Search Khaleej Dailies

Thursday, November 29, 2012

كوينتايلز ومؤسسها دينيس جيلينجز يفوزان بجائزتين من سكريب



ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 28 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): فاز دينيس جيلينجز، مؤسس "كوينتايلز" الحاصل على وسام شرف الإمبراطورية البريطانية "سي بي إي"، بجائزة "إنجاز العمر" من "سكريب"، فيما حازت الشركة التي أسسها على لقب "منظمة الأبحاث السريرية الأفضل لهذا العام"، وذلك خلال حفل جوائز"سكريب" 2012 في لندن.
وتكرم جوائز "سكريب" المتميزين في قطاع الصيدلانيات الحيوية بناءً على أحكام تتخذها لجنة مستقلة مكونة من 16 خبيراًفي علوم الحياة. وحضر حفل توزيع الجوائز السنوي الثامن، الذي أقيم في 28 نوفمبر في فندق "لانكاستر" في لندن، ما يزيد عن 500 من قادة القطاع من مختلف أنحاء العالم.
كما يعد اختيارها كأفضل منظمة للأبحاث السريرية لهذا العام من قبل "سكريب" تكريماً مرموقاً لـ"كوينتايلز"، المزود الرائد عالمياً للخدمات الصيدلانية الحيوية، إذ يعد هذا اللقب واحداً من أكثر جوائز "سكريب" التي تحظىبالتنافسية، وقد حازت عليها "كوينتايلز" ثلاث مرات في الأعوام الأربعة الماضية.
هذا وتحظى جائزة "إنجاز العمر" التي فاز بها دينيس جيلينجز بالقدر ذاته من الأهمية. وفي هذه المناسبة قال مايك وورد الرئيس التنفيذي لشؤون المحتوى في "داتا مونيتور هيلث كير" و"سكريب إنتيليجنس": "تختص جائزة ’إنجاز العمر‘ بتكريم الأفراد الذين قدموا مساهمات بارزة في قطاع الصيدلانيات والتقنيات الحيوية. وقد تمكن دينيس جيلينجز بتأسيسه لـ’كوينتايلز‘ من ترك أثر خالد على تطوير الأدوية عبر تصدر قطاع منظمات الأبحاث السريرية، محدثاً ثورة في هذا المجال لدرجة أن الخبرات والمعارف المتعلقة بالتجارب السريرية تتواجد الآن في هذه الشركات. ولايزال قطاع منظمات الأبحاث السريرية ينمو بسرعة ويؤدي دوراً رئيسياً في مجال تطوير العقاقير".
من جانبه، قال الدكتور جيلينجز: "يشرفني الحصول على هذه الجائزة. كما يسرني جداً أن يتم تكريمي من قبل هذه اللجنة المرموقة، وأن أتقاسم هذا التكريم مع موظفي ’كوينتايلز‘ السابقين والحاليين في جميع أنحاء العالم، والذين وضعوا شركتنا في المكانة التي تتبوؤها اليوم. وخلال هذه العقود الثلاثة الماضية، وبفضل الجهود التي بذلناها مع عملائنا في قطاع الصيدلانيات الحيوية، تمت السيطرة على الكثير من الأمراض التي كانت تهدد حياة الناس في السابق".
وأضاف: "وإذا ما نظرنا إلى المستقبل فإننا نرى أننا على أعتاب على العديد من الاكتشافات الجديدة التي سترتقي أكثر بالرعاية الصحية. ويتمثل هدفي في ضمان أن تساعد ’كوينتايلز‘ على تسخير الإبداع لإحداث نقلة إيجابية بالنسبة للمرضى في جميع أنحاء العالم".
وقد كرّس الدكتور جيلينز مسيرته المهنية التي تزيد عن 40 عاماً في العمل على تحسين الصحة في جميع أنحاء العالم، حيث بدأ في العام 1971 كأستاذ للإحصاء الحيوي في جامعة كارولينا الشمالية. وفي أبريل من العام 2012، ترك الانشغال بالعمليات اليومية لـ"كوينتايلز" وتابع مهامه كرئيس مجلس إدارة تنفيذي. وتعد "كوينتايلز" اليوم أكبر مزود عالمي للخدمات لقطاع الصيدلانيات والتقنيات الحيوية.
وتحت قيادة الدكتور جيلينجز، ساعدت "كوينتايلز" في تطوير أو تسويق كافة المنتجات والمركبات الخمسين الأكثر مبيعاً في العام 2011، والمنتجات والمركبات الثلاثين الأكثر مبيعاً الخاصة بأمراض القلب والأوعية الدموية، والمنتجات والمركبات الأربعين الأكثر مبيعاً الخاصة بالأورام.
وفيما يلي بعض من جوائز التميز الأخرى التي تلقتها "كوينتايلز" مؤخراً:
·        صنفت بين المراتب الـ25 الأولى على قائمة أفضل أماكن العمل للشركات متعددة الجنسيات في العالم من قبل معهد "جريت بليس تو ورك" للعامين 2011 و2012.
·        جاءت في المرتبة السادسة في تصنيفات "500 مبدع تكنولوجي" لمجلة "إنفورميشن ويك" على تعاونها مع "إيلي ليلي" على مشروع يرتكز على تقنية المعلومات للقضاء على أوجه القصور واستخدام "البيانات الكبيرة" لتحسين اتخاذ قرارات تطوير الأدوية.
·        اعترف بها من قبل معهد "جريت بليس تو ورك" عام 2012 كأحد أفضل أماكن العمل في كندا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا والمكسيك واسكتلندا وإسبانيا والمملكة المتحدة وأوروبا.
·        حازت على لقب أفضل منظمة أبحاث سريرية ضمن جوائز التميز في قطاع اللقاحات "فاكسين إندستري إكسيلنس"للعام 2012.
·        رشحت لقائمة مجلة "كمبيوتر وورلد" لأفضل 100 مكان عمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات للمرة الثالثة.
لمحة عن كوينتايلز
تعتبر "كوينتايلز" المزود الرائد عالميا للخدمات الصيديلة الحيوية. قمنا من خلال شبكة تتألف من 27 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 80 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم.  ومع الخبرة العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة ، نساعد العملاء في مجال إنتاج الأدوية الصيدلانية البيولوجية والعلوم الصحية على اجتياز المجال الذي يزداد تعقيداً بفضل قدرة معززة على التنبؤ لتمكين أفضل النتائج.
الرجاء النقر هنا  للاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة من "كوينتايلز". 
* صورة 1:  مؤسس "كوينتايلز" ورئيس مجلس إدارتها التنفيذي دينيس جيلينجز، الحاصل على وسام شرف الإمبراطورية البريطانية "سي بي إي". الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts


"كوينتايلز"
فيل بريدجز
علاقات الإعلام
 + 1-919-998-1653


جريج كونورز
علاقات المستثمرين
+1-919-998-2000
 invest@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6509/ar

No comments:

Post a Comment