Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 16, 2011

شركة طاقة وخدمات عالمية رائدة تختار "أوبن تراست" لتأمين النفاذ إلى بيانات وتطبيقات حساسة


باريس، - يوم الثُّلَاثاء 15 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنتاليوم"أوبن تراست" OpenTrust، وهي شركة برمجيات تكنولوجيا الجيل القادم، أنّ إحدى شركات الطاقة والخدمات الرائدة قد اختارت باقة "أوبن تراست سكيورتي" لتأمين النفاذ إلى التطبيقات الأساسية للمهام.

وجاء قرار استخدام "أوبن تراست" بعد عملية دامت لعام كامل تمّ فيها اختبار حلول من أفضل شركات برمجيات أمن المعلومات؟ ويقدّم حل "أوبن تراست" تحققاً قوياً لعشرات آلاف الموظفين حول العالم وقد تم اختياره بعد فحوصات دقيقة أظهرت توافقية مع أهم مصنّعي البطاقات وتقنيات الأمن الإلكتروني وأيضاً مع تطبيقات eSSOوإدارة هوياتالمصنعين الآخرينالمطبّقة سابقاً.

فمجموعة "أوبن تراست" حل توثيق نموذجي متين ويمكن قياسه ويؤمّن النفاذ إلى تطبيقات ضمن هندسة سحابية خاصة أو عامة. وهذا الحل غاية في الأمن والمرونة والسهولة وتُخزن مؤهلات كل مستخدم على بطاقة واحدة يمكن استعمالها للتحكم بالدخول بشكل ملموس أو منطقي.

وستستخدم الشركة منتجات "أوبن تراست" لتطبيق مجموعة مختلفة من منتجاتها الأمنية عبر مواقع عدة. وتشمل هذه الخدمات التحكم بالنفاذ إلى الشبكة والتحقق القوي والنفاذ الآمن إلى الشبكات الخاصة الافتراضية للمستخدمين الداخليين والشركاء الموثوق بهم. وسيستفيد المشروع من أحدث التحسينات على مجموعة "أوبن تراست" لاسيّما بوابة "سيلف كير ويب" Self Care Webالجديدة التي تسمح للمستخدمين بإدارة المعلومات على بطاقاتهم أو مفاتيحهم السرية من أي موقع عبر بوابة حدسية مبنية على التقنية السحابية. وهذه المجموعة الكاملة للرعاية الذاتية تعني اتصالات أقل بمكتب المساعدة وتكاليف أقل مقارنة بحلول المنافسين.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي ل"أوبن تراست"، "أوليفييه جيلبر": "يعزّز هذا الفوز الجديد حضورنا القوي في قطاع الطاقة والخدمات حيث استخدمت شركات الكهرباء والطاقة النووية والنفط حلول ’أوبن تراست‘ لمئات آلاف المستخدمين حول العالم للحصول على التحقق وأمن الشبكة والتبادلات المشفّرة الآمنة والمستندات الموقّعة رقمياً".

نبذة عن "أوبن تراست":

تعَدّ "أوبن تراست"شركة رائدة في مجال برمجيات أمن الجيل القادم وهي تكرّس نفسها لتطوير حلول مرنة تساعد شركات اليوم على تلبية تحديات أمنية معقّدة وإنشاء بنى تحتية مرنة ومتكاملة لتكنولوجيا المعلومات. وتؤمّن حلول "أوبن تراست" على المعلومات على مستويات عدة من المنظمة الأمر الذي يقدّم أساسات متينة لنماذج الحوسبة المتبادلة مثل الحوسبة السحابية. وتتوافر حلول "أوبن تراست" للتوثيق المتين وتبادل المستندات بأمان والتوقيع الرقمي والإدارة المثبتة كبرمجيات خاصة أو خدمات سحابية خاصة. ويتكامل "أوبن تراست" بسلاسة مع مجموعة متنوعة من التكنولوجيا من أهم البائعين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أوبن تراست"

آنا نورثرن-رامبو

بريد إلكتروني: marcom@opentrust.com

هاتف: 00-00-42-44(1)33+

No comments:

Post a Comment