Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 6, 2012

سابينت نيترو تطلق منصة تواصل رقمية سحابية تمكن العلامات التجارية من رواية القصص عبر عالم الإنترنت


بوسطن - يوم الإثنين 5 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
يمنح تطبيق "إنجايجد ناو" المقدم من "سابينت" تجارب عملاء مبتكرة متعددة القنوات من خلال منصة موحدة
(بزنيس واير): أعلنت "سابينت نيترو" اليوم، والتي هي جزء من مجموعة "سابينت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SAPE)، عن إطلاق منتجها "إنجايجد ناو"، الذي يعد منصة قوية قائمة على السحابة تمنح المسوِّقين القدرة على إشراك مستهلكين العصر دائمي الانشغال عبر مجموعة متزايدة من القنوات المعززة رقمياً. لقد أصبح بوسع العلامات التجارية، من خلال منصة "إنجايجد ناو"، أن تكوّن تجارب عملاء غامرة ومتعددة القنوات، من دون الحاجة إلى تصميم وتطوير ودعم البنى التحتية اللازمة لتمكين هذه الخبرات.
وتعتبر "إنجايجد ناو" محطة واسعة السمات يمكن استخدامها على نطاق واسع من قبل المسوِّقين عبر طيف متنوع من القطاعات، وتشمل المجموعة أيضاً عروضاً فريدة من نوعها وقدرات وحدات لدعم الاحتياجات المحددة لقطاعات الصناعة، بما في ذلك الرياضة والترفيه "سابينت إنجايجد فَن" والسفر "سابينت إنجايجد ترافلر"). الجدير بالذكر أن "إنجايجد ناو" هي أول منصة متكاملة تُزاوج ما بين العلامات التجارية والمستهلكين بصورة رقمية من خلال مجموعة متكاملة من القنوات بدءاً من شبكة الإنترنت والهواتف المحمولة وصولاً إلى الحاسوب اللوحي والإشارات الرقمية.
ولا بدّ من الإشارة إلى أن تطبيق "إنجايجد ترافلر" يتمّ استخدامه اليوم في كبرى المطارات في الولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك مطار دنفر الدولي، ومطار مينيابوليس-سانت بول، وسلطة الموانئ في نيويورك ونيوجيرسي. كما تستخدم شركة "كلير شانيل آربورتز" منصة "إنجايجد ترافلر" لتعزيز تطبيقاتها "فلاي سمارت" وغيرها من الحلول الرقمية الأخرى في المطار عبر محفظتها الأمريكية التوسعية.
وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تخصيص "إنجايجدفان" من أجل شركة "ناسكار" وذلك كجزء من طموح الشركة لإعادة اختراع تجربة الهواة. كما تعاقدت "ناسكار" مع "سابينت نيترو" في وقت سابق من العام الجاري لتطوير منصة رقمية تحتضن في صميمها مشاركة الهواة. وسيتمخّض عن هذا التعاقد تجربة منقطعة النظير يزمع إطلاقها في شهر يناير 2013، من شأنها أن تجعل هواة "ناسكار" منخرطين في السباقات في كل لحظة، أي قبل السباق، وأثناءه وبعده.
وقال مارك جنكينز، نائب الرئيس لشؤون وسائط الإعلام الرقمية في "ناسكار" في هذا السياق: "تسمح منصة ’إنجايجد فان‘ لنا بأن نقدم إلى جمهورنا تجربة رقمية غامرة من شأنها أن تعزز فرص المشاركة مع رياضتنا. وإن توفير أفضل تجربة ممكنة لهواة هذه الرياضة هو هدفنا الأساسي ولا شك أن تطبيق ’إنجايجد فان‘ يساعدنا على القيام بذلك تماماً".
من جانبه قال كريس ديفي، الرئيس العالمي لشؤون ابتكار المنصة في "سابينت نيترو": "لم تكن يوماً سرعة طرح المنتج في السوق تحتل هذا القدر من الأهمية، نظراً لأن المستهلكين أصبحوا اليوم متصلين بشبكة الإنترنت ويسعون إلى تجارب غنية جداً وذات صلة أينما كانوا". وأضاف: "إن عملائنا يبحثون عن طرق مبتكرة لتقديم محتوى ذات الصلة إلى جمهورهم من دون الحاجة إلى موارد تكنولوجيا ضخمة واستثمارات رأسمالية. لذا، ومن أجل مزاوجة الرغبة بتجربة غنية مع الحيوية التي يحتاج إليها المسوِّقين، فقد أوجدت ’سابينت نيترو‘ منصة مدارة بشكل كامل وقائمة على السحابة تحررّ عملائنا من متاعب التكنولوجيا حتى يتمكنوا من التركيز على احتياجاتهم: وذلك من حيث سرد قصص العلامة التجارية بطرق تقرّبهم أكثر فأكثر من عملائهم".
ومن الملاحظ أن "إنجايجد ناو" عبارة عن مجموعة من التطبيقات الخاصة القائمة على السحابة، توفر خدمة عملاء على مدار الساعة ودعم مُدار للعمليات. وتساعد المنصات المتكاملة هذه المصممة خصيصاً بحسب الطلب الماركات على إدارة تجارب العملاء عبر جميع نقاط التلاقي الرقمية، مستفيدة من البيانات والبصيرة لتقديم الخبرات الظرفية ورواية قصص بطريقة شخصية لتعزيز المشاركة.
من جهته قال ألن جيه. هيريك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سابينت": "يعد ’إنجيجد ناو‘ مثالاً آخر على التزام ’سابينت نيترو‘ على مساعدة العملاء على احتضان كامل النظام الإيكولوجي لنقاط تلاقي المستهلك كمنصة كاملة متكاملة لقص الروايات الخاصة بالعلامة التجارية. إن جذب المستهلكين الأذكياء والذين يواكبون ركب التكنولوجيا يتطلب كمّاً كبيراً من الإبداع والابتكار لينغمسوا في قصة العلامة التجارية. ويجب على التكنولوجيا أن تكون محفزاً، لا أن تشكل عائقاً، وذلك لتلبية التوقعات المتزايدة للتجارب الرقمية. ومن شأن منصات على غرار ’إنجايجد ناو‘ أن تعطي المسوِّقين المرونة اللازمة للتحرك بنفس سرعة المستهلك وأن يزدهروا في بيئة تتسم بالتغيّر المستمر".
وتستند محفظة "إنجايجد ناو" على مكوّنات تكنولوجيا رائدة، إلى جانب خدمات التسويق والدعم وإدارة المنصة، علماً بأن أدوات التسويق مسبقة الدمج وجاهزة للاستخدام، وتتيح للعملاء من خلال منصة واحدة، إدارة مهام متعددة بما في ذلك:
·        إدارة المحتوى.
·        تسليم عبر عدة قنوات.
·        إدارة الأصول رقمياً.
·        إدارة حملة رقمية مدمجة.
·        إدارة صورة العميل.
·        أدوات شبكات تواصل اجتماعي.
·        جني الربح من الإعلام.
·        إكساب الطابع الشخصي، والبحث، والاستهداف.
·        التحليل، والإبلاغ والتحسين.
للمزيد من المعلومات حول "إنجايجد ناو"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sapient.com/engagednow، أو الاتصال بنا من خلال موقعنا على الإنترنت على العنوان التالي: www.sapient.com/contact-us.html.
لمحة عن " سابينت نيترو"
"سابينت نيترو"، التابعة لمجموعة "سابينت"، هي شركة تسويق وخدمات تكنولوجيا متكاملة. إننا نقوم بإنشاء وتصميم تجارب ذات صلة، تسرّع من نمو الأعمال التجارية وتعزز انتشار العلامة التجارية لعملائنا. ومن خلال الجمع ما بين التسويق القائم على تعدد القنوات، والتجارة متعددة القنوات، والتكنولوجيا التي تربط بينها، فنحن نؤثر في سلوك المستهلك عبر طيف قنوات المحتوى والاتصالات والتجارة، ما يسفر عن علاقات أعمق وأكثر وضوحاً بين الزبائن والعلامات التجارية. وتقدم "سابينت نيترو" خدماتها إلى شركات رائدة عالمياً مثل "كرايسلر"، و"سيتي"، وشركة "كوكا كولا"، و"لوفتهانزا"، و"نارجيت"، و"فودافون" من خلال عملياتنا في أمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ. للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sapientnitro.com، أو متابعتنا على "تويتر" على العنوان التالي: @sapientnitro.
"سابينت" هي علامة خدمة مسجلة لشركة "سابينت"
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات الإعلامية
"سابينت"
دافيد لابار
9846 478 646 1+
 dlabar@sapient.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6366/ar

No comments:

Post a Comment