Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 27, 2012

بنك يونيون بانكير بريفي (UBP) يصدر توقعاته لعام 2013


الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 27 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أصدر بنك يونيون بانكير بريفي (UBP)، أحد المصارف السويسرية الرائدة في مجال إدارة الأصول الخاصة للأفراد والمؤسسات وصناديق التحوط الذي يدير عملياته في الشرق الأوسط من خلال مكاتبه في كل من دبي وبيروت، توقعاته لعام 2013.
وطبقًا لبنك يونيون بانكير بريفي، الذي واجه اقتصادًا عالميًا متباطئًا معتمدًا على العوامل المحفزة، أكدت البنوك المركزية العالمية مجددًا عزمها على القيام بكل ما في وسعها لاستعادة النمو والثقة في الأسواق.
التدخل المستدام
في منطقة اليورو، لا يزال الحافز الائتماني للبنك المركزي غير ملموس في واقع الاقتصاد، الذي لا يبشر بالخير بالنسبة لإنفاق المستهلكين أو الاستثمارات، وهما العاملان الوحيدان اللذان من شأنهما وضع الاقتصاد على طريق النمو المدعوم ذاتيًا. وفي الوقت الذي بدأت تأثيرات إجراءات الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي تصبح ملموسة في الولايات المتحدة -الأمر الذي يؤدي إلى انتعاش قطاعها العقاري- فإننا نجد أن الاقتصاد الرائد في العالم لا يزال على حافة ما يُعرف بالهاوية المالية، فالمزيج بين انخفاض إنفاق المستهلكين لتخفيف الديون العامة وبين إنهاء التخفيضات الضريبية منذ عهد جورج بوش من شأنه أن يكلف الاقتصاد الأمريكي ما يصل إلى 5% من إجمالي ناتجه المحلي.
لقد أدركت البنوك المركزية جيدًا أن عليها مواصلة الدفع بعجلة الاقتصاد لصد أخطار الانكماش وإعادة الاقتصاد إلى المسار الصحيح. وبإيجاز، فإن التحدي القائم في عام 2013 سيتمثل في الاحتفاظ بسياسات الانتعاش الاقتصادي الحالية، وفي الوقت نفسه تحجيم التضخم الاقتصادي.
قناعات بنك يونيون بانكير بريفي الخاصة بعام 2013
  • سيظل بنك يونيون بانكير بريفي يولي أهمية للأسهم عند توزيع الأصول، وفي نفس الوقت سيواصل تركيزه الكلي على الأوراق المالية العالية الجودة، مثل تلك الأوراق الخاصة بالشركات الكبرى ذات النفوذ العالمي، والعقبات الكبرى للدخول إلى أسواقها، والتدفقات النقدية المنتظمة مما يسمح بتحقيق أرباح عالية ومتزايدة.
  • ومن بين الاهتمامات الأخرى لبنك يونيون بانكير بريفي الأصول العينية، التي تتمتع بمرونة أكبر مع التضخم الاقتصادي، كما أنها توفر المزيد من الحماية منه. وبتعبير أدق، يبدو أن القوى الرئيسة المتمثلة في شركات التعدين وشركات إنتاج الطاقة الكبرى هي المستفيد الأكبر من السياسات النقدية الحالية. كما يحظى قطاع العقارات الأمريكي بمكانة مرموقة تمكنه من الانتفاع من الموقف الحالي والمشاركة في عملية التعافي الاقتصادي.
  • ومن المرجح أن يَقضي كلٌّ من الدين العام وتدخل البنك المركزي على قيمة العملة. ومما لا يمكن إنكاره أن الذهب قد بدأ يستفيد من هذا الاتجاه السائد، ومن المحتمل أن يتواصل ارتفاع أسعاره في ظل وجود التوسع النقدي.
  • وسيتجنب أيضًا بنك يونيون بانكير بريفي القيود الحكومية؛ حيث تبدو القيود القابلة للتعديل والتغير خيارًا جيدًا؛ فهي تسمح للمستثمرين بالاستفادة من الارتفاع في سعر الأسهم، كما تسمح لهم في نفس الوقت بالحد من المخاطر، وذلك بخفض معدل التقلب عما تشهده الأسهم النقية.
  • ولا تزال الدول النامية توفر قواعد أساسية أكثر قوة، في الوقت الذي تظل فيه ديونهم الخارجية مصدر جذب للمستثمرين.
وأخيرًا، يلتزم بنك يونيون بانكير بريفيه باستهداف الإستراتيجيات البديلة المرنة، التي تتمتع بالقدرة على الاستفادة من تدفق الأسهم الناتجة عن الانتعاش الاقتصادي وعلى تجنب الإصلاحات العابرة. كما تُعد البيئة الآن ملائمة للإستراتيجيات التي تسلط الضوء على الديون المتعسرة وعلى الفرص التي تولدها المؤسسات المالية من خلال عملية الرفع المالي.
ملاحظة تهم المحررين
يونيون بانكير بريفيهوأحد البنوك الخاصة الرائدةفيسويسرا،وأحد أفضلالمصارفالرأسمالية السويسرية، بنسبة 23.5% بين رأس المال الأساسي والموجودات والبنود خارج الميزانية المرجحة بالمخاطر. يتخصص البنك في مجالإدارة الأصولللعملاءمن الأفراد والمؤسسات على حد سواء. يتخذ يونيون بانكير بريفي من جنيف مقرًا رئيسًا له، ويوظف حوالي 1400موظففينحو عشرينموقعًافي جميع أنحاء العالم. يدير البنك أصولًا تقدر بنحو 76 مليار فرنك سويسري(80 مليار دولار أمريكي) كما في 30 يونيو 2012. www.ubp.com

Contacts


ليزا جورج
إيرس للعلاقات العامة
دبي، الإمارات العربية المتحدة
 lisa@irispr.net
 هاتف: 4100 709 04





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6498/ar

No comments:

Post a Comment