Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 20, 2012

جيمالتو تفوز بجائزة الابتكار في مجال تقنية التطور طويل الأمد إل تي إي


أوستين، تكساس - يوم الثُّلَاثاء 20 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
تصنيف حل "إل تي إي أدفانسد" من "جيمالتو" بين الحلول الأكثر ابتكاراً من قبل بائع لعام 2012
(بيزنس واير): أخبار تنظيمية
فازت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بجائزة الابتكار في مؤتمر تقنية التطور طويل الأمد "إل تي إي" 2012 في أمريكا الشمالية. وتبرز هذه الجائزة منصة "لينك أس أدفانسد أو تي إيه"من "جيمالتو" لمقاربتها المبتكرة وتأثيرها الإيجابي على سوق تقنية التطور طويل الأمد "إل تي إي"، مما يسمح للشبكات بتحقيق انتقال سلسل إلى تقنية الـ"إل تي إي" خلال فترة ثورية من تقنيات الشبكات المختلطة.
وتعتبر شركة "جيمالتو" مزوّداً عالمياً رائداً في مجال التقنية وهي المسؤولة عن الكثير من عمليات النشر التجاري عالية المستوى لتقنية "إل تي إي"، وبخاصة مع عملياتها مع كل من "فيريزون" و"ميترو بي سي إس" وهما المشغلَين الأولين في أمريكا الشمالية اللذين تحولا إلى تقنية "إل تي إي". وإضافة إلى ذلك، فقد تم خلال هذا الصيف إطلاق كلً من "سبرينت" و "يو إس سيليولر" لملايين الزبائن ما أتاح للمستخدمين الوصول إلى المحتوى الغني وخلق موارد عائدات مهمة للمشغلين. ومع توقع نشر مليارات الأجهزة المتصلة في المستقبل القريب، فإن نظام البيئة اللاسلكية يتغير بذاته، مما يخلق فرصاً جديدة لمشغلي شبكة الهاتف النقال لتؤدي دور مزوّد الخدمة لمجموعة متنوعة من التطبيقات مثل تطبيقات التواصل قريب المدى "إن إف سي"، وتطبيقات آلة إلى آلة، أو بث محتوى الوسائط المتعددة.
ويعتبر عرض "أدفانسد إل تي إي" من "جيمالتو"، الذي يشمل كلاً من منصة "عبر الأثير" (أو تي إيه) وبطاقة "آب تيك إل تي إي"، الحل الأكثر اكتمالاً في السوق الذي من شأنه أن يلبي تلك المتطلبات. ويستفيد هذا الحل من شبكات الجيل الرابع العالية السرعة لتنزيل التطبيقات الثقيلة في البيئة الأكثر موثوقية وأماناً. ويساعد عرض "جيمالتو" "أدفانسد إل تي إي" على ضمان نسبة نجاح 100 في المئة، بالإضافة إلى سرعة عالية و كمون أقلّ عند تنشيط أو تحديث أو إدارة خدمات متطورة كتنشيط الاشتراك بـ"إل تي إي"، وتنشيط هوية الوسائط المتعددة، واتصال آلة- إلى- آلة ، وإفراغ البيانات باستخدام الإتصال اللاسلكي "واي فاي"، وخدمات التواصل قريب المدى "إن إف سي".
وفي هذا الإطار قال سيباستيان كانو، نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات لدى شركة "جيمالتو" في أمريكا الشمالية: "إنّ حل ’إل تي إي هو‘ حلّ مهم للغاية لتمكين مشغلي الهواتف النقالة الذين يبحثون عن تقديم خدمة فائقة المستوى لمشتركيهم". وأضاف: "تتشرف ’جيمالتو‘ بالتقدير الذي حازته عن عملها في سوق الـ ’إل تي إي‘ وعن التطويرات التي أنجزتها في مجال الـ ’إل تي إي‘، مع مُضيِّنا قدماً في تحقيق وعدنا تجاه الإبتكار والفعالية الاستثنائية والملاءمة الأفضل".
لمحة عن جيمالتو
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة للعام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الإحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الإعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها. ونحن نهدف من خلال الإبتكار إلى تمكين العملاء من تقديم المزيد من الطرق لتعزيز الراحة والأمان للحياة الرقميّة للمستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها من أجل التفاعل في العالمَين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com ، أو متابعتنا على موقع "تويتر" على:@gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الإتصالات الإعلامية لدى "جيمالتو"
بيجي إيدوار
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
+33 4 42 36 45 40


إرنستو هايكيويتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 51 05 92 20
 ernesto.haikewitsch@gemalto.com


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
+1 512 758 8921
 Nicole.smith@gemalto.com


إيفون ليم
آسيا والمحيط الهادي.
+65 6317 3730
 yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6468/ar

No comments:

Post a Comment