Search Khaleej Dailies

Friday, March 31, 2023

تقرير الاستدامة لعام 2022 الصادر عن شركة أجكو يُظهر تقدمًا قويًا

 

(بزنيس واير): أصدرت اليوم شركة "أجكو" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: AGCO)، وهي شركةٌ رائدة عالميّاً في مجال تصنيع وتوزيع المعدات والبنية التحتية والتقنيات الزراعيّة الدقيقة، تقرير الاستدامة لعام 2022. يسلط التقرير الضوء على التقدم الذي أحرزته شركة "أجكو" في القضايا البيئية والاجتماعية وقضايا الحوكمة حيث تسعى جاهدة لتقديم حلول تركّز على المزارعين وتوفير الغذاء لعالمنا بشكل مستدام.


 


وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال إريك هانسوشا، الرئيس والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في شركة "أجكو": "تفي شركة ’أجكو‘ بالتزاماتها المتعلقة بالاستدامة، من الابتكار الرائد في القطاع الرامي إلى تحسين نتائج المزارعين المتعلقة بالاستدامة، إلى إزالة الانبعاثات الكربونية من منتجاتنا وعملياتنا، وتوفير أماكن عمل أكثر أمانًا وجاذبية لموظفينا الموهوبين والمتنوعين ". وأضاف: "إنني فخور بالتقدم الذي نحرزه، وأنا ملتزم بتسريع وتيرة التقدم فيما نعمل معًا لمساعدة المزارعين على توفير الغذاء لعالمنا بشكل مستدام".


 


الابتكار لصالح المزارعين


 


تساهم لعلامات التجارية العالمية التابعة لشركة "أجكو" بمساعدة المزارعين على تعزيز صحة تربتهم ومرونتها سواء عبر الابتكار الذي يستفيد منه العملاء المزارعين بفضل جرارات ذكية متصلة بالشبكة من شأنها تقليل انضغاط التربة عن طريق الحد من المرور المتكرر للآلات في الحقل، أو بواسطة التقنيات الدقيقة التي تمكّن المزارعين من عزل الكربون. في عام 2022، قامت شركة "بريسيجن بلانتينغ" بطرح منتج "راديكل أغرونوميكس"، وهي مجموعة ثورية من أدوات تحليل التربة المخصصة للمهندسين الزراعيين، و"راديكل لاب"، أول مختبر مؤتمت بالكامل لفحص التربة في العالم مصمّم لتحسين دقة وحسن توقيت أخذ عينات التربة.


 


إزالة الكربون


 


يتمثل التزام شركة "أجكو" بالاستدامة في مساعدة المزارعين على زيادة إنتاج المحاصيل بشكل مربح ومستدام. تقدم العلامات التجارية التابعة لشركة "أجكو" منتجات وتقنيات رائدة تساهم في تقليل الانبعاثات من الآلات الزراعية أو القضاء عليها بشكل تام. حققت محركات "أجكو باور كور"، التي تم إطلاقها مؤخرًا، مستويات جديدة من الكفاءة. كما أنها متوافقة مع وقود الديزل المتجدد، مما يتيح خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بنسبة تصل إلى 90 في المائة. هذا ومن المقرر إطلاق جرار "فيندت إي 100" الكهربائي بالكامل في عام 2024.


 


كما تعمل شركة "أجكو" على إزالة الكربون من عملياتها. في عام 2022، تجاوزت شركة "أجكو" أهدافها المعلنة في ما يتعلق بخفض الانبعاثات من النطاقين 1 و2 قبل ثلاثة أعوام من الموعد المحدد من خلال تقليل كثافة الانبعاثات من عمليات التصنيع بنسبة 31 في المائة مقارنة بخط الأساس في عام 2020. واستُكمل التقييم التفصيلي لانبعاثات سلسلة القيمة من "النطاق 3"، ويعمل رؤساء شؤون إدارة المنتجات والهندسة وسلسلة التوريد معًا لتحديد خارطة طريق إزالة الكربون على المدى الطويل.


 


موظفونا


 


يبدأ ابتكار منتجات وخدمات متميزة للمزارعين بإنشاء بيئة عمل يمكن للموظفين النمو والازدهار فيها. تدأب شركة "أجكو" بشكل منتظم ونشط على الرد على تعليقات الموظفين والاستجابة لها من خلال استطلاع "الأصوات" السنوي. أدلى حوالى 20 ألف موظف بصوتهم في عام 2002، حيث أعرب 88 في المائة منهم عن فخرهم بالعمل لدى شركة "أجكو".


 


تشكّل السلامة والصحة والرفاهية ركيزة أساسية في تجربة الموظف. ويشهد معدل حوادث السلامة في شركة "أجكو" انخفاضاً مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، إذ سجّل انخفاضاً بنسبة 14 في المائة في عام 2022. وقد حددت شركة "أجكو" هدفًا جديدًا يتمثل في تحقيق معدل إجمالي للحوادث يبلغ أقل من 1.5 بحلول العام 2025.


 


للمزيد من المعلومات حول هذه المبادرات وغيرها من مبادرات الاستدامة الرئيسية، يرجى الاطلاع على تقرير "أجكو" للاستدامة لعام 2022.


 


لمحة عن "أجكو"


 


تُعتبر "أجكو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع المعدات والتقنيات الزراعيّة الدقيقة. وتحقق "أجكو" القيمة للعملاء من خلال حافظة علاماتها التجارية الرئيسة المتميّزة التي تتضمن كلاً من "فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرغسون" و"بريسيجن بلانتينغ" و"فالترا". وبدعم من حلول "فيوز" للزراعة الذكيّة، تسهم مجموعة المعدات والخدمات المتكاملة المقدّمة من شركة "أجكو" في مساعدة المزارعين على توفير الغذاء لعالمنا بشكل مستدام. تأسّست "أجكو" عام 1990 وهي تتخذ من دولوث بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيساً لها. وقد بلغ صافي مبيعات الشركة 12.7 مليار دولار أمريكي في عام 2021. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.AGCOcorp.com. للاطلاع على أخبار الشركة وفعالياتها، يرجى متابعة حسابنا على "تويتر": @AGCOCorp. وللاطلاع على أخبارنا الماليّة على "تويتر"، يرجى متابعة الوسم: #AGCOIR.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20230328005749/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/3003202331419

جهات الاتصال

آرين دراودي


مدير الاتصالات


البريد الالكتروني: Aryn.Drawdy@agcocorp.com


No comments:

Post a Comment