Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 29, 2023

فييلم (FEELM) تُشدّد على أهمية الاستراتيجية المستدامة خلال القمة البيئية الأولى لقطاع السجائر الإلكترونية في المملكة المتحدة

  لندن - الأربعاء, ٢٩. مارس ٢٠٢٣ أيتوس واير  




(بزنيس واير) -  شاركت شركة "فييلم" )FEELM)، وهي علامة تجارية تكنولوجية رائدة، في قمة "البصمة البيئية للتدخين الإلكتروني المستدام" التي تنظمها جمعية صناعة السجائر الإلكترونية في المملكة المتحدة. وركزت القمة الافتراضية التي استمرت ثلاث ساعات على الحاجة إلى الامتثال والتعاون والابتكار وإجراء تغييرات تنظيمية لمواجهة التحديات التي يواجهها القطاع في مجال الأثر البيئي.


 


وتهدف هذه القمة إلى إنتاج بصمة بيئية للتدخين الإلكتروني المستدام وتحفيز العمل البيئي الرامي إلى دعم قطاع السجائر الإلكترونية المستدام. وتضمنت القمة توصيات بشأن بناء قدرات وطنية تهدف إلى إعادة تدوير مخلّفات قطاع السجائر الإلكترونية ومعالجتها بطريقة مناسبة، ودفع عجلة الابتكارات الجديدة في مجال التدخين الإلكتروني التي من شأنها تسهيل عملية إعادة تدوير المنتجات والسماح بإعادة استخدامها مرّة أخرى، ودعم مشاركة متاجر البيع بالتجزئة والمستهلكين في إعادة تدوير وإعادة استخدام منتجات التدخين الإلكتروني.


 


"فييلم"(FEELM( تسعى لإيصال رسائل بيئية


 


شدّدت شركة "فييلم" (FEELM(، التابعة لشركة "سمور" )SMOORE) الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول تكنولوجيا التذرية، على أهمية التنمية المستدامة، ودعت إلى تعاون بيئيّ مشترك خلال القمة التي تُعقد لأول مرّة على الإطلاق في المملكة المتحدة والتي تركّز على المسؤولية البيئية.


 


وقالت إيكو ليو، مديرة القسم الأوروبي في شركة "فييلم" (FEELM(، في هذا السياق: "يتوجّب على جميع الشركاء الصناعيين المشاركة في حماية البيئة، بما في ذلك الشركات المصنّعة وأصحاب العلامات التجارية وتجار التجزئة وشركات التوصيل وشركات إدارة النفايات. ومن الضروري بالنسبة لنا توفير حلول بيئية للتدخين الإلكتروني ومعالجة المشكلة الحالية المتمثلة في التخلص من السجائر الإلكترونية بطريقة عشوائية وغير مسؤولة".


 


من جانبه، قال جون دان، المدير العام لجمعية قطاع السجائر الإلكترونية في المملكة المتحدة (UKVIA) : "تتجلّى الرسالة الواضحة لهذه القمة بالحاجة إلى المزيد من التثقيف من وجهة نظر المستهلك والقطاع على حدّ سواء".


 


وتابع بالقول: "من المهم للغاية أن يجتمع كلّ من الجهات التنظيمية والقطاع وأولئك الذين يتعاملون مع مسألة إعادة التدوير والجوانب البيئية المحيطة بهذه القضية لإيجاد حل مشترك لأن هذه المشكلة لن تزول ما لم يتم اتخاذ إجراءات مناسبة".


 


وأردف قائلاً: "لقد وضعنا أرضية مشتركة للحل خلال هذه القمة ويجب أن ينصب تركيزنا حالياً على ضمان قيام جميع المستوردين والمصنّعين وتجار التجزئة لمنتجات السجائر الإلكترونية بالارتقاء إلى المستوى المطلوب والتأكد من امتثالهم لجميع الالتزامات البيئية".


 


أهمية إنشاء استراتيجية لإعادة التدوير


 


بصفتها علامة تجارية تكنولوجية رائدة، تلتزم "فييلم" (FEELM( بتعزيز الاستراتيجية المستدامة بالتعاون مع شركائها.


 


وفي هذا الصدد، قالت إيكو: "نحن ندرك الضرر المحتمل للسجائر الإلكترونية التي تنتهي في مكب النفايات؛ لذا، أخذنا على عاتقنا مسؤولية وضع مخطط يتمّيز بالقدرة على الحد من التأثير البيئي".


 


وأضافت إيكو أنّه من الضروري تعزيز الوعي البيئي بالدور الهام الذي يجب أن يضطلع به المستهلكون في عملية إعادة التدوير، ودعا الشركات الأخرى في قطاع السجائر الإلكترونية إلى التعاون لضمان إحراز تقدم بيئي سريع.


 


كما أشارت إيكو إلى أنّه يمكن للشركاء تحقيق أداء اجتماعيّ وتجاريّ أفضل من خلال الاستفادة من استراتيجية "فييلم" (FEELM( المستدامة. وبذلك، لا تساعد "فييلم" (FEELM( في بناء الثقة والولاء بين المستهلكين فحسب، بل تعمل أيضاً على تمييز علامتها التجارية عن المنافسين الآخرين، ما يؤدي إلى وفورات في التكاليف وتحسين جودة المنتجات والامتثال للقوانين الحكومية.


 


وكانت إيكو واحدة من المتحدثين الخبراء في القمة الافتراضية، التي عقدت في 15 مارس، وسلطت الضوء على الحاجة إلى الابتكار لإنتاج المزيد من المنتجات الصديقة للبيئة لضمان إعادة تدويرها وإعادة استخدامها قدر الإمكان.


 


"فييلم" (FEELM( دعت إلى تضافر الجهود في القطاع الصناعيّ


 


وفي هذا السياق، قالت إيكو: "تتحمل ’سمور‘ )SMOORE) مسؤولية حماية البيئة وهي توفر أحدث التقنيات لتقليل المخاطر على البيئة. لذلك، استثمرنا في البحث والتطوير المراعي للبيئة وساهمنا في تسليط الضوء على إنجازاتنا في مجال الاستدامة".


 


وتابعت قائلةً: "يتجلّى التزامنا بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية في حصولنا المستمر على تصنيف ’إيه‘ من مؤشر ’إم إس سي آي إي إس جي‘ في عام 2021، وبينما نمضي قدماً، سنواصل العمل نحو تحقيق مستقبل أكثر استدامة مع التمسك بالتزامنا بمبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية".


 


وأضافت إيكو: "بصفتها ممارساً بيئياً، طوّرت ’سمور‘ )SMOORE) سلسلة ’فييلم إيكو فريندلي‘ من السجائر الإلكترونية ذات الاستخدام الواحد، التي تستخدم مواداً صديقة للبيئة والمصممة بورق قابل لإعادة التدوير يسمح لشركائنا بطباعة المعلومات مباشرة على المنتج من دون الحاجة إلى تغليف إضافي. ونحن متحمّسون للغاية للكشف عن المزيد من منتجات ’فييلم‘ (FEELM( الجديدة قريباً، بما في ذلك منتج ذات تصميم مبتكر يقلل من استخدام المواد البلاستيكية بنسبة 60 في المائة والانبعاثات الكربونية بنسبة 58 في المائة".


 


وفي إشارة منها إلى التطور المستقبلي، أشارت إيكو بالقول: "يهدف مشروعنا المستمر لابتكار المنتجات إلى تطوير حل للسجائر الإلكترونية أكثر مراعاة للبيئة يتفوق على الجيل السابق. فمن واجبنا أن ندعم القطاع من أجل تحقيق التنمية المستدامة وإثبات رؤيتنا التي تقوم على أنّ التذرية تجعل الحياة أفضل".


 


لمحة عن "فييلم" (FEELM(


 


تُعدّ "فييلم" (FEELM( علامة تجارية تكنولوجية رائدة تابعة لـ"سمور" )SMOORE) وهي المزود الرائد لحلول أنظمة التدخين الإلكتروني المغلقة في العالم. استنادًا إلى تقنية تسخين لفائف السيراميك الرائدة عالمياً، تجمع "فييلم" (FEELM) بين تكنولوجيا إعادة إنتاج النكهة الأصلية والإلكترونيات المبتكرة، مما يوفر ذروة الإحساس وتجربة تدخين إلكتروني ممتازة.


 


لمحة عن "سمور" )SMOORE)


 


تُعدّ "سمور" )SMOORE)، التي تأسست في عام 2009، شركة عالمية رائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا التذرية، التي تشمل المنتجات منخفضة المخاطر، وتقنيات التذرية الطبية والصيدلانية والتجميلية. تلتزم "سمور" )SMOORE)، من خلال أبحاث التذرية متعددة التخصصات وحافظة من المنتجات المتنوعة، بأن تصبح منصة متقدمة تطمح إلى جعل حياة الأفراد أفضل.


 


من خلال الاستثمار المستمر في البحث والتطوير والقدرة التصنيعية الرائدة، تملك "سمور" SMOORE) 14) مركزاً للأبحاث التقنية في جميع أنحاء العالم وتتوافر منتجاتها في أكثر من 50 دولة ومنطقة. وكانت "سمور" )SMOORE) قد أعلنت عن عرض أسهمها للاكتاب العام في هونغ كونغ في 10 يوليو 2020.


 


يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230322005444/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2903202331390

جهات الاتصال

رويكي وانغ


هاتف: 00447502009458


البريد الإلكتروني: ruiqi.wang@smooretech.com

No comments:

Post a Comment