Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 6, 2012

شركة euroscript تفوز بجائزة رضا العملاء لعام 2012 الممنوحة من رئيس مجموعة ذكاء المعلومات التابعة لشركة EMC


فيينا - يوم الثُّلَاثاء 6 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
مؤتمر EMC Momentum
(بزنيس واير):لقد حازت شركة euroscript على جائزة رضا العملاء الممنوحة من رئيس مجموعة ذكاء المعلومات (IIG) التابعة لشركة EMC في دورة عام 2012 من مؤتمر EMC Momentum.
على مدار الخمس والعشرين عامًا الماضية، كانت شركة euroscript تقدم خدمات فائقة الجودة لعملائها في شتى أنحاء العالم؛ حيث كانت تعمل جاهدة على تلبية احتياجاتهم الخاصة وتوفر لهم المرونة التامة متى كان ذلك ضروريًا، كما كانت تحشد خبراتها لتحقيق أفضل النتائج. ولأننا في شركة euroscript ندرك أن العميل الذي يشعر بالرضا سيكون عميلاً مخلصًا للشركة، فقد كنا ولا نزال نسعى باستمرار إلى إيجاد طرق مبتكرة، كما عملنا على تطوير أدوات إضافية من أجل مساعدة عملائنا في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من تقنياتهم، وقمنا أيضًا بتنفيذ حلول قائمة على البنية الأساسية لتناسب مجموعة واسعة من البيئات عالية الخصوصية.
واليوم، ومن خلال منح شركة euroscript هذه الجائزة المتميزة، تقر شركة EMC بتميز شركة euroscript في تحقيق الرضا لعملائها، فضلاً عن قدرتها على تجاوز توقعات العملاء من خلال توفير أعلى مستويات الرضا فيما يتعلق بكل من الخدمات والحلول.
وفي هذا الصدد، قال السيد رينيه بلانكين، المدير الإداري لشركة euroscript Delt Netherlands، "يشرفنا للغاية أن نفوز بهذه الجائزة"، “إننا، في المقام الأول، نهدي هذه الجائزة لعملائنا ممن ندين لهم كثيرًا بهذا الفضل، كما نهديها أيضًا لفريقنا الاستشاري الذي يعمل جاهدًا وبشكل دؤوب من أجل الابتكار في دمج تصميمات الحلول وتنفيذها ونشرها".
ويعرب السيد فيليب جايار، مدير مبيعات شركة euroscript، عن سروره بسماع هذا الخبر قائلاً: “لقد أصبحت التكنولوجيا أكثر تعقيدًا إلى حد كبير في عالم يبحث فيه العملاء بشكل أكثر من ذي قبل عن البساطة: البساطة في الاستخدام وفي النشر وفي الدمج. لذا، أصبحت مهمتنا، كأحد الموفرين العالميين للخدمات، أن نعمل على تحسين تجربة المستخدم النهائي، بالإضافة إلى توفير حلول سريعة وموثوقة يمكن تطويرها بسهولة."                                                                                              
تعد شركة euroscript أحد الموفرين الرواد للحلول العالمية لإدارة دورة حياة المحتوى. وتقدم أقسام شركة euroscript International حلولاً شاملة تساعد العملاء في تصميم وإنشاء وتشغيل عمليات إدارة المحتوى بمختلف أحجامها. وبفضل خبرة موظفيها في مجالات الاستشارات وتكامل الأنظمة والخدمات اللغوية بالإضافة إلى إدارة المحتوى والوثائق، يمكن لشركة euroscript مساعدة الشركات في شتى أنحاء العالم في إدارة المحتوى بطريقة أكثر كفاءة.
كما تعمل euroscript، من خلال تواجدها في أكثر من 18 بلدًا، على خدمة العملاء في مجموعة متنوعة من قطاعات الأعمال. www.euroscript.com

Contacts


مسؤول العلاقات الإعلامية
euroscript
ايزابيل بيريكاربين
هاتف: 446 411 314 352 +
بريد إلكتروني: isabelle.pericarpin@euroscript.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6369/ar

No comments:

Post a Comment