Search Khaleej Dailies

Thursday, March 30, 2023

إبرام شراكة استراتيجية بين فورتيكسا وشركة إنيرجي أسبكتس


 لندن - الأربعاء, ٢٩. مارس ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنيرجي أسبكتس" (إي إيه) و"فورتيكسا" عن إبرام شراكة استراتيجية جديدة تجمعان بموجبها بين بيانات ومعلومات سلع الطاقة الرائدة في القطاع مع تحليلات تتبع الشحن الأفضل ضمن فئتها لتزويد أسواق الطاقة بمعرفة أفضل بالعوامل التي تؤثّر على السوق على المدى القريب.


 


وبموجب بنود هذه الشراكة، ستستخدم "إي إيه" تحليلات "فورتيكسا" لتتبع البضائع الرائدة في السوق كمعلومات لأبحاثها وتحليلاتها عالمية المستوى ذات الصلة بالنفط الخام والمنتجات المكررة وأسواق الغاز الطبيعي المُسال. وستعزز هذه الشراكة الوضوح في أسواق الطاقة خلال فترة تشهد تعقيدات وتقلّبات وتحولات تاريخية.


 


وفي هذا السياق، قال فريدريك فوس، الرئيس التنفيذي لشركة "إنيرجي أسبكتس": "يسعدنا أن نعلن عن اختيار ’فورتيكسا‘ بصفتها المزود الجديد المفضل من الطرف الثالث لبيانات التدفقات العالمية. وتُعد البيانات الموثوقة ضرورية لإنتاج تحليلات أساسية هي الأفضل ضمن فئتها، ومن المهم تحسين ومقارنة مصادر البيانات الرئيسية مع تلك التي يقدمها مزودون رائدون من الطرف الثالث".


 


ومن جانبه، قال فابيو كوهن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فورتيكسا": "نُعرب عن تشوّقنا للشراكة مع ’إنيرجي أسبكتس‘. وستؤدي سمعتهم الممتازة وانتشارهم العالمي عبر أسواق الطاقة، بدعمٍ من انتشار وعمق تحليلات ’فورتيكسا‘، إلى زيادة القيمة لعملائنا وشركائنا. ونفخر بهذا الدعم الواضح لبيانات "فورتيكسا" الأفضل ضمن فئتها في مجال تحليلات الطاقة والشحن مقارنة بمقدمي الخدمات القديمة الآخرين".


 


انتهى


 


لمحة عن "إنيرجي أسبكتس"


في عام 2012 أسست مجموعة من الخبراء هم الدكتور أمريتا سين وفريدريك فوس وريتشارد شركة "إنيرجي أسبكتس" لتلبية الحاجة إلى إجراء أبحاث مستقلة في الوقت المناسب تُوفر معلومات معمّقة في سوق الطاقة والأساسيات الكلية، استناداً إلى بيانات قوية وتوقعات في الوقت المناسب مع التأكيد على الالتزام بدقّة المواعيد ودقة العمل. وتعتمد نحو 500 مؤسسة على مجموعة المنتجات الواسعة التي تقدّمها "إنيرجي أسبكتس"، والتي تتضمن توجّهات قصيرة وطويلة الأمد وكليّة، بالإضافة إلى الوصول المباشر إلى المحللين لطرح استفسارات محددة. وتتخذ الشركة من لندن مقراً رئيسياً لها وتُدير مكاتب في نيويورك وهيوستن وسنغافورة وطوكيو وكلكتا وفيينا وأثينا.


 


لمحة عن شركة "فورتيكسا"


توفر "فورتيكسا" بيانات رائدة في الوقت الفعلي وتحليلات متقدمة لأسواق الطاقة والشحن. وبفضل الصورة الأكثر دقة وشمولاً للتدفقات العالمية والشحن والمخزون، تغطي "فورتيكسا" قطاعات النفط الخام والمنتجات المكررة وغاز البترول المسال والغاز الطبيعي المسال في جميع فئات السفن. ونساعد المتداولين والمحللين ومحترفي الشحن على اكتساب ميزة تنافسية في الأسواق المعقدة والمبهمة من خلال اتخاذ قرارات تداول أفضل بثقة أكبر. وتُعدّ "فورتيكسا" جهى قاعلة متعددة التخصصات تضم أكثر من 115 موظفاً وتجمع بين أفضل الخبرات في مجال الطاقة والشحن وعلوم البيانات والهندسة عبر المراكز الرئيسية في لندن وسنغافورة وهيوستن ونيويورك ودولة الإمارات العربية المتحدة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230328005124/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2903202331383

جهات الاتصال

"إنيرجي أسبكتس"


البريد الإلكتروني: press@energyaspects.com


 


"فورتيكسا"


نتاشا آدمز


هاتف: +4915259528457


البريد الإلكتروني: natasha.adams@vortexa.com

No comments:

Post a Comment