Search Khaleej Dailies

Thursday, February 17, 2011

"اي بلاس غروب" و"تشاينا موبايل" و"زد تي إي" تتعاونان في إطلاق تجربة ميدانية لتقنية التطور طويل الأمد في ألمانيا


برشلونة، اسبانيا - يوم الخَمِيس 17 فبراير 2011 [ME NewsWire]

المؤتمر الدولي للهاتف المتحرك 2011

(بزنيس واير) – أعلنت "إي بلاس غروب" E-Plus Groupعن عزمها إطلاق تجارب ميدانية لنظام التطوير طويل الأمد TD-LTEفي المانيا وذلك في الربع الأول من عام 2011. تستند التجربة على نظام طيفي بقياس 2.6 غيغاهيرتز والذي حصلت عليه "إي بلاس" في مزاد التردد الطيفي الذي عقد في المانيا. ستشارك "تشاينا موبايل" China Mobileمن خلال موقعها الرائد وتجربتها الغنية في تشغيل وصيانة شبكات TDDفي التجربة من خلال تقديم الدعم الفني. فيما ستوفر "زد تي إن" ZTEقاعدة المحطات المطورة والقائمة على منصة "الراديو المعرف برمجياً" (إس دي آر) وتقديم الحلول بصورة مشتركة فيما يتعلق بتقنية التطور طويل الأمد FDD/TD-LTEالتي تعتبر اختراقاً في هذا القطاع.

تعتبر "اي بلاس غروب" ثالث أكبر مشغل شبكة هاتف متحرك في ألمانيا وحافظت الشركة طوال عدة سنوات على موقعها كواحدة من أكثر مشغلي الهاتف المتحرك ابتكاراً. وبعدما حققت ثورة في سوق الاتصال الصوتي بالهاتف المتحرك لعدد كبير من مجموعات المستخدمين تسعى "اي بلاس غروب" الآن للعمل في مجال سوق بيانات الهاتف المتحرك للجمهور مع برامج تعرفة منخفضة التكاليف ونشر شبكة حزم البيانات عبر خط اتصال فائق السرعة HSPA+بسرعة تصل إلى 21.6 ميغابت في الثانية. بهدف نشر تلك التقنية، ستقوم "إي بلاس غروب" بإجراء اختبارات ميدانية على تقنية TD-LTE . ويشار إلى أن "إي بلاس غروب" أحد الأعضاء المؤسسين لتحالف شبكات الجيل الجديد من الهاتف المتحرك "NGMN"

وقد اتفقت كل من "إي بلاس غروب" و"زد تي إي" على إطلاق برنامج تجارب ميدانية لعام 2011 يتضمن عدة اختبارات للتأكد من قدرات معدات "الراديو المعرف برمجياً" التجارية التابعة لشركة "زد تي إن" ولضمان الاستخدام الأمثل للترددات الطيفية التي تملكها "إي بلاس" بواقع 1.8 غيغاهيرتز و2.6 غيغاهيرتز وفعالية تقنيات TD-LTEوLTE FDD.

تملك "تشاينا موبايل" أكبر عدد من المشتركين بخدمات الهاتف المتحرك في العالم. وعبر التحول من نظم TD-SCDMAإلى TD-LTEفإن "تشاينا موبايل" تكرس جهودها لتعزيز قطاع TDDمن خلال امتلاكها لخبرة غنية في عملية نشر شبكات TDD. كذلك فإن شركة "تشاينا موبايل" تنشط في مجال الترويج العالمي لتقنية TDDوفي قطاع التغطية بتقنيات TD-LTEوLTE FDDكما تعمل الشركة على تعزيز التعاون مع المشغلين العالميين في كل من أوروبا وآسيا وأمريكا واستراليا.

من خلال الجهود المشتركة لكل من "إي بلاس غروب" و"تشاينا موبايل" و"زد تي إي" فإن هذه التجربة لن تعكس أحدث التطور القائم والتقارب في TD-LTE/LTE FDDمن حيث المعايير والتطور الصناعي فحسب بل ستوفر أرضية متميزة لتحقيق التسويق التجاري الكامل لتقنية TD-LTE.

نبذة عن "زد تي إي كوربوريشن"

تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم، يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات والمعدات. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدها في تحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت الشركة قد تصدرت القطاع من حيث العائدات خلال عام 2009، مسجلة نمواً بنسبة 36% إلى 8،820،7 ملايين دولار أمريكي. وتلتزم زد تي إي بتقديم حوالي 10% من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير الاتصالات الصاعدة. ونظرا لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية فإن زد تي إي عضو في المجموعة العالمية للأمم المتحدة، وتعتبر الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، المدرجة في بورصة هونغ كونغبالرمز (0763.HK) وبورصة شينزن بالرمز (000063.SZ) في آن معاً. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني. www.zte.com.cn

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجاريت ما

26775207 755 86+

بريد إلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn

"إيديلمان" للعلاقات العامة

جوي لو

+852 2837 4747

البريد الالكتروني: jowie.law@edelman.com

أندرياس فيجارانو

+852 2837 4735

البريد الالكتروني: andres.vejarano@edelman.com

No comments:

Post a Comment