Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 21, 2012

إن فيرف تعلن عن التوافر الفوري لمنصة النظام الإيكولوجي للبنية التحتية المتقدمة للقياس الخاصة بالاتصالات عبر الخطوط الكهربائية


سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 20 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
توفّر المنصة مجموعة مرجعية متكاملة خاصة بشبكات البنية التحتية المتقدمة للقياس "إيه إم آي"ابتداءاً من العدادات الذكية وصولاً إلى برمجيات مخدمات الشبكات
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إن فيرف" عن توافر مجموعتها المرجعية الكاملة من النظام الإيكولوجي للبنى التحتية المتقدمة للقياس "إيه إم آي" الخاصة بالاتصالات عبر الخطوط الكهربائية "بي إل سي"، بحيث تشمل جميع جوانب شبكات "إيه إم آي - بي إل سي". وتتوافر مكونات هذا النظام الإيكولوجي بأشكال جاهزة إضافةً إلى تصاميم مرجعية على شكل برامج وأجهزة يمكن للشركاء استخدامها لبناء شبكاتهم الخاصة.
وقال رضا ميرخاني، رئيس "إن فيرف": "لقد حققنا أهدافنا ليس فقط من حيث تزويد عملائنا وشركائنا بمجموعة كاملة من حلول منظومات الرقاقة الواحدة للاتصالات عبر الخطوط الكهربائية وتصاميمها المرجعية التي تغطي كامل شبكة ’إيه إم آي‘، إنما أيضاً من ناحية تقديم مجموعة حلول شاملةتمكنهم من أداء الاختبارات الميدانية وجمع البيانات بطريقة فعالة. وعلى الرغم من أننا شركة متخصصة في الرقاقات الإلكترونية، إلا أننا نسعى دائماً لتوفير الحلول المتقدمة والتصاميم الكاملة الخاصة بالمنتجات لشركائنا، حيث تستفيد منشآت الطاقة حول العالم، بشكل خاص، من هذا المنتج الذي أصبح يوفر لها بسهولة إمكانية إعداد التجارب الميدانية واختبار ما نقدمه من تقنيات ’بي إل سي‘ المتقدمة".
وتضم مجموعة النظام الإيكولوجي من "إن فيرف" التصاميم المرجعية والمنتجات النهائية التالية:
• العدّاد الذكي
• مكثّف البيانات "دي سي"
• جهاز العرض المنزلي
• تطبيق تركيب جهاز "بي إل سي" مخصص لنظام "آي أو إس" على "آي فون"
• نظام التحكم في الإضاءة
• أنظمة المراقبة والتحكم على المستوى الصناعي
• برنامج على الشبكة لإدارة بيانات العدادات "إم دي إم"
تتوفر جميع المكونات أعلاه الآن بكميات محدودة مخصصة للاختبارات والتجارب الميدانية. للمعاينة وطلب مجموعة النظام الإيكولوجي للاتصالات عبر الخطوط الكهربائية "بي إل سي" من "إن فيرف"، الرجاء الاتصال على البريد الإلكتروني التالي: info@enverv.com.
لمحة عن "إن فيرف":
تعتبر "إن فيرف" شركة متخصصة في أشباه الموصلات المصنعة بعقود خارجية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتخذ من سان خوسيه، في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، كما تملك مكاتب في سان دييجو وطوكيو وشنتشن وموسكو. تسمح حلول منظومة الرقاقة الواحدة للاتصال عبر الخطوط الكهربائية "بي إل سي / إس أو سي" التي تقدمها شركة "إن فيرف" باتصالات عالية الأداء عبر خطوط كهرباء ذات تيار كهربائي منخفض "إل في" ومتوسط "إم في"، وتهدف إلى توفير وسائل الاتصالات الكفوءة والفعّالة للبنية التحتية المتقدّمة للقياس "إيه إم آي" إضافةً إلى تطبيقات أخرى للتحكم الذكي والرصد. تتضمن ميزات منظومة الرقاقة الواحدة "إس أو سي" ما يلي: مودم "بي إل سي" متعدد الأوضاع ("جي 3- بي إل سي"، و"برايم"، و"4 جي بي إل سي") ودعم نطاق تردد في جميع أنحاء العالم اعتباراً من 9 كيلوهرتز إلى 500 كيلوهرتز. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.enverv.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إن فيرف"
أفشين شيباني
 +1858-224-0006






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6471/ar

No comments:

Post a Comment