Search Khaleej Dailies

Sunday, November 18, 2012

مؤسسة غريت بليس تو وورك تسمّي شركة كوينتايلز كأفضل مكان للعمل بين الشركات متعددة الجنسيات في العالم


احتفال افتراضي يدعم المؤسسات الخيرية وقيم الموظفين

ريسيرش تراينغل بارك، كارولاينا الجنوبية - يوم السَّبْت 17 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—أعلنت شركة "كوينتايلز" اليوم أّنه تمت تسميتها كأحد أفضل أماكن العملمن بين الشركات متعددة الجنسياتفي العالم من قبل مؤسسة "غريت بليس تو وورك" لتحتل بذلك المرتبة الثالثة والعشرين على القائمة. يعتبر هذا التصنيف أكبر دراسة عالمية سنوية للتميّز في مكان العمل ويحدد أفضل 25 شركة متعددة الجنسيات في مجال ثقافة مكان العمل. يشار إلى أنّ هذه المرة الثانية التي يرد فيها اسم "كوينتايلز" على هذه القائمة.
وقال توم بايك، الرئيس التنفيذي لدى شركة "كوينتايلز" في معرض تعليقه على الامر: "التزام الموظف أمر ضروري، خصوصاً لجهة كوننا شركة خدمات صحية. لقد وجدنا ترابطاً قوياً بين التزام الموظف ووفاء العملاء، ورضاهم والنوعية المقدمة. إنّ هذا التصنيف لا يشكل فخراً فحسب بل دليلاً على تميزنا التنافسي."
وأضاف بايك: "من المهم أن نفهم أن العمل الذي نقوم به يومياً يساعد على تحسين صحة عملائنا حول العالم. إنّ هذا الالتزام بعالم أكثر صحة هو ما يحثّ العديد من موظفينا على العمل في هذا المجال. إنّ قدرتنا على تحقيق هذا الوعد هو ما يحثهم على البقاء ومساعدة عملائنا على النجاح."
تخطط "كوينتايلز" للاحتفال بتسميتها أفضل مكان للعملمن بين الشركات متعددة الجنسياتفي العالم من خلال تكريم التزامها بزبائنها عبر احتفال افتراضي على صفحتها علىالفايسبوك. يشار إلى أن الموظفين وكافة الأشخاص مدعوون للمشاركة في هذا الحفل؛ وسيستفيد الأطفال حول العالم فيما تقوم "كوينتايلز" بالتبرع لصالح صندوق حماية الأطفالعن كل تعليق يتركه زبون أو ضيف. يشار إلى أنّه سيتم استخدام هذه الاموال لمبادرات صحية في أكثر المجتمعات حاجة في العالم."
يتزامن احتفال "كوينتايلز" مع برنامج الخدمة الاجتماعية الموجود والمسمى كيوداي- الحائز على جائزة أفضل مكان للعمل من بين المعاهد المتعددة الجنسيات التابع لمؤسسة "غرايت بلايس تو وورك" السنة الماضية. وخلال هذه الفترة من السنة، فإنّ موظفي "كوينتايلز" مدعوون أيضاً للتطوع يوماً كاملاً ضمن مجتمعاتهم ومشاركة خبراتهم مع موظفين آخرين لدى "كوينتايلز".
منذ إطلاق أوّل قائمة لأفضل أماكن العملمن بين الشركات متعددة الجنسياتفي العالم بالاشتراك مع مجلة "فورتشن" في الولايات المتحدة الاميركية و"إيكزام" في البرازيل عام 1997، تسمي مؤسسة "غرايت بلايس تو وورك" اليوم أماكن العمل الرائدة في حوالي 45 دولة. وترتكز قائمة أفضل أماكن العملمن بين الشركات متعددة الجنسياتفي العالم على مجموعة من البيانات من حوالي 1800 شركة مدرجة ضمن قائمة أفضل الشركات الخاصة بمؤسسة "غرايت بلايس تو وورك".
تحلّل مؤسسة "غرايت بلايس تو وورك" كل سنة معطيات تستقيها من دراسات يخضع لها أكثر من 2.5 مليون موظف ومحلل ثقافة مكان العمل من 5671 شركة تمثل أكثر من 11 مليون موظف.
وفي هذا الإطار، قالت المديرة التنفيذية العامة لمؤسسة "غرايت بلايس تو وورك"، سوزان كوكاس-كونويل: "تخلق الشركات المدرجة في القائمة السنوية الثانية لأفضل أماكن العملمن بين الشركات متعددة الجنسياتفي العالم مناطق عمل مكرّسة لتعزيز الثقة والاعتزاز والصداقة بين موظفيها.  إنّ ورود اسماء هذه الشركات على هذه القائمة المهمة يظهر التزامها بتحسين حياة موظفيها باستمرار ووضع معايير جديدة مبتكرة لاماكن العمل في المستقبل."
تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "كوينتلز" التي تاسست عام 1982 تحتفل بعيدها الثلاثي خلال العام 2012.
نبذة عن "غرايت بلايس تو وورك":
إنّ مؤسسة غرايت بلايس تو وورك هي شركة بحث وتدريب واستشارات عالمية تساعد المنظمات على خلق أماكن أو بيئات عمل ممتازة ودعمها من خلال تطوير ثقافة أماكن العمل التي تتمتع بثقة عالية. توفر مؤسسة "غرايت بلايس تو وورك" خدماتها للشركات والمنظمات غير الربحية والهيئات الحكومية في 45 دولة حول العالم.
نبذة عن قائمة فضل أماكن العملمن الشركات متعددة الجنسياتفي العالم
تتضمن القائمة الثانية لأفضل أماكن العملمن الشركات متعددة الجنسياتفي العالم أفضل 25 شركة. وحتى تتأهل الشركات، يتحتم عليها الظهور في ما لا يقل عن خمس قوائم وطنية صادرة عن "جريت بليس تو وورك" لأفضل أماكن العمل من بين الشركات متعددة الجنسياتفي العالم، وأن تضمّ على الأقل 5 آلاف موظف حول العالم وأن يكون 40 بالمائة على الاقل من القوة العاملة فيها تعمل خارج البلد الذي تنتمي اليه الشركة الأم.
نبذة عن صندوق حماية الأطفال
إنّ مهمة صندوق حماية الاطفال هو دعم كرامة الأطفال والشباب حول العالم. يحقق هذا الصندوق مهمته عبر تقديم منح صغيرة للمنظمات المبتكرة في المجتمعات العاملة مع أكثر الاطفال والشباب حاجة حول العالم. لقد قدّم صندوق حماية الأطفال حتى يومنا هذا أكثر من 2900 منحة تقدر قيمتها بأكثر من 21 مليون دولار أميركي لدعم وتقوية أكثر من 500 منظمة اجتماعية في 78 دولة. يشار إلى أنّ أكثر من مليون طفل حول العالم استفاد من عمل صندوق حماية الاطفال.
نبذة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" المزود الرائد عالميا للخدمات الصيديلة الحيوية. قمنا من خلال شبكة تتألف من 27 ألف إختصاصي يعملون في أكثر من 80 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم.  ومع الخبرة العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة ، نساعد العملاء في مجال إنتاج الأدوية الصيدلانية البيولوجية والعلوم الصحية على إجتياز المجال الذي يزداد تعقيداً بفضل قدرة معززة على التنبؤ لتمكين أفضل النتائج.
الرجاء النقر هنا للاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة من "كوينتايلز".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
فيل بريدجز 0019199981653
العلاقات الإعلامية
خلوي: 0019194576347


جريج كونورز
001-919-998-2000
علاقات المستثمرين




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6459/ar

 

No comments:

Post a Comment