Search Khaleej Dailies

Thursday, March 30, 2023

تاليس توسع نطاق البصمة العالمية لمنصة وان ويلكام آيدنتيتي في المنطقة الأمريكية الجديدة

 


 

  • سيساهم طرح منطقة أمريكية جديدة بتمكين المؤسسات العالمية والكبيرة من حماية الهويات الداخلية والخارجية في أمريكا الشمالية في إطار تحولها الرقمي
  • تتيح منصة "وان ويلكام آيدنتيتي" للشركات تنسيق هويات رقمية آمنة وموثوقة لمنظومة أعمالها وعملائها
  • توفر منصة "وان ويلكام آيدنتيتي" تجربة مستخدم سلسة وتحقق الامتثال للمتطلبات التنظيمية المعقدة - ما يساعد الشركات على تلبية متطلبات السيادة الرقمية في مجال إدارة الهوية والوصول

 

(بزنيس واير): بعد عملية الاستحواذ التي قامت بها في الآونة الأخيرة على الشركة الأوروبية الرائدة في إدارة هوية العملاء والوصول "وان ويلكام"، تقدم "تاليس" منصة "وان ويلكام آيدنتيتي" للشركات على مستوى العالم، مما يمكّنها من تنسيق تجارب رقمية مبسطة وآمنة وموثوقة لعملائها. ويساهم إطلاق أحدث منطقة أمريكية بمنح الشركات قدرات  إقليمية موسعة لتوصيل وتسليم المنتجات والحلول والحرية لتلبية احتياجات السيادة الرقمية. وستتم إضافة مناطق إضافية في المستقبل القريب.

 

ومع قيام معظم المؤسسات بتوسيع جهودها لتنفيذ رحلتها في مجال التحول الرقمي، أصبح تمكين وصول أصحاب المصلحة المتعددين من بينهم المستهلكين والموظفين والشركاء والموردين أو العاملين في الوظائف المؤقتة إلى الأصول والخدمات الرقمية أمراً معقداً أكثر من أي وقت مضى. ويساهم ذلك في تفاقم التحديات التشغيلية والتحديات المرتبطة بتجربة المستخدم وخصوصية البيانات والامتثال للكثير من المؤسسات. وتتيح منصة "وان ويلكام آيدنتيتي" للمؤسسات مواجهة التحديات من خلال تنفيذ تجارب ورحلات آمنة وموثوق بها للمستخدم عبر منظومتها الرقمية المتكاملة. علاوة على ذلك، تمكّن القدرات المعيارية لمنصة "وان ويلكام آيدنتيتي"، المصممة مع مراعاة خصوصية البيانات، من الامتثال للمتطلبات التنظيمية.

 

وفي معرض تعليقه، قال داني دي فريز، نائب رئيس شؤون إدارة الهوية والوصول في شركة "تاليس": "يتجه القطاع بسرعة نحو اعتماد منظومة الهوية اللامركزية، في ظل تنامي الهواجس المتعلقة بالسيادة الوطنية والتنظيمية والفردية سريعة التطور. ومن خلال اندماجها مع التكنولوجيا العميقة من ’تاليس‘ وخبرتها التجارية في التحقق من الهوية والتشفير والأمن الرقمي وانتشارها العالمي، تزود منصة ’وان ويلكام آيدنتيتي‘ المؤسسات بإمكانات التفويض والتنسيق الدقيقة لتمكينها من مواجهة تحديات الوصول والهوية الحالية والمستقبلية".

 

وأضاف: "تعتمد آلاف الشركات على ’تاليس‘ لتلبية احتياجاتها الأمنية الرقمية الهامة. بفضل خبرتنا في تنفيذ مشاريع ذات صلة بإدارة هوية العملاء والوصول المتوافقة مع النظام الأوروبي العام لحماية البيانات عبر دول الاتحاد الأوروبي، أصبحنا على أتم الاستعداد لمساعدة العملاء حول العالم على تطوير أعمالهم عبر قنوات متعددة والالتزام بالعديد من قوانين الخصوصية".

 

في تقرير "بوصلة القيادة" من "كومبينجر كول" للعام 2022، نالت "وان ويلكام" التقدير باعتبارها شركة رائدة شاملة في منصات إدارة هوية العملاء والوصول، حيث حصلت على تصنيفات عالية في جميع الفئات الخمس:  الأمن وميزة التطبيق العملي والنشر وقابلية التشغيل البيني وسهولة الاستخدام.

 

من جهته، قال جون تولبرت، مدير أبحاث الأمن السيبراني في شركة "كومبينجر كول"1: "تتوافق منصة ’وان ويلكام‘ بشكل فريد مع متطلبات الامتثال التجارية والتنظيمية للنظام الأوروبي العام لحماية البيانات". وأضاف: "كما تتمتع ’وان ويلكام‘ بميزات شاملة لإدارة الخصوصية والموافقة بالإضافة إلى الامتثال لموقع استضافة البيانات".

 

ستستعرض "تاليس" منصة إدارة هوية العملاء والوصول (CIAM) خاصتها في مؤتمر "جارتنر" لإدارة الهوية والوصول لعام 2023 الذي سيُعقد في الفترة ما بين 20 و22 مارس في غرابفين، تكساس، بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

لمحة عن "تاليس"

 

"تاليس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز Euronext Paris: HO) هي شركة عالمية رائدة في التقنيات المتقدمة. تستثمر في الابتكارات الرقمية و"التكنولوجيا العميقة" - كالاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والتقنيات الكمية - لبناء مستقبل واثق حاسم لتنمية مجتمعاتنا. توفر المجموعة لعملائها - الشركات والمؤسسات والحكومات - في مجالات الدفاع والطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن، حلولاً تساعدهم على أداء أدوارهم الحساسة، حيث يكون الفرد هو القوة الدافعة وراء جميع القرارات.

 

 

يعمل لدى "تاليس" 77 ألف موظف في 68 دولة، وقد حققت المجموعة مبيعات بلغت 17.6 مليار يورو في عام 2022.

 

يُرجى زيارة:

 

مجموعة "تاليس"

 

حلول الترخيص والحماية السحابية | مجموعة تاليس

 

حلول الأمن السيبراني | مجموعة تاليس

 

1مقتطف من التقرير التنفيذي لشركة "كومبينجر كول"

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

اتصالات الصحافة

العلاقات الإعلامية في "تاليس"

الأمن والأمن السيبراني

ماريون بونيه

هاتف: +33(0)660384892

البريد الإلكتروني: marion.bonnet@thalesgroup.com

No comments:

Post a Comment