Search Khaleej Dailies

Thursday, July 19, 2012

الإمارات العربية المتحدة تطلب من شركة Oshkosh Corporation مركبات M-ATV الملائمة لجميع أنواع الطرق



ستساهم هذه المركبات العالية الأداء والقادرة على العمل في الطرقات الوعرة في تعزيز قدرات العمليات الأرضية للقوات الإماراتية 

OSHKOSH، ويسكونسن - يوم الخَمِيس 19 يوليو 2012 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة Oshkosh Corporation(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: OSK) اليوم عن حصول الفرع العسكري التابع لها على عقد ينص على قيامها بتزويد القوات المسلحة للإمارات العربية المتحدة بـ750 مركبة M-ATVsالمحمية ضد الكمائن والمقاومة للألغام الأرضية MRAPوالقادرة على العمل في جميع التضاريس الأرضية، حيث ستسهم مركبات M-ATVفي تعزيز قدرات العمليات البرية للقوات الإماراتية عبر توفير قدرات تنقل أكبر في جميع المناطق الوعرة وحماية طواقم هذه المركبات بهدف دعم الأمن القومي للبلاد، إضافة إلى تنفيذ المهام الحرجة والحساسة والخاصة بأمن منطقة الشرق الأوسط والدول المجاورة الأخرى.
هذا وكانت Oshkosh Corporationقد حصلت على العقد الذي ينص على إمكانية طلب المزيد من المركبات بحسب رغبة القوات المسلحة الإماراتية، ومن المقرر أن تقوم شركة Oshkosh Corporationبتسليم هذه المركبات خلال الفترة الممتدة ما بين شهري يناير وأغسطس من عام 2013 وذلك لدى استكمال المتطلبات التنظيمية المعيارية المطلوبة.
وقال جون يورايس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Oshkosh Corporationورئيس شركة Oshkosh Defenseالفرعية التابعة لها في معرض تعليقه: "تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة توسيع دورها فيما يخص الأمن الإقليمي وعمليات حفظ السلام وذلك بالشراكة مع حلفائها ومن ضمنهم الولايات المتحدة الأمريكية. إن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد دولة محورية في استراتيجية النمو العالمي التي ننتهجها في الشركة، ونحن فخورون لاختيارها مركبات M-ATVالمقدمة من قبل Oshkoshلدعم المهام التي تنفذها قواتها".
من جانبه أشار سيرج بوشاكجيان، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشؤون البرامج الدولية في شركةOshkosh Defenseإلى أن: "مركبات M-ATVتوفر أعلى مستويات الحماية والأداء المتوافرة في هذا القطاع مقارنة بجميع المركبات الأخرى التي لم تتمكن من إثبات فعالياتها في دعم العمليات الأرضية ابتداءً من دوريات الأمن المدني ووصولاً إلى الأعمال القتالية في المناطق الصحراوية والجبلية الوعرة. ومع استمرارنا في الإنتاج وتزويد القوات المسلحة للإمارات العربية المتحدة بهذه المركبات فإننا نواصل كذلك التزامنا بتقديم خدمات طويلة الأمد والدعم إلى أولئك الذين يعتمدون على مركبات M-ATVبهدف تنفيذ مهامهم على أكمل وجهه".
هذا وكانت Oshkoshقد تلقت إلى الآن طلبات لتصنيع أكثر من 9,500 مركبة M-ATV.
وتجدر الإشارة إلى أن الشركة كانت قد قامت قبل هذه الطلبية على مركبات M-ATVبإنتاج مركبات النقل العالمي للمعدات الثقيلة (HET) والمزودة بمحركات باستطاعة 700 حصان وقادرة على نقل دبابات قتالية ومركبات مدرعة ومعدات بناء وغير ذلك بما يسهم في التقليل من استهلاك هذه المعدات ومن مستويات الإرهاق التي قد تصيب طواقمها نتيجة للانتقال لمسافات طويلة، كما قامت بإنتاج شاحنات Oshkosh HEMTT A4التكتيكية للنقل الثقيل الموسع (HEMTT) لنقل الصواريخ الموجهة والتي تعتبر جزءاً من منظومة القدرات المتطورة لصواريخ "باتريوت" (PAC)-3.
للاطلاع على مقطع فيديو لمركبات M-ATVالرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
ftp://oshkosh.psbpr.com/M-ATV/، (اسم المستخدم: oshkosh، كلمة المرور: defenseFTP).
لمحة عن Oshkosh Defense
تعتبر Oshkosh Defense-الفرعية من Oshkosh Corporation- شركة عالمية لتصميم وتصنيع الشاحنات العسكرية التكتيكية والمركبات المدرعة ذات العجلات، حيث تقدم خطاً كاملاً لإنتاج المركبات التقليدية والهجينة، وخيارات التسليح المتطورة، وأنظمة التعليق المملوكة من قبلها، والمركبات القادرة على نقل حمولات تصل إلى 70 طناً. وتقدم OshkoshDefenseخدمات عالمية وشبكات إمداد تتضمن الدعم والتصنيع خلال كامل فترة حياة المركبات، وتتميز مركباتها على الصعيد العالمي بالأداء العالي والموثوقية والحماية التي لا نظير لها. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oshkoshdefense.com.
لمحة عن Oshkosh Corporation
Oshkosh Corporationهي شركة رائدة عالمياً في مجال تصميم وتصنيع وتسويق طيف واسع من أدوات الوصول المتخصصة، والمركبات التجارية، ومركبات إطفائية، والمركبات العسكرية، إضافة إلى أجزاء جسم المركبات. وتقوم Oshkosh Corporationبتصنيع وتوزيع وتخديم المنتجات التي تحمل العلامات التجارية التالية: Oshkosh®وJLG®و Pierce®وMcNeilus®وMedtec®وJerr-Dan®وOshkosh Specialty Vehicles وFrontline™وSMIT™وCON-E-CO®وLondon®وIMT®. وتحظى منتجات Oshkoshبالاحترام والتقدير في جميع أنحاء العالم وخاصة من قبل الأعمال التي تتطلب الجودة العالية والأداء المتفوق والموثوقية الكبيرة في الظروف القاسية والقيمة طويلة الأمد. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oshkoshcorporation.com.
®, TMجميع العلامات التجارية المشار إليها في هذا البيان الصحفي هي علامات تجارية تابعة لشركةOshkosh Corporation أو شركاتها الفرعية.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الإعلام
جينيفر كريستيانسين
نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال
Oshkosh Defense
هاتف: 19209665635


ليلى البرغوثي
مجلس للعلاقات العامة والفعاليات Majlis PR & Events
هاتف: 50.253.34.32 971+




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5769/ar

 

No comments:

Post a Comment