Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 20, 2012

بيوثيرم إنيرجي تعلن تقديم العرض المالي النهائي لثلاثة مشاريع للطاقة المتجددة في جنوب إفريقيا


جوهانسبيرغ - يوم الثُّلَاثاء 20 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
يتوَقَّع أن تزود مبادرات الشركة الجنوب إفريقية في مجال الطاقة الشمسية وطاقة الرياح نحو 50 ميجاواط من الطاقة المتجددة
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بيوثيرم إنيرجي"، وهي إحدى أبرز مطوري الطاقة المتجددة ومنتجي الطاقة المستقلين في جنوب إفريقيا، أنها أنهت ترتيباتها المتعلقة بتمويل مشروع لطاقة الرياح المتجددة ومشروعين للطاقة الشمسية الكهروضوئية المتجددة المتوضعة في كافة أنحاء البلاد. وكانت "بيوثيرم"، بقيادة الرئيس التنفيذي جاساندرا نيكر، الشركة الوحيدة التي تم منحها ثلاثة مشاريع من الجولة الأولى من مناقصة مشاريع الطاقة المتجددة في جنوب إفريقيا.
وسيبدأ العمل في بناء المشاريع مباشرة والتي من المتوقع منها أن تنتج بشكل إجمالي 47 ميجاواط. وسيتم بناء منشأة توليد طاقة الرياح "داسييسكليب ويند إنيرجي" في كاليدون، ويسترن كيب، بطاقة قدرها 27 ميجاواط. وأما منشأة "ذا آريس" للطاقة الشمسية، الواقعة في كين هاردت، نورث كيب، فمن المتوقع أن يولّد 10 ميجاواط. أما مشروع "بيوثيرم" الشمسي الثاني فهو منشأة "كونكونسيس سولار إنيرجي" في بوفادر، نورثرن كيب، ومن المتوقع أن تبلغ إنتاجيته 10 ميجاواط أيضاً. وسيكون لكلا المشروعين الشمسيين قدرة توسعية تدعم استراتيجية الشركة في تأسيس مشاريع صغيرة الحجم ضمن إطار زمني أقصر للتشغيل التجاري وتركز على المدى البعيد على مشاريع أكبر.
وفي معرض تعليقها على هذا الحدث قالت نيكر: "تمثل هذه المشاريع الثلاثة نقطة محورية بالنسبة لشركتنا". وأضافت: "إننا نفخر بكوننا شركة جنوب إفريقية ونتطلع قدماً لأن نكون جزءاً لا يتجزأ من مساعي الحكومة في تقديم مصادر على الإنترنت للطاقة المتجددة بأسعار تنافسية لأبناء وطننا. ويتمتع فريقنا الإداري بما يزيد عن 100 عام من الخبرة في مجال التطوير والاستثمار في طاقة الرياح والطاقة الشمسية، ونحن نحظى بمكانة متفردة كواحد من بين بضعة من المطورين الذين لديهم وصول إلى رأس المال، الذي يُعدّ عنصراً رئيسياً للحصول على مشاريع للتنمية المستقبلية". ولفتت نيكر إلى أن سعر طاقة الرياح اليوم هو أكثر تنافسية من قيمة الرسوم المستقبلية المطلوبة من قبل هيئة المرافق الحيوية الحكومية (إسكوم) بحسب مستند تنظيمي صدر مؤخراً.
ولدى "بيوثيرم" التي تركز على الطاقة المتجددة في جميع أنحاء جنوب القارة الإفريقية، خطط واسعة لمشاريع قيد التطوير في الطاقة الشمسية وطاقة الرياح ستولّد ما إجماله نحو 2400 ميجاواط. وتقوم الشركة بعقد شراكات مع شركاء ذوي سمعة مميزة وقاعدة عريضة في مجال برنامج التمكين الاقتصادي لذوي البشرة السمراء في جنوب إفريقيا، كما تتلقى الشرطة دعماً من "دينهام كابيتال"، وهي شركة إستثمارات خاصة رائدة عالمياً في مجال تركز على الطاقة والموارد برأس مال ملتزم ومستثمَر قدره 7.3 مليار دولار أمريكي.
لمحة عن "بيوثيرم إنيرجي"
تُعد شركة "بيوثيرم إنيرجي" التي تأسست في العام 2003، وتتخذ من جوهانسبيرج مقراً لها، أحد أبرز المطورين والمنتجين المستقلين للطاقة في جنوب إفريقيا، وكانت أول منتج مستقل للطاقة يتمكن من تأمين تمويل مشاريع خاصة والحصول على شهادة خفض الإنبعاثات لمشاريع الطاقة المتجددة في نوفمبر من العام 2007. وتهدف الشركة إلى امتلاك وتشغيل مشاريع الطاقة المتجددة خاصتها، إلى جانب تطويع المهارات البدنية والفكرية للموارد البشرية المحلية خلال فترات بناء وتطوير المشاريع. كما تلتزم الشركة بتحقيق الأهداف المحددة من قبل الحكومة فيما يتعلق بإيجاد وظائف وتلبية متطلبات المحتوى المحلي في جميع مشاريعها، وتعتبر ذلك أمراً أساسياً في إنجاح قطاع الطاقة المتجددة في جنوب إفريقيا على المدى البعيد. ويمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات عن الشركة من خلال زيارة الموقع الالكتروني: www.biothermenergy.com.
لمحة عن "دينهام كابيتال"
"دينهام كابيتال" هي شركة مساهة خاصة رائدة عالمياً تركز على مجال الطاقة. وتقوم الشركة، التي تملك ما مقداره 7.3 مليار دولار من رأس مال المستثمَر والملتزم، وتقوم الشركة باستثمارات مباشرة في قطاعات الطاقة والموارد بما في ذلك الأعمال المتعلّقة بالنفط والغاز والمعادن والطاقة ومصادر الطاقة المتجددة. هذا وتقوم الشركة، التي لديها مكاتب في بوسطن وهيوستن وشورت هيلز ولندن وساو باولو وبيرث (بتاريخ فبراير 2013)، باستثمارات عالمية وتملك حالياً استثمارات في كلّ من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأمريكا الجنوبية وأوروبا وأستراليا وآسيا. كما تستثمر "دينهام" في جميع مراحل دورة حياة الشركات من مشاريع الإستكشاف والتطوير وصولاً إلى الشركات المُكتملة التي لديها عمليات، وكذلك في جميع شرائح هيكل رأس المال. لمزيد من المعلومات عن "دينهام كابيتال"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.denhamcapital.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


بالنيابة عن "دينهام كابيتال"
بييربونت كوميونيكيشنز
براد راسيل
2223- 627 (713)
brussell@piercom.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6472/ar

No comments:

Post a Comment