Search Khaleej Dailies

Saturday, November 3, 2012

هيلتون العالمية تشترك مع منظمة فيدنج أمريكا وشبكة جلوبال فود بانكينج نتوورك للتقليل من إهدار الغذاء والقضاء على الجوع


تطلق الفنادق نظاماً رائداً للتبرع بالغذاء في 9 أسواق وذلك في يوم الغذاء العالمي

ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 1 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "هيلتون العالمية" اليوم وضمن إطار فعاليات يوم الغذاء العالمي عن إطلاق شراكة تمتد لعدة أعوام مع كل من منظمة إطعام أمريكا "فيدنج أمريكا" والشبكة العالمية لبنوك الأغذية "ذا جلوبال فود بانكينج نتوورك" تهدف إلى تأمين الغذاء والتقليل من انتشار الجوع في المجتمعات التي تعمل فيها الشركة حول العالم. وسيمكّن التعاون فنادق "هيلتون العالمية" من جمع الأغذية الآمنة والفوائض الغذائية من المؤتمرات ومن العمليات اليومية التي تجري على الأطعمة والمشروبات والتي قد يتم رميها لعدم استخدامها، وذلك حتى يتم توفيرها إلى أولئك الذين يحتاجونها.
وستقوم كل من "فيدنج أمريكا" و"ذا جلوبال فود بانكينج نتوورك" بربط "هيلتون العالمية" مع بنوك الغذاء المحلية وشبكاتها من وكالات المجتمعات المحلية بهدف تسهيل عملية إيصال الغذاء إلى برامج الإطعام في المدارس، وفي المطابخ التي تعد الحساء، ودور العجزة، وبرامج ما بعد المدرسة، وغيرها من البرامج المجتمعية التي تقدم الغذاء إلى العائلات التي تحتاج إلى وجبات مغذية. وستقوم "هيلتون العالمية" وخلال العام الأول من الشراكة بتطوير برامج التبرع بالغذاء في مدن نيويورك وواشنطن وشيكاجو وسان فرانسيسكو ومينيابوليس وأورلاندو وكانساس سيتي في الولايات المتحدة وذلك من خلال العمل مع منظمة "فيدنج أمريكا". كما ستقدم الشركة عبر عملها مع منظمة "جلوبال فود بانكينج نتوورك" الطعام إلى بنوك الغذاء في الأسواق الدولية، وذلك مع بذل جهود أولية في مصر.
وقالت جينيفر سيلبيرمان، نائب الرئيس لشؤون المسؤولية المؤسسية في "هيلتون العالمية" في هذا السياق: "يجري إهدار مليارات الأرطال من الغذاء سنوياً، في حين أن هناك نحو 850 مليون شخص لا يجدون ما يأكلونه. إن شخصاً من بين كل ثمانية أشخاص في جميع أنحاء العالم يواجه الجوع كحقيقة واقعة، وإن "هيلتون العالمية" ملتزمة بتأمين المصادر الغذائية في الأماكن التي نعيش ونعمل ونسافر فيها. ستساعدنا الشراكة مع منظمتي "فيدنج أمريكا" و"ذا جلوبال فود بانكينج نتوورك" ودون شك في جمع الطعام الآمن وغير المستخدم من فنادقنا وتوزيعه على المحتاجين في جميع أنحاء العالم من السكان والمنظمات المحلية".
وستركز الأنشطة الرائدة في هذا الإطار على تحسين العمليات المتعلقة بالأغذية والأطعمة بهدف التقليل من نفايات الغذاء، إلى جانب تثقيف الفنادق حول فرص حفظ الطعام في بنوك أغذية وتطوير علاقة متينة بين فنادق الأغذية المحلية، ووضع أسس أنظمة التبرع الآمن وتوفير الطعام المغذي للمحتاجين. وستستفيد هذه الشراكات من الدروس الرئيسة التي تم تعلمها من المواقع الرئيسية وذلك بهدف التوسع في الأسواق التي تعمل فيها "فيدنج أمريكا" و"ذا جلوبال فود بانكينج نتوورك"، وتطوير الأدوات والمصادر اللازمة التي توفر لعقارات "هيلتون العالمية" التي يزيد عددها عن 3900 في أكثر من 90 دولة، فرص التبرع بالغذاء محلياً.
من جانبه قال مات نوت، الرئيس المؤقت والرئيس التنفيذي لمنظمة "فيدنج أمريكا" في معرض تعليقه: "تظهر الشراكة مع "هيلتون العالمية" كيف أن محاربة الجوع هو جهد جماعي وليس أمراً قابلاً للتحقيق بجهود فردية. وعلينا مواصلة العثور على طرق مبتكرة لضمان أن يكون لدى الناس طعام كافٍ لكي يحصلوا على الغذاء اللازم".
من جهته أوضح جيفري دي كلاين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشبكة "ذا جلوبال فود بانكينج نتوورك" أن: "عملنا مع "هيلتون العالمية" يتخذ منحىً استباقياً لحل مشكلة الجوع والتقليل من النفايات الغذائية التي تنتج كذلك انبعاثات غازية تسهم في ظاهرة الاحتباس الاحراري العالمي. إن شبكة "ذا جلوبال فود بانكينج نتوورك" مسرورة لمساعدة "هيلتون العالمية" في تعميق التزامها بالمجتمع عبر هذا التعاون المبتكر".
هذا وستعمل "هيلتون العالمية" مع منظمة "فيدنج أمريكا" ومع شبكة "ذا جلوبال فود بانكينج نتوورك" لتوفير فرص تطوعية مع شركاء بنوك الغذاء المحليين ضمن إطار برنامج عضو الفريق العاملي التطوعي، وستقوم بتعقب تبرعات الغذاء من خلال برنامج "لايت ستاي" المملوك من قبل الشركة والذي يقوم باحتساب الاستدامة. وستسهم هذه التبرعات في الهدف العالمي لشركة "هيلتون العالمية" في التقليل من الفضلات ودعم شراكاتها مع مشروع الصابون العالميبهدف إعادة تدوير والتبرع بالصابون إلى السكان الأقل حظاً وبرنامج "جود 360" الذي يهدف إلى التبرع بالبضائع التي يمكن إعادة استخدامها للمنظمات الخيرية. وجدر الإشارة إلى أن العقارات في حافظة الشركة تمكنت من تخفيض النفايات بنحو 23.3 في المائة منذ عام 2008.
وتعد شراكة "هيلتون العالمية" مع منظمة "فيدنج أمريكا" وشبكة "ذا جلوبال فود بانكينج نتوورك" منسجمة مع جهود الشركة في إطار برنامج "السفر بهدف"، وهي تقدم رؤى مشتركة إلى شركاتها ومجتمعاتها المحلية في جميع أنحاء العالم. وتركز "هيلتون العالمية" مع شركائها العالميين من المؤسسات على: خلق هي خلق فرصتمكّن الافراد من الاستفادة القصوى من إمكاناتهم، وتقوية المجتمعاتالتي نعمل فيها، والاحتفاء بالثقافاتوبقوة السفر، والعيش باستدامةعبر قياس وتحليل وتحسين استخدامنا للمصادر الطبيعية.
- ### -
لمحة عن "فيدنج أمريكا"
تقدم "فيدنج أمريكا" إلى الأفراد من ذوي الدخل المحدود والعائلات المواد الأساسية اللازمة للبقاء والازدهار كذلك. وكونها مؤسسة خيرية رائدة محلياً للقضاء على الجوع، فإن أعضاء شبكتنا يقدمون الغذاء إلى أكثر من 37 مليون أمريكي سنوياً، من ضمنهم 14 مليون طفلاً، وثلاثة ملايين مسن. هذا ويدعم أكثر من 200 بنك غذاء عضو يخدمون كامل البلاد أكثر من 61 ألف وكالة معنية بالجوع بجميع أشكاله. للمزيد من المعلومات عن كيفية محاربة الجوع في مجتمعكم وفي جميع أنحاء البلاد الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.feedingamerica.org.
لمحة عن "ذا جلوبال فود بانكينج نتوورك"
تعد " ذا جلوبال فود بانكينج نتوورك" المنظمة غير الربحية الوحيدة الملتزمة بخلق وتزويد وتقوية بنوك الغذاء وشبكات بنوك الغذاء حول العالم. وهي تدعم في الوقت الحالي عمليات بنوك الغذاء في أكثر من 24 دولة تمثل نحو ثلث الدول التي يسودها الجوع في العالم، كما تعمل على تأسيس بنوك للغذاء في 6 دول إضافية خلال العام المقبل. وتتمثل إحدى الطرق التي تعمل فيها "ذا جلوبال فود بانكينج نتوورك" بهدف تحقيق مهمتها في محاربة الجوع عالمياً، في خلق عمليات تتمتع بالاستدامة والكفاءة وتقدم بدائل صديقة للبيئة في مجال النفايات الغذائية الفائضة عن الإنتاج. إن هذا الأمر يسهم في إبقاء الأغذية بعيدة عن مقالب المقامة وتجعلها متوافرة للتوزيع على الأناس الجياع. للاطلاع على مزيد من المعلومات الإضافية  عن أنشطة " ذا جلوبال فود بانكينج نتوورك" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.foodbanking.org
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3900 فندقاً و640 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
لمحة عن "لايت ستاي"
"لايت ستاي" هو نظام مملوك للشركة وخاص بالعقارات تم تطويره لاحتساب وتحليل أداء الإستدامة. ويقوم "لايت ستاي" بقياس مؤشرات المرافق والمؤشرات التشغيلية مثل (على سبيل المثال وليس الحصر) الطاقة و الماء والكربون والتدبير المنزلي في العقارات واستخدام المنتجات الورقية والنفايات والتخزين الكيميائي وجودة الهواء والنقل. وبالإضافة لذلك يقدم "لايت ستاي" أدوات تواصل إجتماعي تتيح لعقارات الشركة التواصل ومشاركة المعلومات، كما يتميز كذلك بعنصر "احتساب آثار الاجتماع" والتي تحسب التأثير المستدام لأية إجتماع أو مؤتمر يعقد في أحد العقارات التابعة للشركة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


داشا روس
"هيلتون العالمية"
5805-883 (703) 1+
www.hiltonworldwide.com/media






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6351/ar

 

No comments:

Post a Comment