Search Khaleej Dailies

Sunday, November 4, 2012

الطيران الأثيوبي يُضيف ثلاث طائرات بوينغ 787 أس من خلال إتفاقية تأجير طويلة الأمد مع شركة أي أل أف سي



لوس أنجلوس - يوم السَّبْت 3 نوفمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنترناشونال ليز فاينانس كوربوريشن" (أي أل أف سي)، شركة تابعة بالكامل لشركة "أميريكن إنترناشونال جروب" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:AIG)، أنّ الخطوط الجويّة الإثيوبيّة، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نموّاً في أفريقيا، قد وافقت على إستئجار ثلاث طائرات من طراز دريملاينر بوينغ 8-787 الجديدة.
قال هنري كوربرون، الرئيس التنفيذي لشركة "أي أل أف سي": "تفتخر شركة ’أي أل أف سي‘ بتعزيز شراكتها مع الخطوط الجويّة الإثيوبيّة من خلال إضافة الطائرة الأكثر تقدماً في الأجواء حالياً إلى أسطولها- وهي طائرة دريملاينر بوينغ". وأضاف: "تعتبر الخطوط الجويّة الإثيوبيّة شركة طيران يُفتخر بها إذ تتمتع بتاريخ حافل من النجاح والإلتزام في أفريقيا وغيرها من الوجهات الدولية في جميع أنحاء العالم. ونحن نتطلع لإستمرار نجاحها".
وفي هذا الصدد قال تيولدي جبري مريم، الرئيس التنفيذي للخطوط الجويّة الإثيوبيّة: "من أجل تحقيق رؤية عام 2025 المتعلّقة بخرائط الطريق الإستراتيجيّة، يعزز الطيران الإثيوبي من مستواه لتحقيق النموّ السريع والمربح والمستدام. وكونها شركة الطيران الأولى في أفريقيا والثالثة على الصعيد العالمي من حيث إستخدام طائراتدريملاينر 787، وكونها راضية عن أداء أسطولها في الخدمة، يسرّ شركة الطيران الإثيوبيّة أن ترفع عدد اسطولها من طائرات "بوينغ 787" إلى ثلاث عشرة طائرة بحلول العام 2015. نحن نقّدر شراكتنا مع ’أي أل أف سي‘".
وعلّق كولين بولي، رئيس قسم أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة "أي أل أف سي" قائلاً: "تمثّل أفريقيا فرصة حقيقيّة لقطاع الطيران للتوّسع والمساهمة بنموّ وإزدهار هذه القارة. وتلتزم شركة ’أي أل أف سي‘ بالشراكة مع شركات الطيران ذات التفكير الإستراتيجي في المنطقة  مثل الخطوط الجويّة الإثيوبيّة". العام الماضي، إفتتحت شركة "أي أل أف سي" مكتب خدمات متكامل في أمستردام لدعم العملاء في المنطقة بما في ذلك هؤلاء الموجودين في أفريقيا.
ومن المقرر أن يتمّ تسليم الطائرة في أوائل العام 2015، وستكون مزودة بمحركات من طراز "جي إيه أن إكس-1 بي 70/75. تعتبر شركة "أي أل أف سي"  من أكبر عملاء  دريملاينر بوينغ 787 مع سجل طلبات يحتوي على 74 طائرة. تتضمن طائرة 787 تكنولوجيات مثاليّة لتوفير التحسينات البيئيّة مع تعزيز كفاءة الوقود وراحة الركاب.
لمحة عن الخطوط الجويّة الإثيوبيّة
قامت الخطوط الجويّة الإثيوبيّة، وهي شركة الطيران الأسرع نموّاً في أفريقيا، برحلتها الدولية الأولى إلى القاهرة في العام 1946، وهي حالياً تقدّم خدمات موثوقة لسبعين وجهة دولية تمتدّ على أربع قارات. تفتخر الخطوط الجويّة الإثيوبية بأن تكون عضواً في تحالف "ستار ألايانس". ويشكّل تحالف "ستار ألايانس" شبكة الطيران رائدة، تقدّم للعملاء في جميع أنحاء العالم الراحة وخبرة سلسلة في السفر والوصول. تقدّم شبكة "ستار ألايانس" أكثر من 21.555 رحلة يوميّة إلى 1.356 مساراً في 193 بلداً.
إنّ الخطوط الجويّة الإثيوبية هي حائزة على عدّة جوائز بفضل إلتزامها ومساهمتها في تنمية ونموّ قطاع الطيران في أفريقيا وتقديراً لعملياتها المميزة لمسافات طويلة المُعززة بإدخال طرق ومنتجات جديدة. ومؤخراً، حاز الطيران الإثيوبي على الميدالية الذهبية عن فئة أفضل خطوط جويّة أفريقية وذلك خلال جوائز 2011/2012 التي نظّمها بوابة أخبار الطيران الأفريقي. كما نالت الخطوط الجوية الإثيوبية جائزة جمعية الخطوط الجوية الأفريقية لعام 2011 لتحقيقها الربح الدائم على مرّ السنين، كما نالت الشركة أيضاً "جائزة الخطوط الجوية الأفريقية للبضائع لعام 2011" وذلك بفضل شحنها الجويّ المتفوّق. كما حصدت الخطوط الجوية الأثيوبية ـ"جائزة الخطوط الجويّة الأفريقية" لعام 2012 التي تنظمها مجلة "إير ترانسبورت كوارتلي مغازين".
بفضل إستحواذ الشركة على عدّة أساطيل حديثة، وطلبيات مؤكّدة، فهي تتمتع بموقع جيّد يساعدها على متابعة مسيرتها بقوّة لتنفيذ خطة العام 2025 الإستراتيجيّة لتصبح مجموعة الطيران الرائدة في أفريقيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ethiopianairlines.com
لمحة عن شركة "إنترناشونال ليز فاينانس كوربوريشن" (أي أل أف سي)
تعتبر "أي أل أف سي" أكبر شركة عالمية مستقلة لتأجير الطائرات تُقاس من خلال عدد الطائرات التي تملكها. تتألّف محفظة "إي أل أف سي" من أكثر من ألف طائرة مملوكة أو مدارة، بالإضافة إلى سلسلة إلتزامات لشراء 239 طائرة جديدة ذات كفاءة في إستهلاك الوقود يكثر عليها الطلب، وحقوق شراء 50 طائرة إضافيّة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ilfc.com
لمحة عن شركة "أميريكن إنترناشونال جروب" (آي إي جي)
تعتبر "أميريكن إنترناشونال جروب" (آي إي جي) شركة عالمية رائدة في مجال التأمين تقدّم الخدمات للعملاء في أكثر من 130 دولة. تخدم شركات "آي إي جي" العملاء من تجّار ومؤسسات وأفراد من خلال واحدة من أوسع شبكات التأمين العالمية على الممتلكات. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر شركات "آي إي جي" المزوّد الرائد في مجال التأمين على الحياة وخدمات التقاعد في الولايات المتحدة الأمريكية. إنّ أسهم شركة "آي إي جي" العادية مُدرجة في بورصة نيويورك وبورصة طوكيو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.aig.com         
بإمكانكم الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50462957&lang=en
*صورة 1:
هنري كوربرون، الرئيس التنفيذي لشركة "أي أل أف سي" وتيولدي جبري مريم، الرئيس التنفيذي للخطوط الجويّة الإثيوبيّة. (الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير) 
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتصال بشركة "أي أل أف سي"
بول تيبو
1999 788 310 1+


الاتصال بالخطوط الجويّة الإثيوبيّة
مدير العلاقات العامة والمنشورات
(251-1)5178407




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6353/ar

No comments:

Post a Comment