Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 29, 2023

أفريسيل أنغولا تقطع أشواطاً سريعة للوصول إلى 10 ملايين مشترك باستخدام منصة نظام دعم الأعمال الرقمية سي سمارت


 جوهانسبرغ

تخطّت أفريسيل بدخولها الناجح إلى أنغولا جميع التوقعات، حيث ضمّت أكثر من 7 ملايين مشترك باستخدام منصة نظام دعم الأعمال الرقمية "سي سمارت" في أقل من 8 أشهر. وأحدثت "أفريسيل" تحولاً جذرياً بقطاع الجوال في أنغولا بفضل ما تقدّمه من أسعار أفضل تكنولوجيا أحدث في شبكات الجيل الخامس.


 


(بزنيس واير): اكتسبت "أفريسيل" أكثر من 7 ملايين عميل في أنغولا خلال 8 أشهر من بدء خدماتها. ولتحقيق هذا النمو السريع، احتاجت "أفريسيل" حلاً رقمياً حديثاً يساعدها على الوفاء بالجداول الزمنية للسوق وتقديم خدمات موثوقة عبر حضورها المتنامي في أنغولا.


 


وساعدت منصة "سي سمارت"، وهي منصة لنظام دعم الأعمال الرقمية تأسست لتلبية أهداف النمو لمزودي الاتصالات المبتكرين مثل "أفريسيل"، في تحقيق طموح الأخيرة عبر طرح منتجات جديدة في السوق تحدث تغييراً إيجابياً لدى العملاء. ويُتيح هذا الحل، الذي يعتمد على معايير البنية الرقمية المفتوحة "أو دي إيه" وواجهة برمجة التطبيقات المفتوحة "أوبن إيه بيه آي" من "تي إم فوروم"، للعملاء تحقيق الدخل من أي نموذج عمل أو شبكة أو خدمة أو تجربة على نطاق واسع.


 


وفي هذا السياق، قال سرينيفاس بيزاباتي، الرئيس التنفيذي لشركة "كوفالينس ديجيتال": "نؤكد على التزامنا بتحقيق رؤية ’أفريسيل‘ بتقديم خدمات بتكلفة ميسورة وموثوقية وتجربة العملاء متميزة. وسترتقي منصة ’سي سمارت‘ بريادة ’أفريسيل‘ في توفير اتصالات وتجربة عملاء سلسة عبر القارة الأفريقية".


 


وقال فيصل عبد الله، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في "أفريسيل أنغولا": "تخطّى نمو ’أفريسيل‘ في أنغولا جميع التوقعات، ما يشير إلى وجود طلب مكبوح في أنغولا على خدمات اتصالات عالية الجودة وميسورة التكلفة. وأدت منصة ’سي سمارت‘ دوراً محورياً حتى الآن في قصة نجاحنا، حيث منحتنا أساساً تقنياً قوياً لبناء قاعدة عملائنا في لواندا وبنغويلا".


 


لمحة عن "أفريسيل"


تُعدّ "أفريسيل" مشغلاً سريع النمو لشبكة الجوّال يتمتّع بحضور واسع في أفريقيا. وتوفر "أفريسيل" تغطية سريعة وموثوقة لشبكة الجوال وخدمات التكنولوجيا ذات الصلة لأكثر من 20 مليون مشترك. ومن خلال مزيج من منتجات الاتصال والرسائل النصية القصيرة وخدمات البيانات ومنصة "أفريموني"(منصة تحويل الأموال عبر الجوال)، تساعد "أفريسيل" منطقة أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى على المشاركة في جني ثمار الفوائد الاستثنائية طويلة الأمد للاتصالات الرقمية.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.africell.com، والتواصل معنا على "لينكد إن" أو عبر البريد الإلكتروني: media@africell.com.


 


لمحة عن "كوفالينس ديجيتال سوليوشنز"


تُعدّ "كوفالينس" شركة تستند إلى المنتجات وتركز على بناء حلول متطورة في مجال الاتصالات مثل شبكات الجيل الخامس "5 جي" وإنترنت الأشياء وإنترنت الأشياء الصناعية. ويُعدّ منتجها الرائد "سي سمارت" منصة غير سحابية لنظام دعم الأعمال الرقمية. ويستخدم هذا المنتج حالياً عددٌ من مشغلي الشبكات الافتراضية للجوال (إم في إن أو) ومشغلي شبكات الجوال "إم إن أو" وممكني الشبكات الافتراضية للجوال "إم في إن إي" ومزودي خدمات الأقمار الاصطناعية حول العالم. للمزيد من المعلومات حول "كوفالينس ديجيتال"، يُرجى زيارة: Covalensedigital.com أو تحقق من آخر تحديثات الأعمال على @CovalensedigitalLinkedIn.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20230326005092/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2803202331346

جهات الاتصال

كيران سونداراجان


البريد الإلكتروني: kiran.sundarrajan@covalensedigital.com

No comments:

Post a Comment