Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 28, 2023

دنزا تتعاون مع ديفياليت لابتكار نظام صوت للسيارات

شينزن، الصين - الاثنين, ٢٧. مارس ٢٠٢٣

  • يُعدّ "دنزا إن 7" أول طراز يُنتج بكميات كبيرة ويُزوّد بنظام صوت "ديفياليت" للسيارات
  • يضع طراز "دنزا إن 7" مفهوماً جديداً لتجربة الصوت في وسائل النقل بدقة عالية وترددات متأرجحة منخفضة للغاية وغلاف مكاني وأصوات تكيفية
  • يجمع تصميم "دنزا إن 7" بين الجمال والفخامة

 

(بزنيس واير): في 22 مارس 2023، أقيمت أمسية لإطلاق التعاون الذي جمع بين شركتي "دنزا" و"ديفياليت" في مركز "باي أوبيرا" في شينزن. كشفت كل من "دنزا" و"ديفياليت" عن "دنزا إن 7"، وهو أول طراز سيارة يُنتج بكميات كبيرة في العالم ومزود بنظام صوت "ديفياليت" للسيارات. وبموجب هذا التعاون، غدت "دنزا" أول علامة تجارية تستخدم نظام صوت "ديفياليت". ويُعدّ هذا التعاون نموذجاً للتعاون الدولي في قطاع السيارات العالمي.

 

وفي هذا السياق، قال تشاو تشانغ جيانغ، المدير العام لشركة "دنزا": "تمنح الموسيقى عالية الجودة للمستخدمين تجربة حياتية ممتعة، بينما تُعدّ قُمرة القيادة الموسيقية الذكية العنصر القياسي للوسائل الفاخرة الجديدة".

 

وفي معرض تعليقه، قال فرانك ليبوشارد، الرئيس التنفيذي لشركة "ديفياليت": "يهدف هذا التعاون بين اثنين من رواد السوق إلى وضع مفهوم جديد للتجارب الصوتية في قطاع النقل. وتعكس شراكتنا مع ’دنزا‘ شراكة أبرمت مع جهة فاعلة رائدة في سوق السيارات المستقبلي".

 

ولتجربة صوتية أفضل خلال تنقلاتكم، يأتي نموذج "دنزا إن 7" مزوداً بنظام صوتي جديد يوفر أصوات عالية الدقة وأحدث التقنيات، ويقدّم قمرة قيادة موسيقية ذكية تمنحكم تجربة صوتية غامرة وممتعة. يمكن لمكبر الصوت المصمم خصيصاً لـ"دنزا إن 7" توفير مجال صوتي شامل ودقيق مع الحفاظ على تجربة صوتية عالية الدقة. وتُستخدم تقنية المطابقة النشطة لمكبر الصوت "إس إيه إم" ("سبيكر أكتيف ماتشنج") لإنتاج ترددات منخفضة للغاية تصل إلى 20 هرتز، ما يؤدي إلى أداء صوتي عالي وقوي. تُستخدم تقنية "ديفياليت سبايس" لتقديم مؤثرات ستيريو صوتية وخلق أجواء غامرة. وتوفر تقنية التحكم بمستوى الصوت المعتمد على السرعة "إس دي في سي" ("سبيد ديبندنت فوليوم كونترول") الفريدة لـ"ديفياليت" ضبطاً تلقائياً لمستوى الصوت اعتماداً على سرعة السيارة.

 

يجمع نموذج "ذنزا إن 7" بين جماليات التصميم التلقائي وفن الصوتيات. ويتميز بشكل يرث لغة التصميم الجديدة لعائلة "باي موشن" (π-Motion). وتُسهم النسبة الذهبية 0.618 وتصميم قاعدة العجلات الطويلة إلى جانب أنظمة التعليق الأمامية والخلفية القصيرة في إضفاء هيكلية أنيقة ورياضية على السيارة. ويمثل رمز "سهم النيزك" على طول هيكل السيارة علامة نابضة بالحياة واضحة المعالم يسهل التعرف عليها. أما الجزء الأمامي من طراز "دنزا إن 7"، فيبدو وكأنه "رصاصة" موجهة إلى الأمام تضفي إحساساً بالسرعة العالية. ويمثل طول الجسم أيضاً تجسيداً مثالياً للغة تصميم "باي موشن" (π-Motion). ويبدو السطح المنحني بمرونة ورشاقة على استعداد لكبح الرياح. ويمتد شريط الضوء الخلفي المكون من قطعة واحدة إلى كلا الجانبين، مما يجعله يبدو عريضاً بعرض سيارات نقل المسافرين والبضائع. وفي هذا الصدد، قال تشاو تشانغ جيانغ: "بصفتها سيارة نقل كهربائية بالكامل وفريدة من نوعها، تقدم ’دنزا إن 7‘ قيمة ملموسة تتفوق بها على سيارات الدفع الرباعي الفاخرة التي تعمل بالوقود النفطي وترتقي بالتصميم الخارجي لسيارات الدفع الرباعي الكهربائية إلى المستوى التالي".

 

ووسط موجة جديدة من الانتشار الدولي، ستتماشى "دنزا" مع المزيد من العلامات التجارية المتميزة عبر قطاعات متعددة، وتثري المعنى الجمالي للحياة الفاخرة، وتقدم تجربة نقل ذكية وسهلة الوصول ومريحة للمستخدمين حول العالم.

 

تتوافر صور عالية الدقة على الرابط التالي: https://we.tl/t-nxUJMK6LWT

 

لمحة عن "دنزا"

في عام 2010، قامت شركة "مرسيدس-بنز"، بصفتها "مخترع السيارات"، وشركة "بي واي دي أوتو"، بصفتها "رائدة في السيارات الجديدة التي تعمل بالطاقة"، بتأسيس "دنزا"، وهي أول علامة تجارية مشتركة للمركبات الجديدة المزودة بالطاقة في الصين. وتهدف هذه العلامة التجارية الفاخرة إلى تحقيق رؤية الشركتين المشتركة المتمثلة في تعزيز مستقبل وسائل النقل الكهربائية من خلال الجمع بين نقاط قوتيهما. وتجمع "دنزا" بين بطاريات الطاقة والمحركات الكهربائية وأنظمة التحكم الإلكترونية الرائدة عالمياً من "بي واي دي" وقدرات التصنيع الذكية وضبط السيارة وأنظمة إدارة الجودة من "مرسيدس-بنز".

 

لمحة عن "ديفياليت"

تعد "ديفياليت" شركة فرنسية للهندسة الصوتية حيث تنشط في مجالات التكنولوجيا المتطورة والفاخرة. وتهدف "ديفياليت" إلى الارتقاء بالأداء الصوتي في حياة الأفراد من خلال تقديم منتجات مميزة تضفي تجارب صوتية فريدة وذات مغزى.

 

لمحة عن شركة "بي واي دي"

"بي واي دي" هي شركة للتكنولوجيا العالية متعددة الجنسيات تكرّس جهودها للاستفادة من الابتكارات التكنولوجية لتحقيق حياة أفضل. ونجحت الشركة سريعاً، منذ تأسيسها في العام 1995، في تطوير خبرة قوية في مجال البطاريات القابلة لإعادة الشحن، وتعمل حالياً ضمن أربعة قطاعات مختلفة بما في ذلك السيارات والإلكترونيات والطاقة الجديدة والنقل بالسكك الحديدية ضمن ثلاثين منطقة صناعية في الصين والولايات المتحدة وكندا واليابان والبرازيل وهنغاريا والهند. وتحوّلت إلى شركة رائدة في قطاعي الطاقة والنقل بفضل تطويرها لمنظومة الطاقة معدومة الانبعاثات، التي تضم قدرات توليد الطاقة الشمسية ميسورة التكلفة، وحلّ تخزين الطاقة الموثوق به، والنقل الكهربائي المتطور. كذلك، قامت بتوسيع نطاق حلول الطاقة المتجددة بنجاح على مستوى العالم إذ انتشرت ابتكاراتها في القارات الستة وفي أكثر من 70 دولة ومنطقة وأكثر من 400 مدينة. تجدر الإشارة إلى أن شركة "بي واي دي" هي مدرجة في كل من بورصتي هونغ كونغ وشينزن ودخلت قائمة "فورتشن جلوبال 500" للمؤسسات وتحتفي بالابتكارات الهادفة إلى توفير حلول مبتكرة للمشاكل البيئية.

 

لمحة عن شركة "بي واي دي أوتو"

تأسست بي واي دي أوتو ‏في العام 2003 كجزء من "بي واي دي"، وهي شركة متعددة الجنسيات متخصصة بالابتكارات التكنولوجية للإستفادة منها في بيئة حياتية أفضل. وتسعى "بي واي دي أوتو" لتسريع عملية إنتقال قطاع النقل العالمي إلى مرحلة تتماشى مع التكنولوجيا البيئية من خلال التركيز على تطوير المركبات الكهربائية الصرف والهجينة. كما أتقنت الشركة كافة التقنيات الأساسية المتعلقة بالمركبات العاملة على الطاقة مثل البطاريات والمحركات الكهربائية وأجهزة التحكم الكهربائية وأشباه الموصلات في المركبات بما يجمع بين قطاع السيارات وقطاع نظم المعلومات. وشهدت في السنوات الماضية تقدماً تكنولوجياً بارزاً في مجال بطاريات "بليد" عالية الأمان والاعتمادية، وتقنيات نظام الطاقة الهجين (DM- 1) و(DM-p)، بالإضافة إلى المنصات الإلكترونية فائقة الذكاء من الجيل التالي (e-Platform 3.0) وتقنية "سي تي بي". فالشركة هي المصنّع العالمي الأول للسيارات التي تعمل على الحدّ من إنتاج السيارات العاملة على الوقود الحافوري والتحول نحو السيارات الكهربائية، وما زالت على رأس قائمة سيارات الركاب الحديثة العاملة على الطاقة في الصين لتسعة أعوامٍ متتالية.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230323005522/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

منطقة آسيا المحيط الهادىء:

ميا جو

هاتف: 867558988888869666+

البريد الالكتروني: pr@byd.com

 

أوروبا:

بيني بينج

هاتف: 31102070888+

البريد الالكتروني: PressEU@byd.com

 

أمريكا الشمالية:

فرانك جيراردو

هاتف: 12132456503+

البريد الالكتروني: frank.girardot@byd.com

 

أمريكا اللاتينية:

خوسيه ميراندا

هاتف: +56996443906

البريد الالكتروني: jose.miranda@byd.com

 

البرازيل:

أدالبرتو مالوف

هاتف: 1935142554+

البريد الالكتروني: adalberto.maluf@byd.com

 

منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا:

نيكي لي

هاتف: 8618938862670+

 

No comments:

Post a Comment