Search Khaleej Dailies

Thursday, November 1, 2012

تراستد لابز تزود سامسونج بأول ضمان أمني من المستوى السابع لضمان التقييم خاص بالدارات المتكاملة للبطاقات الذكية


فرساي، فرنسا - يوم الخَمِيس 1 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "تراستد لابز"، الخبير الرائد في مجال الاستشارات الأمنية وخدمات التقييم، بأنها تقدمت بخبراتها لتحقيق إنجاز كبير: أول دارة متكاملة للبطاقات الذكية في صدد أن تحوز على أعلى مستوى لضمان الأمن المعترف به دولياً لأنظمة تكنولوجيا المعلومات، ألا وهو المعيار المشترك الذي يحمل اسم المستوى السابع لضمان التقييم "إي إيه إل 7".
وقامت "تراستد لابز" بدعم "سامسونج" في إتمام متطلبات "إيه آي أل 7" الأمنية المشددة من خلال التحقق رياضياً من التصميم الآمن وتطوير منهجية اختبار معمقة لوحدة حماسة الذاكرة، التي تعتبر محور الأمن في الدارات المتكاملة.
إن منح المستوى السابع لضمان التقييم "إي إيه إل 7" للدارة المتكاملة الحاصلة أساساً على المستوى +5 لضمان التقييم "إي إيه إل 5+" –الدارة المتكاملة الخاصة بالبطاقة الذكية المنتجة من قبل "سامسونج" بسعة 264 كيلوبايت والتي هي عبارة عن بطاقة تعريفية أمنية مرتكزة على تقنية "90 نانومتر"- سيحقق أعلى مستوى من الضمان في تطبيق الخصائص الوظيفية الحساسة أمنياً للدارة المتكاملة.
وقامت "تراستد لابز" بإدارة هذا المشروع باستخدام مقاربة توفر التكلفة والوقت بحيث ستزود "سامسونج" خلال تسعة أشهر بالضمان المطلوب. وقد قُيّمت الدارة المتكاملة بنجاح من قبل المختبر الفرنسي "سي إي إيه إل إي تي إي"، ويجري حالياً التحقق من صحة النتائج من قبل الوكالة ﺍﻟﻭﻁﻨﻴﺔ الفرنسية ﻷﻤﻥ ﺍﻟﻤﻌﻠﻭﻤﺎﺘﻴﺔ "أنسي"(1).
وفي تعليقها على الموضوع قالت كلير لوازو، رئيس "تراستد لابز":  "أنا فخورة بقدرتنا على تكييف معارفنا حول المعايير الشائعة والمناهج الرسمية مع المكونات الأساسيّة للأجهزة الأمنية.وسيعود هذا المشروع بالفائدة على صناعة الأجهزة المدمجة، حيث تقدم وسيلة فعّالة لتعزيز الأمن من خلال التصميم وبالتالي تعزيز الثقة بين المستخدمين النهائيين في العالم المفتوح".
(1)     لمزيد من التفاصيل عن الوكالة الوطنية الفرنسية لأمن المعلوماتية "أنسي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ssi.gouv.fr.
-النهاية-
ملاحظات المحررين
لمحة عن "تراستد لابز"
تقدّم "تراستد لابز" الاستشارات الأمنية وخدمات التقييم إلى شركات الاتصالات والنقل الرائدة، والمؤسسات المالية، والوكالات الحكوميّة/الدفاعيّة، وبائعي السيليكون، ومُصنعي البطاقات والمحطات، وهيئات توحيد المقاييس العالمية.
تتمتع "تراستد لابز" بخبرة كبيرة في مجال أمن المكوّنات والأجهزة المتعلّقة بالخدمات الرقميّة، من الدفع بواسطة الهاتف النقال إلى التذاكر الإلكترونيّة، ومن تحديد الهويات إلى التحكم بالدخول. كما تساعد "تراستد لابز" عملاءها على تخيّل خدماتهم الجديدة، والمصادقة عليها رسمياً، وتصميمها، ونشرها.
وتتمكن "تراستد لابز" بفضل معرفتها العميقة حول أمن الأنظمة المدمجة وقدرتها الهائلة على الابتكار، من أن تدمج أحدث الإنجازات البحثية لمعالجة القضايا الصناعيّة المعقدّة بكفاءة والتي تبدأ من عملية تحليل الأمن وتنتهي بإصدار الشهادات.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.trusted-labs.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts


الاتصال الاعلامي
كارين غانم
مدير التسويق في "تراستد لابز"
11 26 97 30 1 33+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6349/ar

No comments:

Post a Comment