Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 6, 2012

بركين إلمر تطلق معدّات البحث الجديدة للكشف عن التَّخَلُّقِ المُتوالي الخلوي خلال القمّة الثوريّة من اجل الصحة العالمية


والثام، ماساشوستس - يوم الإثنين 5 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بركين إلمر"، الشركة العالمية الرائدة التي تصبّ إهتمامها على صحة وسلامة الناس والبيئة، أنّها أطلقت لوحة من تسع مجموعات فحص جديدة للبحث عن التّخلّق المتواليللكشف عن تعديلات بروتينات "هستون" الذاتيّة وذلك خلال القمّة الثوريّة من اجل الصحة العالمية (آر جي أيتش)، وهو حدث عالميّ للأوساط العلميّة يهدف إلى دعم الصحة الشخصيّة. وقمّة "آر جي أيتش"، التي جرت الأسبوع الماضي في سان فرانسيسكو، هي جزء من سلسلة عالمية برعاية شركة "بركين إلمر" هدفها تبادل البحوث المُتقدّمة وتعزيز التعاون بين الباحثين والممارسين، ونشر تكنولوجيات "بركين إلمر" ومناهِجِها المبتكرة لدعم البحوث التي تهدف إلى منع واكتشاف ومعالجة الأمراض.
قال كيفن هروسوفسكي، رئيس قسم العلوم الحياتيّة والتكنولوجيا في شركة "بركين إلمر": "تكرّس ’بركين إلمر‘ جهودها لتوفير منتدى يتحدّث عن التغيير الثوريّ المتعلّق بطريقة التعاطي مع البحوث، وفي نهاية المطاف الرعاية الصحية بمجملها". وأضاف: " من خلال القمّة الثوريّة من أجل الصحة العالمية التي تُعقد في كافة أصقاع العالم، نحن نسّهل جهداً متعدد الوظائف لدفع عجلة البحث نحو الأمام من خلال الجمع بين القادة في الأوساط الأكاديمية والحكومية والشركات التجارية على أمل أن يتمّ القضاء على السرطان وغيره من الأمراض في يوم من الأيّام. أنا متحمّس جدّاً للوحة فحص التخلّق الجيني الجديدة التي أُطلقت الأسبوع الماضي في خلال القمّة، والتي ستلعب دوراً حيوياً في مساعدة الباحثين على كشف العلاجات التي تعكس الأسباب البيئيّة للأمراض".
من خلال تصميمها الخاص لفحص الإنتاجيّة العالية من الأهداف المتعلّقة بمن يقومون بوضع او إلغاء شيفرة بروتينات "هستون"، تعتبر أجهزة الكشف الجديدة المرتكزة على تكنولوجيا ألفا المبتكرة، الإجراء التحليلي الخلوي المتجانس الوحيد لأبحاث تعديل بروتينات "هستون" الذاتي. ولأنّ الفحوصات التي ترتكز على الخلية هي مرتبطة إرتباطاً وثيقاً بعلم الأحياء الحقيقيّ، يمكن للباحثين الحصول على نتائج ذات صلة بالناحية الفسيولوجيّة وتتمتع بقوّة أكبر من تقنية اللطخة الغربية(المناعية) التقليديّة أو ما يعرف بطُرُق "إليزا". تكمّل مجموعات الفحص الجديدة محفظة تتألّف من الفحوصات الخلوية والكيمياء الحيويّة التي تقدّم طريقة أسرع وأكثر كفاءة لتحديد العلاجات بالنسبة للحالات الجينيّة المتعلّقة بالمرض.
وبالإضافة إلى إطلاق مجموعة فحص التّخلّق المتوالي الجديدة، سلّطت "بركين إلمر" الضوء على الكثير من المنتجات الجديدة خلال قمّة "آر جي أيتش" والتي تشمل:
·        أدوات "سبوت فاير" للبيانات التصويريّة لإكتشاف رؤى مبتكرة من خلال تجارب البيانات الكبيرة،
·        تحسينات أُدخلتْ على "كيم بيو أوفيس"، وهي مجموعة برامج إنتاجيّة مع أكثر من مليون مستخدم، و
·        مختبر "جانوس" لمحطات العمل المؤتمتة للجيل القادم من تحضير عينة التسلسل والمداواة البيولوجيّة. 
تجمع القمّة الثوريّة من أجل الصحة العالمية بين مجموعة من الأشخاص الذين يتمتعون بخلفيات متنوّعة لتعزيز الصحة الشخصيّة. تركزّ القمّة على كشف أفضل نهج لمكافحة الأمراض والوقاية منها، وتحديد الأدوات المناسبة لتطوير التشخيصات وأدوات الفحص الجديدة من اجل الكشف المُبكر للمرض والإستعداد لمواجهته، وتطوير علاجات شخصيّة آمنة وأكثر فعاليّة. جذبت أحداث القمة العالمية أكثر من 3 آلاف عالِم و300 متحدث خلال الأشهر 12 الماضية. يمكنكم إيجاد عروض الأحداث الأخيرة على شبكة الإنترنت على الموقع الإلكتروني التالي: www.perkinelmer.com/rghs
لمحة عن شركة "بركين إلمر"
إنّ "بركين إلمر" هي الشركة العالمية الرائدة التي تصبّ إهتمامها على صحة وسلامة الناس والبيئة. ويُذكر أنّ الشركة سجّلت إيرادات بقيمة 1.9 مليار دولار أمريكي خلال العام 2011، وتملك حوالى 7 آلاف موّظف يخدمون العملاء في أكثر من 150 بلداً، وهي مؤلّفة من مؤشر "إس أند بي 500" (مؤشر أسهم يضم أسهم أكبر 500 شركة مالية أمريكية من بنوك ومؤسسات مالية). تتوّفر معلومات إضافيّة على 1-877-PKI-NYSE  أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.perkinelmer.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


إدلمان (بإسم شركة "بركين إلمر")
بول بارن
404-460-9679





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6363/ar

No comments:

Post a Comment