Search Khaleej Dailies

Thursday, November 1, 2012

اختيار شركة Royal DSM لأداة Delt Report Generator (eDRG) المضمنة في نظام Documentum من شركة euroscript


هولندا - يوم الخَمِيس 1 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)– تفخر شركة euroscript بأن تعلن عن أن شركة DSM، وهي شركة عالمية لعلوم الحياة وعلوم المواد، قد قررت استخدام أداة eDRG المدمجة في نظام Documentum D2نظرًا لما تتميز به من بساطة التكوين وإمكانات التخصيص.
كانت شركة DSM تبحث عن منتج يمكنه التعامل مع كل احتياجات إعداد التقارير لنظام Documentum المستخدم لديهم.
في هذا الصدد، قال السيد مارك بون، مصمم الحلول في شركة DSM ICT"لقد اخترنا eDRGنظرًا لسهولة دمجه في برنامج D2 Client، فضلاً عن الطرق المستخدمة في تصميم استعلامات التقارير ومرونته في تعريف قوالب التقرير ووظائفه المتنوعة مثل التقارير المؤقتة والتقارير المجدولة، إلى جانب ما يتضمنه من قواعد لتحديد ما إذا كان قد تم إرسال التقرير الأخير أو تخزينه أو فتحه. وحتى مع الوظائف العديدة الموجودة في eDRG، تبين أنه من السهل تعلم eDRG لاستخدام التقارير وإنشاء وإدارة التقارير وقوالب التقارير".
كما يضيف السيد رينيه بلانكين، المدير الإداري لشركة euroscript Delt Netherlands، قائلاً "منذ بضع سنوات وحتى الآن، يعكف فريق euroscript Delt Netherlands على تطوير أداة إضافية في نظام Documentum تقوم بإنشاء تقارير مخصصة وتكون متوفرة بتنسيقات متعددة. ولقد أدى هذا الجهد أخيرًا إلى الحصول على اعتماد Designed for EMC Documentum. ويسعدنا للغاية أن نرحب بشركة DSM كأحدث عملائنا ممن يستخدمون أداة eDRG. فهذا يدل على أن eDRG تفي بجميع المعايير التي تتطلبها شركة كبيرة متعددة الجنسيات مثل DSM".
إن أداة Delt Report Generator من euroscript هي حل إعداد التقارير الوحيد المدمج بالكامل في نظام D2على مستوى العالم، حيث يُستخدم حاليًا في العديد من الشركات من مختلف قطاعات الصناعة. وقد كان نجاحه العامل الرئيسي الذي دعا شركة DSM لتحديد تفاصيل بيئة Documentum D2الخاصة بهم وطريقة استخدام eDRG داخل المؤسسة، في الدورة التالية من مؤتمر EMC Momentum Europe 2012المقرر انعقاده في فيينا.
تعد شركة euroscript أحد الموفرين الرواد للحلول العالمية لإدارة دورة حياة المحتوى. وتقدم أقسام شركة euroscript International حلولاً شاملة تساعد العملاء في تصميم وإنشاء وتشغيل عمليات إدارة المحتوى بمختلف أحجامها. وبفضل خبرة موظفيها في مجالات الاستشارات وتكامل الأنظمة والخدمات اللغوية بالإضافة إلى إدارة المحتوى والوثائق، يمكن لشركة euroscript مساعدة الشركات في شتى أنحاء العالم في إدارة المحتوى بطريقة أكثر كفاءة.
كما تعمل euroscript، من خلال تواجدها في أكثر من 18 بلدًا، على خدمة العملاء في مجموعة متنوعة من قطاعات الأعمال. www.euroscript.com

Contacts


مسؤول العلاقات الإعلامية
euroscript                 
ايزابيل بيريكاربين
446 411 314 00352
isabelle.pericarpin@euroscript.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6346/ar

No comments:

Post a Comment