Search Khaleej Dailies

Thursday, November 22, 2012

القمر الصناعي أسترا 2 إف التابع لشركة إس إي إس يباشر عملياته


لوكسمبورج - يوم الأَرْبعاء 21 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس إي إس إس. إيه" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SES، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) اليوم أن القمر الصناعي "أسترا 2 إف" قد أنهى بنجاح الاختبار المداري وهو يعمل حالياً بصورة كاملة وفي الخدمة التجارية على المدار 28.2/28.5 درجة شرقاً. هذا وتم إطلاق القمر الصناعي الـ52 لشركة "إس إي إس" بنجاح على متن صاروخ "أريان 5" من قاعدة كورو في غويانا الفرنسية في 28 سبتمبر 2012.
وتم بناء القمر "أسترا 2 إف" من قبل "أستريوم" في تولوز عبر استخدام منصة "يوروستار إي 3000"، ويعمل هذا القمر الصناعي متعدد المهام على الموجتين "كي يو" و"كي إيه" لتقديم أداء عالي مباشر إلى المنازل "دي تي إتش"، إلى جانب توفير الجيل المقبل من خدمات النطاق العريض في أوروبا وأفريقيا. وستغطي المقويات الـ48 لموجات "كي يو" الموجودة على متن القمر الصناعي أوروبا، إضافة إلى 12 مقوي موجات "كي يو" أخرى مخصصة لمنطقة أفريقيا جنوب الصحراء، فيما ستمكّن ثلاثة مقويات لموجات "كي إيه" شركة "إس إي إس بروباند سيرفيسيز" من دعم سرعات التنزيل لتصل إلى نحو 20 ميجابت في الثانية.
ويُعدّ "أسترا 2 إف" جزءاً من أسطول بديل أكبر وبرنامج توسع عند المدار 28.2/28.5درجة شرقاً يضم "أسترا 2 إي"، و"أسترا 2 إف"، وأسترا 2 جي"، حيث يوفر الأسطول بديلاً وسعات أكبر للمملكة المتحدة وإيرلندا بالإضافة إلى خدمات أخرى داخل وخارج أوروبا. هذا ومن المقرر إطلاق القمرين "أسترا 2 إي" و"أسترا 2 جي" الذين يجري بناؤهما حالياً من قبل "أستريم"، في عامي 2013 و2014 على التوالي.
للمزيد من المعلومات، الرّجاء متابعتنا على:
موقع "تويتر": https://twitter.com/SES_Satellites
موقع "يوتيوب": http://www.youtube.com/SESVideoChannel
بإمكانكم الاطلاع على الصور ومقاطع الفيديو على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.ses.com/4245221/library
لمحة عن شركة "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعيّة إذ تملك أسطولاً مؤلّفاً من 52 قمراً صناعياً ثابتاً. وتقدّم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعيّة لكلّ من جهات البثّ، ومُزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومُشغّلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجاريّة والحكوميّة حول العالم.
وتمتلك شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البثّ. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المُتنوّعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل عن قُرب مع العملاء تلبية لمتطلباتهم فيما يخصّ الخدمات وعرض الموجات الترددية الفضائيّة المحددة.
كما وتساهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SES، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG)في كلّ من "سيل" في كندا، و"كويتس سات" في المكسيك، بالإضافة إلى مشاركتها الإستراتيجيّة في "أو ثري بي نتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعيّة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


إيف فيلتيس
علاقات الإعلام
311 725 710 352+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6483/ar

No comments:

Post a Comment