Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 20, 2012

هيلتون إتش أونورز يعلن عن عرض "أني ويك إند، أني وير سيل"


وفرّوا حتى 40 في المائة على إقامتكم في فنادقنا من الآن ولغاية 31 ديسمبر 2013

ماكلين، فيرجينيا - يوم الإثنين 19 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلق برنامج "هيلتون إتش أونورز"، وهو برنامج الولاء لعلامات فنادق "هيلتون العالمية" العشر، عرض "أني ويك إند، أني وير سيل" (أي عطلة نهاية أسبوع في أي مكان) لمنح المسافرين حافزاً إضافياً لتحقيق الاستفادة القصوى من عطلات نهاية الأسبوع الخاصة بهم، حيث أصبح بوسع الضيوف اعتباراً من اليوم توفير حتى 40 في المائة على إقاماتهم خلال عطلة نهاية الأسبوع لغاية 31 ديسمبر 2013 وذلك في حافظة "هيلتون إتش أونورز" للفنادق والمنتجعات بما في ذلك: فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز".
وللاستفادة من هذا العرض فإنه يمكن للضيوف الحجز واستكمال إقامتهم على النحو التالي:
·        أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: احجزوا من 19 نوفمبر 2012 ولغاية 31 يناير 2013 وذلك للإقامة من 22 نوفمبر 2012 ولغاية 31 ديسمبر 2013.
·        آسيا المحيط الهادئ وأستراليا والصين: احجزوا من 19 نوفمبر 2012 إلى 14 فبراير 2013 وذلك للإقامة من 27 نوفمبر 2012 إلى 31 ديسمبر 2013.
·        الأمريكيتان: احجزوا بدءاً من الآن ولغاية 31 يناير 2013 وذلك للإقامة من 13 ديسمبر 2012 إلى 31 ديسمبر 2013.
وقال جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول، التسويق العالمي في "هيلتون العالمية" في معرض تعليقه: "مع اقتراب عام 2012 من نهايته، فإننا نريد أن يتمكن ضيوفنا من الاستراحة والاسترخاء واستعادة حيويتهم ونشاطهم قبل انطلاقتهم مجدداً مع بدء السنة الجديدة. وبالتطلع إلى الأمام فإننا نرى فرصاً عظيمة في قيام ضيوفنا باستقبال عام 2013 بحماس وترقب لرحلتهم المقبلة." وأضاف: "مع عطلات نهاية الأسبوع الـ58 التي تفصلنا عن نهاية عام 2013، فإن هناك 58 فرصة لرؤية العالم و58 فرصة لمشاركة تجارب لا تنسى مع الأصدقاء والعائلة. ومع عرض "أني ويك إند، أني وير سيل " فإن خيارات الأماكن التي يمكن ارتيادها والأشياء التي يمكن القيام بها لا تعدّ ولا تحصى."
للمشاركة في عرض "أني ويك إند، أني وير سيل" والاطلاع على جميع الشروط والأحكام المتعلقة بالعرض الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: HHonors.com/Weekend. الجدير بالذكر أن الحسومات ستختلف تبعاً للعلامة التجارية والفندق والمنطقة. للمزيد من المعلومات أو للانضمام إلى عضوية برنامج "هيلتون إتش أنونورز" لمكافأة الضيوف الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: HHonors.com.
- ### -
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3900 فندقاً و640 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"
يعد "هيلتون إتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز مكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم 30 مليون عبر تمكينهم بصورة أكبر من أي برنامج آخر لمكافأة الضيوف من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة وذلك في أكثر من 3800 فندقاً في 91 بلداً، ويمكن للأعضاء الآن استبدال النقاط بأي غرفة وفي أي مكان أو وقت ومن ضمن ذلك الأجنحة الفاخرة وذلك عبر استفادتهم من عروض الجوائز الأربعة للغرف وهي: جوائز غرف الدرجة الأولى، وجوائز تحديث درجة الغرف، وجوائز النقاط والأموال، وجوائز الغرف العادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند ايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط "نو بلاك آوت ديت" حول العالم وذلك في الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونرز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com، أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


سكوت كارمان
5803-883 (703)





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6464/ar

 

No comments:

Post a Comment