Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 23, 2011

"فلور" تنفذ أعمال أولية في العراق لصالح "اكسون موبيل"


ايرفينج، تكساس - يوم الأَرْبعاء 23 فبراير 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت "فلور كوربوريشن" Fluor Corporation(رمزها في بورصة نيويورك: FLR) اليوم عن حصولها على عقد من شركة "اكسون موبيل العراق المحدودة" ExxonMobil Iraq Limitedخاص ببرنامج الأعمال الأولية في حقل غرب القرنة (المرحلة 1) بالقرب من البصرة، العراق. يتضمن العقد أعمال الهندسة والتوريد والبناء وإدارة المشروع وهي اتفاقية خاصة بتقديم خدمات مستمرة للحقل النفطي ومشاريع البنية التحتية ذات الصلة والتي سيتم تنفيذها بحسب التوقعات خلال 3 سنوات.

ستقوم"فلور" بحجز قيمة العقد غير المعلنة في كل ربع سنة مع الكشف الدوري عن سير الأعمال ويتم حالياً العمل على تطوير المفهوم الخاص بنطاق العمل المفصل والقيمة الرأسمالية وسيتم إصدارها مع تقدم العمل. ستقوم "فلور" بتنفيذ العمل انطلاقاً من مركز عملياتها في هيوستن ومكاتب "فلور" في الشرق الأوسط وعبر موقع بالقرب من البصرة.

نبذة عن شركة "فلور"

تقوم شركة "فلور" (رمزها في بورصة نيويورك: FLR) بتصميم وإنشاء وصيانة العديد من المشاريع الأكثر تحدياً وتعقيداً في العالم. من خلال شبكة مكاتبها العالمية في القارات الستة، توفر الشركة قدرات شاملة وخبرات بمستوى عالمي في مجالات الهندسة والتوريد والبناء والتكليف والعمليات والصيانة وإدارة المشاريع. يقع مقرها في إرفينج بولاية تكساس وهي شركة مدرجة ضمن لائحة "فورتشن 200"، مع الإشارة إلى أن قيمة عائداتها في عام 2009 بلغت 22 مليار دولار. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.fluor.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"فلور كوربوريشن"

العلاقات الإعلامية

كيث ستيفينس

469-398-7624

بريان ميرشون

469-398-7621

علاقات المستثمرين

كين لوكوود

469-398-7220

جاسون لاندكامير

469-398-7222

No comments:

Post a Comment