Search Khaleej Dailies

Thursday, March 30, 2023

اختيار إكساغريد ضمن قائمة المرشّحين النهائيين لجوائز نتوورك كومبيوتنج لعام 2023

 


 ترشيح شركة تخزين النسخ الاحتياطيّ في طبقات لثماني جوائز في القطاع

 

(بزنيس واير)—أعلنت اليوم "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، عن ترشيحها لثماني فئات ضمن جوائز "نتوورك كومبيوتنج" السنوية. وسيُعلن عن أسماء الفائزين بجوائز هذا العام في حفل توزيع الجوائز الذي سيُقام في لندن بتاريخ 18 مايو 2023.

 

واختيرت "إكساغريد" كمرشحٍ نهائي عن الفئات التالية:

 

  • جائزة منتج حماية البيانات للعام - تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد"

  • جائزة منتج التخزين للعام - تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد"

  • جائزة العائدات على الاستثمار - تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد"

  • جائزة منتج الأجهزة للعام - تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد"

  • جائزة خدمة العملاء – "إكساغريد"

  • جائزة منتج العام - تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد"

  • جائزة شركة العام – "إكساغريد"

 

ويجري حالياً التصويت لتحديد الفائز عن كل فئة. بالإضافة إلى ذلك، رُشّحت "إكساغريد" عن فئة منتج العام الخاضع للاختبار عبر منصة الاختبار (المحددة من قبل لجنة الحكّام بعد مراجعة مستقلّة للمنتج).

 

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إكساغريد": "يشرفنا ترشيحنا ضمن فئات عدّة من جوائز ’نتوورك كومبيوتنج‘ هذا العام. وواصلت ’إكساغريد‘ الابتكار وتحديث نظام التخزين الاحتياطي في طبقات بانتظام بميزات جديدة تضاف إلى تكاملاتنا الفريدة مع تطبيقات النسخ الاحتياطي الرائدة وميزات الأمن الشاملة التي نقدّمها. وتُعدّ الشركة الوحيدة المكرّسة بشكل كامل لتخزين النسخ الاحتياطيّ ولتزويد عملائنا بأفضل خدمة ممكنة".

 

لمحة عن "إكساغريد"

تقدِّم "إكساغريد" خاصّيَّة تخزين النسخ الاحتياطيّ المتدرِّج مع منطقة هبوط فريدة لذاكرة التخزين المؤقَّت على القرص، ومستودع احتفاظ طويل الأجل، وبنية قابلة للتوسيع. وتكفل منطقة هبوط "إكساغريد" أسرع عمليّات النسخ الاحتياطيّ والاستعادة وعمليّات الاستعادة الفوريَّة للأجهزة الافتراضيَّة. يقدِّم مستودع الاحتفاظ أقلَّ تكلفة للاحتفاظ الطويل الأجل. وتشتمل بنية التوسُّع في "إكساغريد" على أجهزة كاملة وتضمن نافذة نسخ احتياطي بطول ثابت مع نموّ البيانات، ممّا يلغي التحديثات الجذريَّة الباهظة وتقادم المنتجات. تقدِّم "إكساغريد" نهج التخزين الاحتياطيّ الوحيد من مستويَين مع طبقة غير مواجهة للشبكة، وحذف مؤجَّل، وكائنات بيانات غير قابلة للتغيير، للتعافي من هجمات برامج الفدية.

 

لدى "إكساغريد" مهندسو مبيعات وأنظمة ما قبل البيع في البلدان التالية: الأرجنتين، وأستراليا، والبنلوكس، والبرازيل، وكندا، وتشيلي، ورابطة الدول المستقلة، وكولومبيا، وجمهورية التشيك، وفرنسا، وألمانيا، وهونج كونج، وأيبيريا، والهند، وإسرائيل، واليابان، والمكسيك، ودول الشمال، وبولندا، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وجنوب إفريقيا، كوريا الجنوبية، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، ومناطق أخرى.

 

قوموا بزيارتنا على exagrid.com أو تواصلوا معنا عبر "لينكد إن". اكتشفوا في قسم قصص نجاح عملائنا ما يقوله هؤلاء عن تجاربهم مع "إكساغريد" ولماذا يقضون الآن وقتاً أقلّ بكثير في النسخ الاحتياطي. وتفتخر "إكساغريد" بأنها سجلت صافي نقاط ترويج معتمد تجاوز 81 نقطة.

 

"إكساغريد" هي علامة تجاريّة مسجّلة لشركة "إكساغريد سيستمز"، جميع العلامات التجاريّة الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيّين.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230328005248/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:

ماري دومينتشلي

"إكساغريد"

البريد الالكتروني: mdomenichelli@exagrid.com

No comments:

Post a Comment