Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 20, 2012

ريجس تفتتح مركز أعمال لها في كمبوديا لتوسع شبكتها إلى 99 دولة


بنوم بنه، كمبوديا - يوم الثُّلَاثاء 20 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "ريجس"، المزود الأكبر عالمياً لمساحات العمل المرنة، عن تقديمها للمساعدة إلى الشركات المحلية والدولية في كمبوديا، وذلك عبر إطلاقها لأولى مركز أعمال لها هناك. وتمكّن مساحات العمل المرنة في المركز للشركات من جميع الأحجام في توسيع حضورها في جنوب شرق آسيا والعمل بصورة أكثر مهنية، أو التقليل من نفقاتها الخاصة بالعقارات.
ويوسع افتتاح مركز بنوم بنه من شبكة "ريجس" لتشمل 99 بلداً، حيث تقدم كمبوديا فرصاً هامةً للأعمال وذلك بفضل ناتجها المحلي الإجمالي الذي يتوقع أن يحقق نمواً بين 6 و7 بالمائة خلال عامي 2012 و2013. وتم مؤخراً  تصنيفها ضمن اعلى 20 من " الاقتصادات الهامة  في العالم" وذلك بحسب تصنيفات النمو الصادرة عن البنك الدولي.
هذا وتستمر المجموعة بالتوسع في آسيا نظراً للنمو الاقتصادي المتسارع الذي تشهده المنطقة إضافةً إلى إمكاناتها القوية، حيث تتوقع "ريجس" قيام المزيد من الأعمال العالمية بالاستثمار هنا إضافةً إلى جانب الطلب المحلي. ويأتي افتتاح مركز المجموعة في كمبوديا عقب الافتتاح الذي تم مؤخراً لعدد من مراكزها الجديدة في المنطقة في كل من سريلانكا وماليزيا وسنغافورة والفلبين وغيرها.
وفي تعليقه على الموضوع، قال مارك ديكسون، الرئيس التنفيذي لشركة "ريجس": "تقوم ’ريجس‘ من خلال إطلاق مركزها في كمبوديا بفتح الأبواب أمام الشركات المحلية والدولية على حد سواء، موفرةً لهم طريقاً مرناً قليل المخاطر للنمو. وسيسمح مكان العمل الخاص بنا في بنوم بنه للشركات باستكشاف الفرص التي توفرها السوق الكمبودية الآخذة بالازدهار دون عبء الاستثمار مقدماً في العقارات أو استئجار مساحات ثابتة. وإننا نعتقد بأن هذه هي الطريقة المثالية للشركات لتنمو في هذه الأوقات الاقتصادية الأكثر تحدياً".
وأضاف: "مع الأداء الجيد لقطاعات مثل السياحة والبناء والتمويل والنقل في كمبوديا1 إلى جانب الإمكانيات الجيدة لنمو قطاعات النسيج والألبسة، فإن الفرص في كمبوديا كبيرة. سيساعد وجودنا هنا الشركات على الاستفادة من هذه الفرص".
-انتهى-
ملاحظات للمحررين
لمحة عن ريجس
تعتبر "ريجس" المزود الأكبر في العالم لمساحات العمل المرنة من خلال منتجات وخدمات تتراوح بين المكاتب المجهزة بالكامل وقاعات الاجتماعات التخصصية والأجنحة المخصصة للأعمال فضلاً عن أكبر شبكة في العالم لاستوديوهات التواصل بالفيديو. وتسمح "ريجس" للأفراد بالعمل حسب رغبتهم سواء كان ذلك من المنزل أو على الطريق أو من المكتب. وينضم عملاء مثل "جوجل" و"جلاكسو سميث كلاين" و"نوكيا" إلى مئات الآلاف من الشركات المتوسطة والصغيرة الآخذة بالنمو والتي تستفيد من التعاقد الخارجي مع "ريجس" بخصوص احتياجات مكاتبها وأمكنة العمل مما يسمح لها بالتركيز على أنشطتها الأساسية.
ويستفيد أكثر من مليون عميل يومياً من مرافق "ريجس" المنتشرة عبر شبكتها العالمية المؤلفة من 1300 موقع في 550 مدينة تتوزع على 99 دولة والتي تسمح للأفراد والشركات بالعمل في الزمان والمكان والطريقة التي يريدونها. هذا وتأسست "ريجس" في بروكسل في بلجيكا عام 1989 ويقع مقرها الرئيسي في لوكسمبورج، وهي مدرجة في بورصة لندن. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.regus.ae .
1"آخر التطورات حول النظرة العامة للتنمية الآسيوية 2012"، بنك التنمية الآسيوي، أكتوبر 2012.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للاستفسارات الصحفية الرجاء الاتصال بـ:
إيفا جليلي
المسؤول التنفيذي لاتصالات المجموعة
+44 (0) 208 622 3384





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6467/ar

No comments:

Post a Comment