Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 29, 2023

تقرير متحدون لتحقيق هدف مشترك: سي إس جي تطلق تقرير التأثير الافتتاحي

 

تؤكّد الشركة على التزامها بالاستراتيجية طويلة الأمد والتقدم الذي أحرزته عام 2022 بشأن التأثير الاجتماعي وأهداف الاستدامة


 


(بزنيس واير): نشرت اليوم شركة "سي إس جي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: CSGS)، تقرير التأثير الافتتاحي الخاص بها، متحدون لتحقيق هدف مشترك، والذي يسلط الضوء على التقدم المحرز في مبادرات التنوع والإدماج والتأثير الاجتماعي والاستدامة. ويُسلّط التقرير الضوء على الجهود التي بذلتها "سي إس جي" خلال العام الماضي للمساعدة في إحداث تأثير إيجابي والارتقاء بالمجتمعات التي تعمل فيها الشركة.


 


وفي هذا السياق، قال براين شيبرد، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سي إس جي": "يؤكد تقرير التأثير الافتتاحي لمجموعة ’سي إس جي‘ أن شركتنا بكافة مستوياتها متمحورة حول هدف واحد. وبفضل قوة عاملة متنوعة عالمياً مكوّنة من أكثر من 5,700 موظف منتشرٍ في 120 دولة، تحظى ’سي إس جي‘ بالفرصة وتتحمل المسؤولية لإحداث فرق في كل ما تقوم به. وستواصل ’سي إس جي‘ دعم الشفافية وتوفير بيانات بيئية واجتماعية وحوكمة موثوقة فيما تعمل على تصور وابتكار وتشكيل عالم أفضل وأكثر استعداداً للمستقبل".


 


وترتبط مقاييس نجاح "سي إس جي" بهواجس العملاء، والثقافة المتنوعة والشاملة، والالتزام بالتأثير الاجتماعي، والسعي لتحقيق النمو في جميع جوانب الشركة. ويشمل تقرير التأثير لعام 2022 مجموعة واسعة من الإنجازات، من بينها بعض النقاط البارزة الرئيسية الموضحة أدناه.


 


في عام 2022، "سي إس جي":


انضمت إلى الميثاق العالمي للأمم المتحدة، وهي أكبر مبادرة استدامة للشركات في العالم. مسترشدة بالمبادئ العشرة للميثاق العالمي للأمم المتحدة وتماشياً مع ثمانية من أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، تركز "سي إس جي" على ثلاثة مجالات أساسية للتغيير تشمل: التأثير على المجتمع، والإشراف البيئي، والشمول الرقمي.


حصلت على تصنيف "برايم" لخدمات المساهمين المؤسسيين الممنوح للشركات المتوافقة مع الممارسات البيئية والاجتماعية والحوكمة، ويظهر أداء "سي إس جي" الأفضل ضمن فئتها في القطاع. كما نشرت "سي إس جي" عن الإفصاح الافتتاحي حول الاستدامة المتوافق مع المعايير الصادرة عن مجلس معايير محاسبة الاستدامة.


نالت شهادة  أفضل أماكن العمل في الهند، وكُرمت بلقب واحدة من أفضل أماكن العمل للنساء في الهند من بين المؤسسات الضخمة. وشكّل نهج بيئة العمل في "سي إس جي" القائم على المرونة أولاً، والذي يتيح للموظفين الدمج بين حياتهم المهنية والشخصية، عنصراً أساسياً في هذه الجوائز.


أُدرجت مجموعة "وومن إنجيجد إن ليديرشيب إكسبلورايشن آند ديفيلوبمنت" ("وي ليد") في قائمة "كايبل فاكس" للتنوع على أنهن أفضل شركة متوافقة مع الممارسات البيئية والسياسية والحوكمة لعام 2022.


تعاونت مع "وي مايك تشانج"، وهي منصة تطوعية عالمية تربط المتطوعين المهرة بالمؤسسات الاجتماعية. من خلال هذه الشراكة، خصص موظفو "سي إس جي" أكثر من 2,000 ساعة من الوقت ورأس المال الفكري لـ39 مؤسسة عالمية ملتزمة بالحد من أوجه عدم المساواة، وتعزيز الشمول الرقمي، وتحسين البيئة.


 


ومن جهتها، قالت سيندي بارسونز، المدير التنفيذي لشؤون المسؤولية الاجتماعية والتأثير في شركة "سي إس جي": "تجسد الإنجازات التي سلّط هذا التقرير المهم عليها الضوء التزام ’سي إس جي‘ بخلق مستقبل أكثر استدامة لعملائنا وموظفينا. ونُعرب عن حماسنا والتزامنا بمواصلة إحداث فرق خارج جدران شركة ’سي إس جي‘".


 


ويتوفر تقرير التأثير لعام 2022 بالكامل هنا.


 


لمحة عن "سي إس جي"


تمكّن "سي إس جي" الشركات من خلق تجارب تبقى محفورة في الذاكرة، مما يسهل على الأفراد والشركات التواصل مع الخدمات التي يقدّرونها واستخدامها ودفع ثمنها. تساعد تجربة العملاء والفواتير وحلول المدفوعات الشركات مهما كان حجمها على جني الأموال وإحداث فرق. باستخدام حلول البرمجيات كخدمة خاصتنا، يمكن لرؤساء الشركات التحكم في مستقبلهم والاستفادة أثناء ذلك من توجيهات فريق الخدمات العالمي التطلعي والملتزم التزاماً تاماً حول العالم.


 


هل تود معرفة المزيد حول كيفية أن تغدو صانع تغيير ومؤثراً في القطاع على غرار عملائنا الذين يزيد عددهم عن ألف عميل؟ يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: csgi.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230327005011/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2803202331354

جهات الاتصال

كريستين أوسترغارد


العلاقات العامة


هاتف: +44(0)7920477204


البريد الإلكتروني: kristine.ostergaard@csgi.com


أو


جون ريا


علاقات المستثمرين


هاتف: +1(210)6874409


البريد الإلكتروني: john.rea@csgi.com


No comments:

Post a Comment