Search Khaleej Dailies

Monday, November 19, 2012

أسكوم وايرليس سوليوشنز في المرتبة الأولى


المرتبة الأولى في السوق العالمي للهواتف اللاسلكية

جوتنبيرج، السويد - يوم الإثنين 19 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أظهرت بيانات خاصة بالسوق صدرت مؤخراً عن شركة الدراسات البريطانية "إم زد آيه" المحدودة، بأن "أسكوم وايرليس" قامت بزيادة حصصها في السوق وتتشارك الآن في مرتبة أكبر مصنّع لأجهزة الهاتف اللاسلكية المهنية في العالم مع شركة "جيجاسيت".
وتشير "أسكوم وايرليس" إلى أنها استكملت وبنجاح عملية الكشف في المواقع التي تجريها الوكالة السويدية للمنتجات الطبية، حيث تبيّن من خلال هذه العملية أن الشركة تمتثل لتوجيهات الاتحاد الأوروبي الخاصة بالمعدات الطبية.
كما تقوم "أسكوم وايرليس سوليوشنز" بزيادة حصتها من السوق العالمي الإجمالي للهواتف اللاسلكية المهنية المرتبطة بالبدالات الهاتفية.  وتملك "أسكوم وايرليس" حالياً بحسب المعلومات الجديدة التي كشفت عنها مؤخراً شركة الدراسات البريطانية "إم زيد آيه" المحدودة، نحو 17 في المائة من حصة السوق أي ما يساوي حصة "جيجاسيت" الشركة الرائدة تاريخياً في هذا المجال والتي تراجعت حصتها من السوق العالمي بنسبة 1 في المائة خلال الفترة نفسها.
هذا وقامت "أسكوم وايرليس" خلال النصف الأول من عام 2012 ببيع نحو 186 ألف هاتف لاسلكي مهني بالمقارنة مع 171 ألف جهاز خلال الفترة نفسها من العام الماضي، ما يعني أن حصة "أسكوم وايرليس" في السوق ارتفعت من 15 في المائة إلى 17 في المائة. وتأخذ هذه الأرقام بعين الاعتبار العدد الإجمالي للوحدات المصنعة عالمياً بما في ذلك المنتجات التي تحمل علامة "آسكوم"، وإنتاج "أو إي أم" OEM.
وتجدر الإشارة إلى أن سوق الهواتف اللاسلكية المتخصصة تطغى عليه تقنيات الاتصالات اللاسلكية الرقمية المحسنة DECT، والبث اللاسلكي فائق الدقة والسرعة للصوت VoWiFi. هذا وشهدت "أسكوم وايرليس سوليوشنز" فترة من النجاح الكبير مع تزايد المبيعات في المجالات المتعلقة بكلا التقنيتين وبخاصة في سوق أمريكا الشمالية.
وفي سياق سوق أجهزة الاتصالات اللاسلكية الرقمية المحسنة DECT،فقد وصلت حصة  "آسكوم" في السوق العالمية إلى 21 في المائة خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2012.
أما في سوق البث اللاسلكي الفائق الدقة والسرعة للصوت VoWiFi، فقد  شهدت حصة "أسكوم وايرليس" في السوق ارتفاعاً لتصل إلى 17 في المائة بالمقارنة مع 14 في المائة من الفترة نفسها من عام 2011.
وكانت "أسكوم وايرليس" قد حصلت على تأكيد مهم آخر فيما يخص توجهها المتعلق بالأجهزة الطبية، إذ قامت الوكالة السويدية للمنتجات الطبية بإجراء كشف دقيق على منشآت الشركة في جوتنبرج في السويد، وانتهت عملية الكشف دون اتخاذ أي إجراءات أخرى من قبل الوكالة ما يعني أن "أسكوم وايرليس" تطبق جميع الإجراءات اللازمة للامتثال لتوجيهات الاتحاد الأوروبي بخصوص المعدات الطبية ومعايير الجودة والأمن والسلامة المطبقة في دول الاتحاد الأوروبي (علامة CE).
وتؤكد نتائج الكشف أن "أسكوم وايرليس" هي رائدة في مجال دمج الأجهزة الطبية وأنظمة الإنذار الموزعة.
وقال كلايس أودمان، المدير العام لشركة "أسكوم وايرليس سوليوشنز" في معرض تعليقه على الأمر: "يؤكد كلا الإنجازين أننا نسلك الطريق الصحيح لتوسيع وترسيخ مكاتنا الرائدة في مجال اتصالات الرعاية الصحية".
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ascom.com/ws
لمحة عن "أسكوم وايرليس سوليوشنز"
"أسكوم وايرليس سوليوشنز" (www.ascom.com/ws)هي مزود رائد للاتصالات اللاسلكية الميدانية لتخصصات رئيسية مثل المشافي، ورعاية المسنين، والعيش المستقل، وقطاعات التصنيع، والمنشآت الآمنة، والتجزئة، والفنادق. هذا وقد قامت الشركة بتركيب أكثر من 75 ألف نظام في كبرى الشركات حول العالم. وتقدم الشركة طيفاً واسعاً من حلول التراسل الصوتي والاحترافي، موجدةً القيمة للعملاء من خلال دعم وتحسين عملياتهم الأساسية والحساسة. وترتكز حلولها على تقنيات "في أو واي فاي"، و"آي بي ديكت"، و"نيرس كول"، وتقنيات النداء، وهي تُدمَج بطريقة ذكية في أنظمة الشركة القائمة من خلال "آسكوم يونايت". وتملك الشركة فروعاً في 11 دولة ويعمل لديها 1200 موظف حول العالم. وتجدر الإشارة إلى "أسكوم وايرليس سوليوشنز" تأسست في عام 1955 وتتخذ من جوتنبيرج في السويد مقراً لها، وهي جزء من "مجموعة أسكوم"، المدرجة في بورصة سويسرا تحت الرمز (ASCN:SIX).
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أسكوم وايرليس سوليوشنز"
آن ثينجفال
مديرة اتصالات التسويق
+46 (0) 31 – 55 93 87





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6465/ar

 

No comments:

Post a Comment