Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 20, 2012

كيو-لاب تعلن عن ثلاثة منتجات جديدة


ويستلايك، أوهايو - يوم الثُّلَاثاء 20 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ شركة "كيو-لاب" أن تعلن عن إطلاقها ثلاثة منتجات جديدة مثيرة للاهتمام في مجال اختبار التجوية واستقرار الضوء.
وتمثل غرفة "كيو-سان إكس إي-2" للاختبار بالزينون أحدث معيار في اختبار سرعة الضوء. ويعتبر نظام الاختبار هذا "كيو-سان إكس إي-2" الذي يأتي على شكل رفّ دوار، ويتميز بتبريد هوائي موثوق ومجموعة كاملة من الفلاتر البصرية لجميع معايير التجوية الأساسية، الاختبار الأبسط والأسهل استخداماً ضمن فاحصات قوس الزينون ذات الدوار المتوفرة. ويعتبر نظام الاختبار "إكس إي-2" مكمِّلاً لشقيقته الرائدة في القطاع وهي غرفة الاختبار ذات النسق المسطّح "كيو-سان إكس إي-3".
هذا وسيتم أيضاً إطلاق نظام جديد لإعادة تنقية الماء لغرف الاختبار "كيو يو في" و "كيو سان" من شركة "كيو-لاب". وعلى عكس النظم المنافسة التي تعيد تمرير الماء الوسخ، فإنّ نظام إعادة التنقية من كيو-لاب يعيد تنقية الماء الذي تستخدمه الآلة، مما يسمح بالمحافظة على حوالي ألف ليتر من المياه المنقاة الباهظة الثمن. ويجعل هذا الأمر النظام قادراً على تسديد كلفته بنفسه خلال أشهر.
تجدر الإشارة إلى أنّ "كيو-لاب" تقدم حالياً فلاتر بصرية بديلة لفاحصات تجوية قوس الزينون بالماء المبرد "أطلس". وتعتبر الفلاتر البصرية العاملة بالكوارتز والبوروسيليكات من "كيو-لاب" أقلّ كلفة ومضمونة من حيث احتوائها على  طيف مماثل، تماماً كالمصابيح البديلة العاملة بالزينون والمبرّدة بالماء من "كيو-لاب" لمعدات "أطلس".
للإطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.q-lab.com،  أو مراسلة خبراء التجوية لدينا على البريد الإلكتروني التالي info@q-lab.com. كما يمكنكمأن تتعرفوا على الأسباب التي جعلت من شركة "كيو-لاب" تصبح "الإسم الأكثر موثوقية في مجال التجوية".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كيو-لاب"
كارين ستريبل
مختصة الاتصالات والتسويق
440-835-8700





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6470/ar

No comments:

Post a Comment