Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 21, 2012

آيفيري تطرح في السوق رقاقة هاتف خلوي وحل رقم تعريف شخصي


ساندتون، جنوب أفريقيا - يوم الأَرْبعاء 21 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تقدم "آيفيري بيمنت تكنولوجيز" لتقنيات الدفع رقاقات الهاتف الخلوي وحل رقم تعريف شخصي تسمح جميعها بإجراء عمليات المعالجة الخاصة بأهم بطاقات الائتمان وأنظمة البطاقات المدينة المحلية.
ويطلق على هذا الحل تسمية "إم بريس"، وهو متوافر فوراً لكافة زبائن بوابة "آيفيري" للدفع.
وتسمح البنى التحتية لنقاط بيع تقنية "إم بريس" للمالكين بنشر حل قبول تسديد يتوافق مع أهم المتطلبات الأمنية التي حددتها أهم مؤسسات البطاقات. كما يوفر هذا الحل قبول تسديد باستخدام تطبيق على الهاتف الذكي أو اللوحي، وهو مزوّد بجهاز إدخال رقم التعريف الشخصي لرقاقات بطاقات "يورو باي" و"ماستر كارد" و"فيزا" الممغنطة.
هذا وتعاونت "آيفيري" مع شركة "تول أوردر سوليوشنز" و"تاتش بوينت بيمنتس" لتوفير حل شامل يدمج الموثوقية المحددة والأمن بأحدث تقنيات الأجهزة والهواتف النقالة، وإن حلّ نقاط بيع تقنية "إم بريس" يعيد "آيفيري" مرّة جديدة إلى صدارة تقنيات الدفع ليس في بلدها الأم في أفريقيا فحسب بل عالمياً كذلك. يشار إلى أنّ "آيفيري" تعدّ حالياً بوابة الدفع الوحيدة والأولى التي توفر أمن الرقاقات ورقم التعريف الشخصي لقبول التسديد عبر الهاتف النقال.
وفي هذا الإطار أعلنت دانا بايز، الرئيس التنفيذي لشركة "تول أوردر سوليوشنز": "إنّ سوق التسديد عبر الهاتف النقال يتوسع عالمياً. وإننا نوفر من خلال الشراكة مع ’آيفيري‘، فرصاً جديدة فريدة من نوعها لعدد ضخم من أعمال شركة ’إس إم إم إي‘ في القارة الإفريقية التي تعد واحدة من أكثر المناطق نمواً في العالم اليوم نتيجة للاعتماد السريع لتقنيات الهاتف الخلوي. وتتفاوت حلول التجارة عبر الهاتف الخلوي من ’تول أوردر‘ بين حلول المستوى الأساسي للتسديد وتأمين التجارة عبر الإنترنت والتجارة عبر الهاتف النقال".
بالإضافة إلى تنفيذ الصفقة، يوفر تطبيق "إم بريس" للتجار المستقبليين القدرة على التقدم بطلب لحسابهم عن طريق هذا التطبيق، كما تتوافر أيضاً وظيفة البيع بالمفرّق عن طريق ميزة التحديث.
وتوفر "إم بريس" قبولاً ملائماً وآمناً للتسديد عبر الهاتف لكافة بطاقات الائتمان والخصم.
ويدعم تطبيق "إم بريس" الصفقة حيث يتم إدخال رقم التعريف الشخصي على جهاز خارجي متصل لاسلكياً بالهاتف النقال أو الجهاز اللوحي، وإن جهاز إدخال رقم التعريف الشخصي هو حائز على شهاة "بي سي آي- بي تي إس" وقادر على قراءة رقاقات بطاقات "يوروباي" و"ماستر كارد" و"فيزا" الممغنطة لبطاقة الائتمان أو البطاقات المدينة. وبفضل تقنية التشفير من نقطة-إلى-نقطة، يتم تشفير بيانات التسديد مباشرة على الرقاقة ويتم فك تشفير جهاز رقم التعريف الشخصي في بيئة المرحلة الاولى الحائزة على شهاة "بي سي آي- دي إس إس" من "آيفيري".
من جهته أعلن كوينتين ستيفين، الرئيس التنفيذي لشركة "تاتش بوينت بيمنتس": "إن توفير أحد أصغر تقنيات بطاقات ’يوروباي‘ و’ماستر كارد‘ و’فيزا‘ الموافق عليها من وحدات نقاط البيع المتنقلة والتي تدعم الرقاقة والشريط الممغنط برقم تعريف الشخصي يعني أنّ حلّ ’إم بريس‘ هو جوال بالفعل. والأكثر إثارة من مفهوم الجهاز هو أنّه وفي عالم الهواتف الذكية سريع التغير، فإننا لسنا مقيدين ضمن نوع واحد من الأجهزة المحمولة يدوياً نظراً لانّ وحداتنا لا تعتمد على اتصال مادي بالهاتف ولكن على تقنية الاتصال اللاسلكي ’بلوتوث‘ لتوفير ملاءمة بين إنتاج الهواتف وأنواعها".
ونظراً لأنّ هذا النظام ينتمي لمجموعة شاملة من المنتجات ضمن بوابة الدفع من "آيفيري" فإن حل "إم بريس" يوفر للتجار المرونة على مستوى إضافة نقاط بيع لأعمالهم مع المحافظة على إدارة الصفقة وإرسال التقارير. ويستطيع المالكون إضافة نقاط البيع بسهولة كقناة إلى بوابة التسديد من "آيفيري" الموجودة، مما يوفر الابتكار على أساس منصة مبنية وموثوقة.
وقال باري كوتزي، الرئيس التنفيذي لشركة "آيفيري": "تحتاج الصفقات التجارية إلى أن تكون جوالة حتى تبقى ذات صلة وتلبي تطلعات السوق، وتحتاج الصفقات المتنقلة إلى أن تتم عبر رقاقة رقم التعريف الشخصي لضمان أمن المنظمين والمالكين والتجار. ونستطيع من خلال إصدار نقاط البيع، توفير منتج موثوق للتجار الجدد والصغار والجوالين بما يلبي أعلى متطلبات الأمن".
وأشار بريفين بيلاي، رئيس قسم القبول في شركة "فيزا" لمنطقة أفريقيا جنوب الصحراء: "ترحب ’فيزا‘ بأي تكنولوجيا تسديد إلكترونية جديدة تساعد ’إس إم إم إي‘ على جمع الأموال بطريقة تحقق الرضا والأمن بصورة أكبر".
لمزيد من المعلومات
لمحة عن "آيفيري"
تنتج "آيفيري" تكنولوجيا للمؤسسات المالية والشركات لتسهيل قبول الصفقة متعددة القنوات، وإنّ هدفنا هو مساعدة زبائننا على تأسيس أعمال مربحة ومستمرّة من خلال تمكينهم من تطبيق قنوات الصفقات الصحيحة ببيئة السوق.
لقد عملت شركة "آيفيري" على تطوير تكنولوجيا التسديد الإلكتروني منذ عام 1998 أما اليوم فإنّ "آيفيري" تنفذ ملايين الصفقات ولديها زبائن في دول عديدة، ويشار إلى أنّ "آيفيري" هي مزوّد أثبت جدارته لأفضل تقنيات التبادل متعددة القنوات.
للمزيد من المعلومات عن "آيفيري" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.iveri.com.
لمحة عن "تاتش بوينت"
تعتبر "تاتش بوينت بيمنتس" شركة حلول التحويل الإلكتروني للأموال عبر نقاط البيع، وإننا نوفر أجهزة تحويل إلكتروني للأموال عبر نقاط البيع، وحلول برمجيات نقاط البيع، والتحويل الإلكتروني للأموال عبر نقاط البيع وهيكل دعم كامل تم اختباره في عدد من الاسواق. يتمتع فريق "تاتش بوينت" بخبرة 17 عاماً في تطوير ودعم حلول التحويل الإلكتروني للأموال عبر نقاط البيع، وإننا فخورون لأننا نوفر لزبائننا حلول معقولة الكلفة موثوقة ومبتكرة.
للمزيد من المعلومات حول "تاتش بوينت"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
لمحة عن "تول أوردر"
إنّ شركة "تول أوردر سوليوشنز" محدودة المسؤولية هي شركة برمجية كخدمة في أفريقيا الجنوبية، تأسست عام 2010 على يد دانا بايز وفيردي لاديرا الخبيرين في قطاع البرمجيات.
وعمل بايز ولاديرا معاً منذ السنة الثانية في شركة "يو سي تي" خلال دراستهم لنيل شهادة في علوم الكمبيوتر في عام 1981، وأسسا وباعا معاً ثلاث شركات تقنيات ناجحة.
وتركز شركة "تول أوردر سوليوشنز" على تسليم حلول متطورة لسوق الهواتف النقالة التجاري المتنامي، وتستخدم شركة "تول أوردر سوليوشنز" بنية تحتية لخادم مرتكز على السحابة مع الهواتف النقالة الذكية والأجهزة اللوحية كالأجهزة النهائية للمستخدم.
وتعمل "تول أوردر" حالياً وبعد دورة تطوير دامت عامين، على نشر حلولها في قطاع الضيافة، حيث تتراوح منتجات "تول أوردر" بين زبائن نقاط البيع المجانية وخدمة الهاتف النقال عالي التشغيل وحل الخدمة الذاتية إلى فرق المشغلين المستقلين والفرق الحاصلة على امتيازات.
للمزيد من المعلومات حول "تول أوردر"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


"آيفيري بيمنتس سوليوشنز"
كارين بيساربيا
+27 82 378 3888





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6474/ar

No comments:

Post a Comment