Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 28, 2023

ليزرفيش تحصد لقب الشركة ذات الأداء القوي في تقرير المحللين المستقلين عن فئة مُزوّدي منصات المحتوى

  

(بزنيس واير)—حازت "ليزرفيش"، المزوّد الرائد للبرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية، على لقب الشركة ذات الأداء القوي في تقرير منصات المحتوى الصادر عن "ذا فوريستر ويف" للربع الأول من عام 2023. وكانت شركة "ليزرفيش" واحدةً من 13 مُورّداً تم تقييمهم بناءً على قوة الاستراتيجية الخاصة بهم وعروض خدماتهم الحالية.


ونالت "ليزرفيش" أعلى تقييم ممكن في سبعة معايير هي:


التطبيقات المعبأة

البحث

إدارة دورة الحياة

موارد المُطوّر

أدوات تصميم / تطوير التطبيقات

النموذج التجاري

الاستخراج الذكي للوثائق


وأشار التقرير إلى أنّ "شركة ’ليزرفيش‘ قد سخّرت بنجاح خبرتها العميقة التي تمتد على أكثر من 30 عاماً في مجال إدارة المحتوى وحوّلتها إلى منصة حديثة للبرمجيات كخدمة مع مجموعةٍ متوازنة من الخدمات لتقديم عدد كبير من التطبيقات المُخصّصة للأسواق والقطاعات. تركز رؤية الشركة المرتبطة بالمنتجات على دمج التحليلات ومصادر البيانات المنظمة والذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي بشكل عميق، والمخصّصة لمواءمة احتياجات قطاعاتها المُحدّدة".


وذكر التقرير أيضاً أنّ "الشركات، بما في ذلك المؤسسات الكبيرة، التي تبحث عن منصة للمحتوى قائمة على البرمجيات كخدمة ذات تركيز قوي على الأتمتة والحوكمة وتتمتع برؤية للأفكار والتحليلات المُعمّقة المرتبطة بالمحتوى، يجب أن تأخذ في عين الاعتبار شركة ’ليزرفيش‘".


توفر شركة "ليزرفيش" نهجاً قائماً على السحابة أولاً لإدارة محتوى المؤسسات، وهو يتضمن:


منصةً مرنةً وقابلةً للتوسيع للبرمجيات كخدمة مُخصّصة لمجموعةٍ واسعةٍ من احتياجات أتمتة العمليات

نماذج إلكترونية وإمكانيات أتمتة العمليات التجارية، بما في ذلك أتمتة العمليات الآلية وتقنية الالتقاط الذكي القائمة على تعلّم الآلة

أدوات ونماذج حلول ذات تعليمات برمجية منخفضة التعليمات البرمجية أو بدون تعليمات برمجية متوفرة في "ليزرفيش سوليوشن ماركت بلايس"

التكامل مع تطبيقات المؤسسة، مع دعم البائعين عبر منصة التكامل كخدمة

إدارة رائدة في القطاع للسجلات، ومراجعة الحسابات، والأمن لحوكمة المعلومات


وقال توماس فيلبس، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات بشركة "ليزرفيش" ونائب الرئيس الأول لشؤون الاستراتيجية المؤسسية، في هذا السياق: " توفّر ’ليزرفيش‘ أتمتةً للعمليات التي تتمحور حول المحتوى والتي تحتاجها المؤسسات لتعزيز الكفاءة وتحقيق أقصى قيمة من بياناتها. نؤمن بأن خارطة الطريق الاستشرافية المُتّبعة في ’ليزرفيش‘، واتساع نطاق التطبيقات المعبأة وقدرات الحوكمة التي أكد عليها نهجنا الذي يُركّز على العملاء أولاً هي سبب نيلنا لقب الشركة ذات الأداء القوي في تقرير منصات المحتوى الصادر عن ’ذا فوريستر ويف‘".


تجدر الإشارة إلى أنّ تقرير منصات المحتوى الصادر عن "ذا فوريستر ويف" للربع الأول من عام 2023 يتولى تقييم البائعين استناداً إلى 26 معياراً مصنّفة ضمن ثلاث فئات عالية المستوى: العرض الحالي والاستراتيجية والحضور في السوق. للمزيد من المعلومات، يمكن تنزيل تقرير منصات المحتوى الصادر عن "ذا فوريستر ويف" للربع الأول من عام 2023 هُنا.


لمحة عن "ليزرفيش"


تعدّ "ليزرفيش" المزوّد الرائد للبرمجيات كخدمة لإدارة المحتوى الذكي وأتمتة العمليات التجارية. من خلال أنظمة سير العمل القوية والاستمارات الإلكترونية وإدارة المستندات والتحليلات، تتولى منصة "ليزرفيش" تسريع إنجاز الأعمال، وتمكّن القادة من التركيز على النمو في جميع أنحاء المؤسسة.


كانت "ليزرفيش" الرائدة في اعتماد نهج المكتب الرقمي (غير الورقي) من خلال نظام إدارة محتوى المؤسسة. واليوم، يتضمن نهج التطوير القائم على "السحابة أولاً" الخاص بشركة "ليزرفيش" مجموعة من الابتكارات في مجال التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتمكين المؤسسات في أكثر من 80 دولة من التحول إلى مؤسسات رقمية. يستخدم العملاء في مختلف القطاعات - بما في ذلك الحكومة والتعليم والخدمات المالية والرعاية الصحية والتصنيع – حلول "ليزرفيش" ومنتجاتها لتعزيز الإنتاجية وتوسيع نطاق أعمالهم وتقديم تجارب العملاء الرقمية بالكامل كأولوية.


يلتزم موظفو "ليزرفيش" الذين يعملون في مكاتبها الموزّعة حول العالم برؤية الشركة المتمثلة في تمكين العملاء وإلهام الأفراد لإعادة تصور الطريقة التي يمكن للتكنولوجيا من خلالها أن تحوّل الحياة. 


للتواصل مع "ليزرفيش":


 مدوّنة "ليزرفيش" |  "تويتر"  |  "لينكد إن"  |  "فيسبوك"


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230324005353/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2703202331341

جهات الاتصال

ليندا دومينجو


مديرة العلاقات العامة بشركة "ليزرفيش"

البريد الالكتروني: Linda.domingo@laserfiche.com

هاتف: 5629881688 مقسّم: 234

No comments:

Post a Comment