Search Khaleej Dailies

Thursday, July 26, 2012

بنك أوف أمريكا يعلن عن صافي دخل الربع الثاني للعام 2012 والذي بلغ 2.5 مليار دولار أمريكي أو 0.19 دولار أمريكي لكل حصة مخففة

تشارلوت، نورث كارولينا - يوم الخَمِيس 26 يوليو 2012 [ME NewsWire]
بلغ رأس المال المشترك من الفئة الأولى ما معدله 11.24 في المائة بموجب اتفاقية بازل 1، بزيادة قدرها 46 نقطة أساس منذ 31 مارس 2012
يقدر معدل رأس المال المشترك من الفئة الأولى بموجب اتفاقية بازل 3 بنحو 8.10 في المائة بتاريخ 30 يونيو 20121
انخفاض الديون طويلة الأجل 53 مليار دولار أمريكي عن الربع الأول لعام 2012، مدفوعةً بآجال الاستحقاق وعمليات إدارة الالتزامات المالية؛ كما تحسن الوقت لتأمين التمويل المطلوب ليسجل 37 شهراً
حل بنك الاستثمار في المرتبة الثانية لصافي رسوم الخدمات المصرفية الاستثمارية العالمية خلال النصف الأول من عام 2012
سجلت إدارة الثروة العالمية والاستثمار رسوم إدارة أصول قياسية بلغت 1.6 مليار دولار أمريكي، مدفوعةً بمكاسب السوق وأصول ثابتة طويلة الأجل بموجب تدفقات الإدارة
ارتفاع مستويات توليد الرهونات العقارية من الدرجة الأولى بمعدل وصل إلى 18 في المائة عن الربع الأول من عام 2012
ارتفاع متوسط أرصدة ودائع الخدمات المصرفية للمستهلكين والشركات إلى 10.3 مليار دولار أمريكي، أو 2.2 في المائة عن الربع الأول من عام 2012
انخفاض احتياطي الخسائر إلى أدنى مستوى منذ الربع الأول في عام 2007 نتيجة للتحسن المتواصل في جودة الائتمان
تبلغ مدخرات التكاليف السنوية الجديدة التي يتوقعها "بنك أوف أمريكا" في المرحلة الثانية نحو 3 مليارات دولار أمريكي بحلول منتصف عام 2015، ومن المقرر أن يصل إجمالي مدخرات التكاليف السنوية لـ"بنك أوف أمريكا" إلى 8 مليارات دولار أمريكي
(بزنيس واير): أعلن "بنك أوف أمريكا" اليوم عن تحقيق صافي دخل خلال الربع الثاني من عام 2012 بلغ 2.5 مليار دولار أمريكي، أو 0.19 دولار أمريكي لكل حصة مخففة، مقارنة مع صافي الخسائر التي بلغت 8.8 مليار دولار أمريكي، أو 0.90 دولار أمريكي لكل حصة مخففة في الربع الثاني من عام 2011. وكان الربع نفسه من العام الماضي قد شهد رسوم بعض المواد ذات الصلة بالرهن العقاري بلغ مجموعها قبل اقتطاع الضريبة والتعديلات الأخرى المختارة، بما في ذلك احتياطات التعهدات والضمانات وانخفاص قيمة الشهرة نحو 18.2 مليار دولار أمريكي.
وبالعودة إلى نفس الفترة من العام الماضي، فإن نتائج الربع الثاني من عام 2012 سجلت ارتفاعاً في دخل الخدمات المصرفية للرهن العقاري مدفوعةً إلى حد كبير بانخفاض احتياطي التعهدات والضمانات، وغياب انخفاص قيمة الشهرة، وتحسن جودة الائتمان في معظم الحافظات الرئيسية. فضلاً عن امتلاك الشركة مساهمات قوية من شركات إدارة الثروة والشركات وشركات الخدمات المصرفية التجارية. وقد قابل ذلك جزئياً انخفاضاً في صافي دخل الفوائد نتيجة لتواصل انخفاض الأسعار وانخفاض مستويات القروض.
وقال بريان موينيهان، الرئيس التنفيذي: "في ظل التحديات التي يشهدها الاقتصاد العالمي سنعمل على البحث عن الفرص لتقديم المزيد من الجهد مع كل من زبائننا وعملائنا. لقد شهدت القروض الممنوحة للشركات التجارية ارتفاعاً للربع السادس على التوالي – بالإضافة إلى ارتفاع قروض والتزامات الشركات الصغيرة إلى 23 في المائة خلال عام – وسجلت القروض الاستهلاكية أفضل حالاتها خلال سنوات، وفي هذا الربع تجاوز عدد عملاءنا للخدمات المصرفية الجوالة 10 مليون عميل، بارتفاع قدره 34 في المائة خلال عام، بمعدل 45 ألف مشترك جديد في الأسبوع، وإننا نعمل على تلبية حاجات العملاء وتقديم المزيد لهم".
من جانبه قال بروس تومبسون، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية: "ها نحن مرة أخرى نحقق زيادة قوية في رأس المال خلال الربع من خلال الجمع ما بين نمو الأرباح والانخفاض في الأصول الموزونة بالمخاطر، وخلال عام واحد ارتفعت معدلات رأس المال المشترك من الفئة الأولى لتصبح من بين أعلى المستويات في البنوك الأمريكية الرئيسية بعد أن كانت في أدنى المستويات، ولقد عملنا على الحفاظ على مستويات السيولة حتى عندما قمنا بخفض الديون طويلة الأجل بنحو 125 مليار دولار أمريكي".
وفي 30 يوليو 2012، قٌدّر معدل رأس المال الشركة المشترك من الفئة الأولى وفقاً لاتفاقية بازل 3 على أساس كامل المرحلة بنحو 8.10 في المائة، مقارنةً مع توجيهات الشركة السابقة لإنجاز ما يزيد معدله عن 7.5 في المائة لرأس المال المشترك من الفئة الأولى وفقاً لاتفاقية بازل 3 على أساس مراحل مع حلول نهاية عام 2012.
وأضاف تومبسون: "إن حقيقة تجاوزنا الهدف المعلن عنه سابقاً وفقاً لاتفاقية بازل 3 قبل 6 أشهر من الموعد المحدد يشير إلى تحقيق تقدم كبير هذا العام لبناء رأس المال، وخفض الأصول الموزونة بالمخاطر، ووضع الخطط للشركة لتحقيق النمو على المدى الطويل".  
1يعتمد معدل رأس المال المشترك من الفئة الأولى وفقاً لاتفاقية بازل على فرضيات محددة فيما يتعلق بقواعد اتفاقية بازل 3 النهائية، ومن المتوقع أن تتطور مع مرور الوقت، نتيجة لتطور قواعد اتفاقية بازل 3 ورسوم أعمال الشركة. لمزيد من المعلومات، الرجاء مراجعة قسم رأس المال والسيولة في هذا البيان الصحفي في الصفحة 15.
2 الرجاء العودة إلى الصفحات 15-16 من البيان الصحفي لأرباح الربع الثاني للعام 2011 الصادرة بتاريخ 19 يوليو 2011، الجدول الخاص بالعناصر ذات الصلة بالرهن العقاري والتعديلات الأخرى المختارة.
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاءالضغط هنا
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات المستثمرين:
كيفين ستيت
"بانك أوف أمريكا"
هاتف: 5667 386 980 1


لي ماكانتاير
"بانك أوف أمريكا"
هاتف: 6780 388 980 1


لاستفسارات الإعلام:
جيري دوبروسكي
"بانك أوف أمريكا"
هاتف: 2840 388 980 1
البريد الإلكتروني: jerome.f.dubrowski@bankofamerica.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5819/ar

No comments:

Post a Comment