Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 20, 2012

أسبن تيك تكشف كيف يمكن لعملية التحسين تسريع وتيرة النمو في صناعة التكرير في أفريقيا في مؤتمر تكنولوجيا التكرير والبتروكيماويات- إفريقيا 2012


برلنجتون، ماساشوستس - يوم الإثنين 19 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
سيظهر عرض " أسبن تيك" كيف يساهم برنامج "أسبن وان" لعملية مراقبة التحسين المتقدمة بزيادة ربحية عملية التكرير
مؤتمر تكنولوجيا التكرير والبتروكيماويات- إفريقيا 2012
(بزنيس واير) أعلنت اليوم شركة "أسبن تكنولوجي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز AZPN)، والرائدة في مجال توفير برمجيات وخدمات تحسين عمليات التصنيع انها ستقدم فوائد عمليةمراقبة  التحسين في مؤتمر تكنولوجيا التكرير والبتروكيماويات- أفريقيا 2012 في 27 و 28 نوفمبر 2012 في ساندتون، في جنوب أفريقيا. وستعرض "أسبن تيك" أيضاً كيف يمكن لبرمجيات "أسبن وان"، الخاص بسلاسل التوريد والهندسة والتصنيع أن يساهم بتحسين الإنتاج والربحية.
وسيشارك كلّ من رؤساء صناعة التكرير والبتروكيماويات وكبار المهندسين والمستشارين في صناعة البترول في مؤتمر تقنية التكرير والبتروكيماويات- أفريقيا 2012. وسيلقي هذا المؤتمر الضوء على أحدث الابتكارات والتقنيات المثبتة وعلى أفضل الأساليب لتحديث المصافي وتحسين العمليات والاتجاهات المستقبلية لتقنية التكرير في أفريقيا.
وسيلقي فرانسوا فان نييكيرك، مستشار الأعمال لدى "أسبن تيك" وخبير عملية التكرير، كلمة في هذه الدورة ترتكز على فوائد استخدام عملية مراقبة التحسين، مثل برمجيات أسبن دي أم سي بلاس من أجل توفير أفضل أداء في عملية التكرير. كما سيتم تسليط الضوء على فعالية برمجيات عملية مراقبة التحسين ("أي بي سي") في تحقيق نتائج فورية للشركات الأفريقية من خلال تحسين عملياتها، بهدف تلبية أهداف النمو وإحداث أثر إيجابي كبير على النتائج النهائية.
تعد برمجيات عملية مراقبة التحسين "أسبن دي أم سي بلاس" جزءاً من مجموعة برمجيات عملية التحسين "أسبن وان". ويتم استخدامها من قبل الشركات العالمية الرائدة في عمليات التصنيع كقاعدة لأفضل الممارسات عبر عمليات سلاسل التوريد والهندسة والتصنيع مما يسهل عليها تحقيق أهدافها على مستوى التفوق التشغيلي. 
اقتباسات داعمة:
بول تايلور، نائب الرئيس الأول لقسم المبيعات في أسبن تيك في أوروبا وروسيا وأفريقيا:
"بينما تستعد المنطقة لتشهد نمواً كبيراً، فإن الوقت مناسب لتقوم مصافي النفط الأفريقية بتطبيق عملية التحسين في مصانعها. وتعزز عملية مراقبة التحسين من الاستقرار التشغيلي والتعامل مع القيود، ما يؤدي إلى تقليل مدة التوقف غير المبرمج للمصنع. ويستخدم يومياً عملاء "أسبن تيك" في جميع أنحاء العالم عملية مراقبة التحسين وغيرها من تقنيات التحسين، الأمر الذي يؤدي الى زيادة الإنتاجية وادخار مهم لتكاليف المصنع والطاقة وتحسين الربحية".
مصادر داعمة
نبذة عن شركة "أسبن تيك"
أسبن تيك" هي مزود رئيسي للبرامج التي تحسّن عمليات التصنيع – متضمنة الطاقة والمواد الكيميائية والمواد الصيدلانية والهندسة والبناء والكهرباء والمرافق وغيرها من القطاعات التي تقوم بتصنيع وإنتاج منتجاتها بالعمليات الكيميائية. بفضل حلول "أسبن وان" المتكاملة، يمكن للشركات المصنعة أن تطبق أفضل الممارسات لتحسين عمليات الهندسة والتصنيع وسلاسل التوريد. ونتيجة لذلك، يتاح لزبائن "أسبن تيك" قدرة أكبر على زيادة القدرة الاستيعابية وتحسين الهوامش التشغيلية وخفض التكاليف وتصبح أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. لمعرفة كيف يعتمد المصنعون الرواد في العالم على "أسبن تيك" لتحقيق أهدافهم في الإمتياز التشغيلي، لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aspentech.com
©إنّ شركة "أسبن تكنولوجي" و"أسبن تيك" و"أسبن وان" وأفضل سبعة ممارسات لهندسة الامتياز و"أوبتيمايز" وشعار الورقة لـ "أسبن" جميعها علامات تجارية لشركة "أسبن تكنولوجي". جميع الحقوق محفوظة. أمّا العلامات التجارية الأخرى جميعها، فهي ملك لأصحابها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة أسبن تكنولوجي إنك                                      
اريك مايسون     
أسبن تيك
+1 781-221-8386  


اميركا الشمالية
كيفن جوردان
لويس بول أند بارتنرز (لصالح أسبن تيك)
+1 617-986-5746 
aspentech@lpp.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6466/ar

No comments:

Post a Comment