Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 29, 2023

إيه إس إم جلوبال تكشف النقاب عن خطتها الطموحة لتحويل حافظة أماكن الفعاليات العالمية إلى أكثر المجموعات استدامة في العالم

 


 (بزنيس واير): أعلنت شركة "إيه إس إم جلوبال" من خلال منصة المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بها، "إيه إس إم جلوبال آكتس"، بالتعاون مع شركة "هانيكومب ستراتيجيز"، عن خطة مشوّقة تعدّ الأكثر نشاطاً في قطاع الترفيه الحيّ، لتحويل حافظتها إلى أكثر أماكن الفعاليات استدامة على وجه الأرض.

 

واعتباراً من هذا العام، ستخصص "إيه إس إم جلوبال" كامل مواردها لتحقيق نتائج يُمكن قياسها عبر جميع مشاريعها باستخدام نظام التتبع الأكثر شمولاً في مجال أماكن الفعاليات، الذي يهدف إلى تجسيد هذا النطاق وإحداث تأثير جماعي كبير في كل قارة تعمل فيها.

 

وتمتلك الشركة أكبر مجموعة من أماكن الفعاليات المعتمدة الصديقة للبيئة في حافظتها التي تضمّ أكثر من 40 موقعاً وهي آخذة في تزايد، وذلك بفضل تعاونها مع شركائها من العملاء.

 

وفي سياق الإعلان عن هذا الخبر، قال رون بنشن، الرئيس والرئيس التنفيذيّ لشركة "إيه إس إم جلوبال": " حدّدت حافظتنا الحالية من أماكن الفعاليات المرخصة من قبل نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة "لييد" معياراً جديداً في القطاع، ونعمل حالياً على الارتقاء بعملنا للمستوى التالي.

 

وتابع قائلاً: "سندمج هذا البرنامج بأكمله في جميع علاقاتنا مع عملائنا الحاليين والمستقبليين في إطار هويّة ’إيه إس إم جلوبال‘ الأصيلة".

 

وأردف قائلاً: "كما ذكرنا مسبقاً عندما أبرمنا شراكة لأول مرة مع ’هانيكومب ستراتيجيز‘ الصيف الماضي، فإن طلب عملائنا الحاليين والجدد على أحدث ابتكارات الاستدامة المتطورة مستمر في التنامي. ونحن حالياً في وضع يسمح لنا بالتعاون معهم وتولّي قيادة القطاع في هذا المجال بالغ الأهمية". 

 

هذا وتلتزم "إيه إس إم جلوبال" في جميع أماكن الفعاليات الخاصة بها بما يلي:

 

  • خفض معدل استهلاك الطاقة بنسبة 25 في المائة بحلول عام 2030 مقارنةً بالسنة التي اعتُبرت خطاً للأساس (2023).
  •  تحقيق نسبة 20 في المائة من إجمالي الطاقة المستهلكة من مصادر الطاقة المتجددة بحلول عام 2025.
  • تحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2050.
  • تحويل أكثر من 50 في المائة من مجمل النفايات بحلول عام 2025.
  • القضاء على المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد الموجودة في المنازل بحلول عام 2025.
  • خفض معدل استهلاك المياه بنسبة 25 في المائة بحلول عام 2030 مقارنةً بالسنة التي اعتُبرت خطاً للأساس (2023).
  • منح 50 في المائة من معدل إنفاقها الواجب الإبلاغ عنه للموردين الذين يلتزمون بسياسة الشراء البيئية بحلول عام 2030.
  • زيادة خيارات قائمة الطعام النباتي بنسبة 35 في المائة بحلول عام 2024 داخل أماكن "سايفور" (قسم الأطعمة الخاص بشركة "إيه إس إم جلوبال").
  • الحد من هدر الطعام بنسبة 75 في المائة بحلول عام 2026 داخل أماكن "سايفور".

 

وفي معرض تعليقها على هذا الأمر، قالت ليندسي آرال، وهي واحدة من رئيسي شركة "هانيكومب ستراتيجيز": "انطلق هذا المشروع بالفعل. واخترنا مجموعة من الأماكن التجريبية وفقاً لحجمها ونوعها والقارات التي بدأت بإعداد التقارير بالاستناد إلى  الأهداف المحددة. أمّا هدفنا، فيتمثل بإضافة أماكن إضافية بوتيرة سريعة للحصول على معلومات أساسية مهمة لعام 2023".

 

من جهته، أشار جون آدامز، المدير العام لمركز كولورادو للمؤتمرات، قائلاً: "على مدى أكثر من 20 عاماً، أدّى مركز كولورادو للمؤتمرات دوراً ريادياً في مجال استدامة الفعاليات الحية. ونعرب عن حماسنا الشديد للمشاركة في هذا المشروع كموقع تجريبيّ، بالتزامن مع توسيع ’إيه إس إم جلوبال‘ التزامها ليشمل جميع الأماكن الخاصة بها في كافة أرجاء العالم".

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ "إيه إس إم جلوبال" قد دخلت في شراكة مع "وي تراك"، وهي شركة برمجيات كخدمة توفّر خدمات التخطيط وأهداف الاستدامة وحلول العمليات لبعض أكبر العلامات التجارية الرياضية والترفيهية في العالم، بما في ذلك الاتحاد الدوليّ لكرة القدم "فيفا" واللجنة الأولمبية الدولية "آي أو سي" وبطولة ويمبلدون والاتحاد الدولي للترياثلون وغيرها من العلامات التجارية. وقد طُوّر نظام "وي تراك" لمساعدة العملاء على تتبع التقدم المحرز في مبادرات الاستدامة والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والمسؤولية الاجتماعية للشركات.

 

وسيكون لكل سفير من سفراء "إيه إس إم جلوبال" نظام مُعدّ خصيصاً له مع مؤشرات مشتركة تريد الشركة تتبعها، إلى جانب أهداف مكان الفعالية الخاصة بالمجتمع الذي يعملون فيه.

 

وتشمل برامج ومشاريع الاستدامة الرئيسة الأخيرة لشركة "هانيكومب ستراتيجيز" كلاًّ من مركز كولورادو للمؤتمرات، ومركز موسكون، و"فيلادلفيا إيجلز"، وملعب "صوفي"، وملعب "مينيسوتا فايكنغز"، ومركز "باركليز"، ومكتب "فيزيت دنفر" و"جرينبيلت" للمؤتمرات والمعارض، ومعرض "ناتشورال بروداكتس"، و"ساستينابل براندز".

 

لمحة عن "إيه إس إم جلوبال"

تعدّ "إيه إس إم جلوبال" المنتج الرائد عالمياً لتجارب الترفيه. وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال وضع استراتيجيّات تنظيم وإدارة أماكن الأحداث والفعاليّات- حيث تقدّم حلولاً مصمّمة محلياً وتقنيات متطورة لتحقيق أفضل النتائج لمالكي أماكن الفعاليات. وتنتشر شبكة أماكن الفعاليات الراقية التابعة للشركة على خمس قارّات، مع حافظة تفوق 350 من أعرق الحلبات، والملاعب، ومراكز المؤتمرات والعروض، وأماكن الفنون الاستعراضية حول العالم. تواصلوا معنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي: "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر" وعبر الموقع الإلكتروني التالي: asmglobal.com.

 

لمحة عن "هانيكومب ستراتيجيز"

تُعدّ "هانيكومب ستراتيجيز" شركة استشارية تملكها مجموعة من النساء مُعتمدة من قِبل "بي-كورب" للاستدامة (وهي كيان ربحي معتمد من شبكة "بي لاب" غير الربحية على أنه يلبي طواعية معايير أعلى من الشفافية والمساءلة والأداء) ومتخصصة في قطاعات الضيافة والرياضة والفعاليات. نحن نعمل مع عملائنا للنظر فيما إذا كانت شركاتهم تتوافق مع ممارساتهم البيئية دون المساس بواحدة منهما على حساب الأخرى. باعتقادنا، فإنّ نجاح المؤسسة الحتميّ يرتكز على قدرتها في الابتكار وسعة حيلتها. ومن خلال عقود من الخبرة المشتركة، استمتعنا بالعمل في بعض أماكن الفعاليات والأحداث الأكثر شهرة واستدامة في القطاع. يمكنكم التواصل معنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي "إنستغرام" و"لينكد إن"، وعبر الموقع الإلكتروني التالي: hcsustainability.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230327005195/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

جيم ييغر

"بريك وايت لايت" (لصالح "إيه إس إم جلوبال")

البريد الإلكتروني: jim@breakwhitelight.com

جوّال: 8182646812

No comments:

Post a Comment