Search Khaleej Dailies

Monday, November 19, 2012

أوتو لايف سيفر يطيل عمر بطاريات هواتف أندرويد


تطبيق جديد لأجهزة "أندرويد" يحسّن عمر البطارية حتى 30 بالمائة بفضل الإدارة الأوتوماتيكيّة لتقنيات "واي فاي" و"بلوتوث" بالاعتماد على الموقع.

 

 

لندن - يوم الإثنين 19 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يدير "أوتو لايف سيفر" أوتوماتيكيّاً تقنيتي الاتصال اللاسلكي "واي فاي" و"بلوتوث" اللتين تستهلكان البطاريات بالاعتماد على الموقع، محسناً بنسبة 30 بالمائة عمرَ البطاريات المستخدمة في هواتف "أندرويد".
تمثل البطارية موضع القلق رقم واحد بالنسبة لمستخدمي هواتف أندرويد، ففي الكثير من الأحيان لا تتمكن الهواتف الجوالة من إكمال يوم عمل واحد دون إعادة شحنها. وتنتج هذه المشكلة الشائعة بسبب تقنيتي "واي فاي" و"بلوتوث"، التَين تستنزفان البطارية حتى عندما لا يتمّ استخدامهما. ويتمكن المستخدمون الذين يتمتعون بالخبرة من توفير استهلاك البطارية عن طريق إغلاق "واي فاي" و"بلوتوث" يدوياً عند مغادرة المنزل. ومع ذلك، تعتبر هذه مهمّة مزعجة ومتكررة وتطرح السؤال التالي: ألا يفترض بالهواتف الجوّالة أن تكون "ذكيّة"؟
وبفضل "أوتو لايف سيفر"، لن يضطرّ مستخدمو "أندرويد" بعد الآن إلى إغلاق "واي فاي" أو "بلوتوث" يدوياً لتوفير استهلاك البطارية، إذ أن "أوتو لايف سيفر" سيقوم بتلك المهمة أوتوماتيكيّاً ويحسّن عمر البطارية بنسبة 30 بالمئة من خلال إدارة "واي فاي" و"بلوتوث" بالاعتماد على الموقع.
الميزات:
أتمتة تقنية "واي فاي": يدير "أوتو لايف سيفر" أوتوماتيكيّاً تقنية "واي فاي" بالاعتماد على الموقع. فإذا كان المستخدم يقوم بتشغيل "واي فاي" في المنزل على سبيل المثال، سيتذكر "أوتو لايف سيفر" أنّه يجب تشغيل "واي فاي" في ذلك الموقع. وعندما يغادر المستخدم المنزل، سيتم إيقاف عمل "واي فاي" أوتوماتيكيّاً لتوفير استهلاك البطارية. وعندما يعود المستخدم إلى المنزل، سيتم تشغيل "واي فاي" من جديد أوتوماتيكيّاً لاستعادة الاتصال بالشبكة المنزليّة.
أتمتة تقنية "بلوتوث": يدير "أوتو لايف سيفر" أيضاً تقنية "بلوتوث" أوتوماتيكيّاً بالاعتماد على الموقع. فإذا قام المستخدم بتشغيل "بلوتوث" داخل السيارة، سيتذكر "أتو لايف سيفر" بأنه ينبغي تشغيل "بلوتوث" في هذا الموقع. وإذا غادر المستخدم السيارة في المطار، سيتم إيقاف "بلوتوث" أوتوماتيكياً ليتم إعادة تشغيله عندما يعود المستخدم من رحلته بحيث يكون جاهزاً لاستعادة الاتصال بالسماعات المخصصة للاتصال الهاتفي دون استخدام اليدين داخل السيارة.
ويعمل "أوتو لايف سيفر" على عكس غيره من الأدوات دون الظهور على الشاشة ويتذكر المواقع التي تتطلب تشغيل "واي فاي" و/أو "بلوتوث"، حيث يتعلّم "أوتو لايف سيفر" أوتوماتيكيّاً دون الحاجة إلى إجراء تعديلات يدوية.
"أوتو لايف سيفر" متوافر الآن وبإمكانكم تحميله فوراً عبر "جوجل بلاي" لقاء 1.99 دولار أمريكي. وبإمكانكم الآن تحميل نسخة تجريبيّة لمدّة 7 أيّام كاملة، حيث يستطيع المستخدم بعد هذه الفترة التجريبيّة شراء الترخيص بعملية شراء يمكن تفعيلها من داخل التطبيق أو الحصول على ترخيص مجاني بترويج المنتج لعشرة أصدقاء.
"أوتو لايف سيفر" المحدودة عبارة عن شركة برمجيات مبتكرة يقع مقرها الرئيسي في تنبريدج ويلز في المملكة المتحدة. وتركز الشركة التي تأسست عام 2012 على التقنيات المتقدّمة المتعلّقة بتحسين بطاريات الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحية.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ليندسي لي
+44 7766 447897





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/6463/ar

No comments:

Post a Comment