Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 6, 2012

فيلي بالتس يقود فيندرايخ إيه جي لتحقيق الفوز في سباق تحدي سيارة المستقبل 2012


فولفشلوجن، ألمانيا ولندن - يوم الثُّلَاثاء 6 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
- فيلي بالتس يفوز بسباق توفير الطاقة في إنجلترا في سيارة "فيندرايخ إم إي 1"
- رقم قياسي جديد: 101.6 كيلومتر من برايتون إلى لندن بطاقة 3.8 كيلو وات في الساعة أي 0.4 لتر من الوقود
- شاحن متنقل يعمل على طاقة الرياح في الموقع وفر الطاقة لتحقيق الرقم القياسي
(بزنيس واير): تتخذ "فيندرايخ إيه جي"، الشركة الاختصاصية الأكثر نجاحاً في مجال تطوير وهندسة وتركيب وتشغيل مزارع الرياح البحرية، موقعاً متقدماً للغاية في مجال القيادة الموفرة للطاقة، وقد أثبت هذا اختصاصي الهندسية الإدارية، فيلي بالتس، المؤسس والمساهم الوحيد في الشركة، وذلك بتاريخ 3 نوفمبر حين فاز دون منافسة بتحدي سيارة المستقبل 2012. وتمكنت سيارة "فيندرايخ إم إي 1"، وهي نموذج قام بتطويره بنفسه، بالفوز بكامل السباق حين احتلت المركز الأول في فئة "السيارة الرياضية الأكثر توفيراً للطاقة" وفئة "أفضل مركبة كهربائية نقية". وتمكنت السيارة ذات المقعدين من أسر قلوب العديد من الحاضرين حيث فازت بتصويت الجمهور على "سيارة المستقبل الأفضل".
ويعتبر "تحدي سيارة المستقبل" أهم منافسة على مستوى العالم للنقل الموفر للطاقة. وضمت قائمة المشاركين جميع مصنعي السيارات الرائدين والجامعات والمصنعين على مستويات صغيرة، وذلك من خلال المشاركة بمركبات تعمل على الطاقة الكهربائية والهدروجينية والمحركات الهجينة ومحركات الاحتراق الداخلي. ويقوم أعضاء الفرق الهندسية والسائقون المشاركون في هذا الحدث الذي ينظمه في نوفمبر من كل عام نادي السيارات الملكي في لندن، بإثبات أعمالهم الرائدة في حقل الابتكار الخاص بسيارات المستقبل. وقد التقت نخب عالم السيارات للمرة الثالثة في منتجع برايتون الشاطئي للتنافس فيما بينها عبر سباق يهدف إلى القيادة بأقل طاقة ممكنة ضمن إطار زمني محدد وقصير. وقد تم تحديد الفائز بمقارنة مجموعة من النتائج تم تحديدها وفق جدول بيانات طورته جامعة لندن. هذا وقد شهد أكثر من 100 ألف شخص نهاية السباق في شارع ريجينت بلندن حيث شاركوا الفائزين فرحتهم بالانتصار.
وفي حديثه عن فوزه بالمركز الأول في تحدي سيارة المستقبل 2012 في لندن، يقول فيلي بالتس، رئيس "فيندرايخ إيه جي": "بعد النجاحات الكبيرة الذي حققناها الأسبوع الماضي، والمتمثلة في بيعنا لمحطة الرياح البحرية ’دويتشه بوخت‘ والإغلاق الناجح للمفاوضات مع مشغل الشبكات ’تيني تي‘ لتركيب شبكة التوصيل في الوقت المناسب، أشعر بسعادة أكبر بهذا النصر. وإننا نثبت هاهنا بأننا لسنا متفوقين في مجال الإنتاج الموفر للطاقة فحسب، إنما أيضاً في مجال الاستخدام الاقتصادي لهذا الإنتاج. وتمكنا من خلال سيارة ’فيندرايخ إم إي 1‘ من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم جوردون موراي، المصمم الأسطورة في عالم ’الفورمولا واحد‘. ويتمتع تصميم السيارة بأفضلية من ناحية الدينامية الهوائية بسبب تصميمها المشابه للطائرة الشراعية حيث يصطف المقعدان خلف بعضهما البعض. وعلاوة على ذلك يبلغ وزن السيارة وهي مزودة بالوقود دون راكب 300 كيلوغرام فقط، الأمر الذي ساعد على تحقيق مسافات تصل إلى 400 كيلومتر دون أية مشاكل".
ويضيف فيلي قائلاً: "نقوم بشكل منتظم بالجمع بين كل ما يوفر الطاقة وبين مفهوم القيادة الأكثر فعالية: طاقة الرياح والحركة الكهربائية. وقمنا بإنتاج دارة شحن في الموقع باستخدام الشاحن المتنقل الذي يعمل على طاقة الرياح والذي قمنا بتطويره في شركتنا، وبذلك فإننا نمتلك سلسلة العمليات المتكاملة ابتداءً من توربين الرياح وصولاً إلى العجلة الخلفية. وقد تبعتنا ’دايملر إيه جي‘ على طريق توفير الطاقة حينما قامت بشراء طواحين الهواء التي أنتجتها ’فيندرايخ‘ في بافاريا. وبفضل طاقة الرياح التي لا تنضب، سينجح كل شيء، بما في ذلك تحول الطاقة".
لمحة عن "فيندرايخ"
تمثل شركة "فيندرايخ إيه جي" التي تأسست العام 1999 على يد اختصاصي الهندسية الإدارية، فيلي بالتس، والتي تتخذ من فولفشلوجن مقراً لها، مجموعةً من الشركات لها أسهم في قطاع مزارع الرياح البرية والبحرية. وتعتبر شركة "فيندرايخ إيه جي" واحدة من شركات مزارع الرياح الأكثر نجاحاً في ألمانيا من خلال قيامها بتمويل وبناء وإدارة أكثر من 1000 حقل لطاقة رياح. تجدر الإشارة إلى أن أفضل عشرة مزارع رياح بحرية في ألمانيا تتضمن ثلاث مزارع رياح تملكها شركة "فيندرايخ إيه جي" بما في ذلك مشروع "جلوبال تيك 1" الحائز على جائزة مشروع العام 2011، والذي تصل إنتاجيته إلى 400 ميجاوات. وقد تلقى مشروع "جلوبال تيك 1" العام الماضي تمويلاً مقداره 1.047 مليار يورو الذي يعتبر التمويل الأكبر عالمياً في حقل الطاقة المتجددة. كما تم تخصيص ثلاث من أصل خمس شبكات توصيل مرخصة لـ"تيني تي" لصالح "فيندرايخ". وتهدف الحكومة الألمانية الاتحادية إلى تركيب حقول بحرية لإنتاج طاقة تقارب 10 آلاف ميجاوات بحلول عام 2020. وستسهم "فيندرايخ" بإنتاج ما لا يقل عن 3,500 ميجاوات بعد انتهائها من المشاريع الحالية. وبهذا تسهم "فيندرايخ إيه جي" بأكثر من أية شركة أخرى في نجاح عملية تحول الطاقة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فيندرايخ إيه جي"
ناجا دونر
الاتصالات المؤسسية
00497022953060
البريد الإلكتروني: pr@windreich.ag





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6374/ar

No comments:

Post a Comment