Search Khaleej Dailies

Thursday, November 22, 2012

تطبيق مبتكر لأجهزة نوكيا يقرب المستخدمين من عالم وورلد أوف ريد بول


800 حدث و400 من أهم الرياضيين وأشهر الفنانين في مكان واحد

سالزبورغ، النمسا - يوم الخَمِيس 22 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):أعلنت كل من "نوكيا" و"ريد بول ميديا هاوس" عن صدور نسخةٍ من تطبيق "وورلد أوف ريد بول" الرائد خاصةٍ بأجهزة "نوكيا" من طرازي "لوميا" و"آشا"، حيث صار بإمكان المستخدمين الآن الوصول إلى المحتوى الثقافي والرياضي الأكثر إثارة في العالم باستخدام هواتفهم النقالة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وذلك ضمن تجربة تصميم فريدة من نوعها.
ويمثل تطبيق "وورلد أوف ريد بول" بوابة جوالة تتيح الوصول إلى كافة ملاعب "ريد بول" وذلك من خلال مركز سهل الاستخدام. وسيتمكن المستخدمون من الوصول إلى أكثر الخدع براعة، وأكثر الحركات جرأة، وأكثر عروض الأداء روعةً وأجمل القطع الموسيقية حيث سيتعرفون على "ريد بول ستراتوس" و"ريد بول إكس فايترز" و"ريد بول ميوزك أكاديمي" وغيرها الكثير وذلك من خلال أجهزة الهاتف النقال.
يستطيع المستخدمون الاختيار بين تصميم مرتكز على الموقع يستخدم خرائط "نوكيا مابس"، أو تصميماً يمكن تعديله بشكل يتوافق مع كل شخص والطريقة التي يستخدم بها التطبيق ويتفاعل معه على أساس يومي. وبالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق محتوى راقياً لا يمكن إلا لـ"ريد بول" وحدها أن تقدمه بطريقة ممتعة بحق تستفيد من الخصائص التي يتمتع بها "ويندوز 8" كميزات التحكم بالصوت والتحديد العميق بهدف تقديم تجربة مستخدم ذات مستوى عالمي.
يعد التصميم بحد ذاته فريداً من نوعه إذ ما من تطبيق آخر يشبه في شكله أو في طريقة عمله "وورلد أوف ريد بول". ويمنح التطبيق بفضل شاشته الرئيسية الجديدة التي تضم خيارات المحتوى غير المحدودة، إمكانية لا نهاية لها في التنقل بين المعلومات والمحتوى، الأمر الذي يجعل المستخدم يستمتع بكل جزء فيه. يعزز هذا الإعلان من التزام "ريد بول ميديا هاوس" بتوفير محتوى أساسي وأخبار وتجارب تفاعلية مضافاً إليها القدرات التقنية التي توفرها أجهزة "نوكيا" من طرازي "لوميا" الذي يستخدم نظام "ويندوز فون" و"آشا" الذي يستخدم نظام "سيريس 40". إنّ هذه الميزات الأساسية مثل أخبار "ويندوز" المتحركة المختارة الأولى من نوعها وتقنيات تقسيم الشاشة المبتكرة ومشاركة الفيديو بواسطة تقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي" ودعم الأوامر الصوتية وشاشات الإقفال المخصصة، تجعل من هذا التطبيق بوابة جوالة مبتكرة بحق للانطلاق نحو "وورلد أوف ريد بول" والتي تعني بالعربية عالم "ريد بول".
وفي هذا الإطار قال ألكسندر كوبيل، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى "ريد بول ميديا هاوس":"لقد قمنا من خلال العمل مع نوكيا بخلق منتج مبتكر بحق ينقل المحتوى الفريد الذي نقدمه وقصصنا ولحظاتنا المميزة مباشرةً إلى جمهورنا في أي زمان ومكان. ويقدم هذا التطبيق محتوىً عالمياً متميزاً ومثيراً وفريداً من نوعه لا يمكن إلا لـ’ريد بول‘ وحدها توفيره ضمن منصة تدعمها التكنولوجيا العظيمة التي تعزز تجربة المستخدم بشكل أكبر".
من جهته قال براين بينياك، نائب الرئيس ومدير عام قسم "الشراكة العالمية وتطوير التطبيقات" في "نوكيا": "لقد قدمت ’نوكيا‘ و’ريد بول‘ شيئاً متميزاً يعكس نقاط قوّة كل من الشركتين وعملائهما الشغوفين. وقمنا من خلال التصميم المستوحى من فكرة التجانب التي يوفها نظام ’ويندوز فون‘ وجماليات ’ريد بول‘ وتقنياتها مثل ’نوكيا مابس‘، بصناعة جهاز على مستوى عالمي يوفر تجربة استخدام فريدة وسلسة لا مثيل لها في العالم. ومعاً قمنا برفع مستوى ما يتوقعه المستخدمون من أجهزتهم".
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: redbullmobile.com/worldofredbull.
##
لمحة عن "ريد بول ميديا هاوس"
تعتبر "ريد بول ميديا هاوس" شركة إعلام عالمية تنتج برامج متميزة رياضية وثقافية وأخرى عن أسلوب الحياة، وتوزعها عبر منصات متعددة. يتميز محتوى "ريد بول ميديا هاوس" سواء في مجال الأفلام أو التلفزيونات والمطبوعات والهواتف النقالة أو العالم الرقمي وعالم الألعاب، بأنه مطور ليتناسب مع أي جهاز او منصة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.redbullmediahouse.com.
للحصول على صور ومقاطع فيديو مجانية عالية الدقة خاصة بالمحررين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.redbullcontentpool.com. يتعين على المستخدمين الجدد تسجيل حساب جديد.
لمحة عن "نوكيا":
تعتبر "نوكيا" شركة رائدة في مجال الاتصالات الجوالة وقد أصبحت منتجاتها جزءاً لا يتجزّأ من حياة الأشخاص حول العالم. يستخدم كل يوم أكثر من 1.3 مليار شخص منتجات "نوكيا" لتسجيل تجاربهم ومشاركتها أو الوصول إلى المعلومات أو إيجاد طريقهم أو ببساطة التحدث إلى بعضهم البعض. لقد جعلت ابتكارات "نوكيا" التقنية والتصميمية هذه العلامة التجارية واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.nokia.com/about-nokia.
للدخول إلى عالم "وورلد أوف ريد بول" يرجى النقر على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


توم بوتينج
0207 749 8432





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6486/ar

 

No comments:

Post a Comment