه البيانات وجهات نظر الشركة الحالية القائمة على معتقدات وافتراضات الإدارة المستقبلية وأداء العمل اعتباراً من تاريخ هذا الإصدار والشركة غير ملزمة بتحديث أي بيانات تطلعية لتعكس الأحداث والظروف المستجدة بعد تاريخ صدور هذا البيان.

إنّ "سميث مايكرو" وشعار "سميث مايكرو" و"كويك لينك" و"كويك لينك موبايل" هي علامات تجارية مسجّلة أو علامات تجارية لشركة "سميث مايكرو للبرمجيات" المحدودة. أمّا العلامات التجارية الأخرى وأسماء المنتجات، فهي ملك لأصحابها المعتبرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سميث مايكرو للبرمجيات" المحدودة

نيشا ك. موريس/واندا ويز

هاتف: 5800-362 (949) 1+

بريد إلكتروني: pr@smithmicro.com

لويس للعلاقات العامة لصالح "سميث مايكرو"

بريتني وولف/لورين جراسيتي

هاتف: 2700-677 (619) 1+

بريد إلكتروني: smithmicro@lewispr.com

No comments:

Post a Comment