Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 31, 2012

بروكتر آند جامبل تقوم برعاية أكثر من 150 رياضي عالمي في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012



تتضمن قائمة الرياضيين الذين ترعاهم العلامة التجارية كل من "مايكل فيلبس"، و"لين دان"، و"رودي فيرنانديز" و"روجيه فيديرير"، و"فيليبي فرانكا"، و"نيفين يانيت" 

لندن - يوم الثُّلَاثاء 31 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة "بروكتر آند جامبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PG)، الشريك الأولمبي العالمي، اليوم بعرض أسماء الرياضيين الذين سترعاهم الشركة وعلاماتها التجارية خلال دورتي الألعاب الأولمبية وألعاب ذوي الإحتياجات الخاصة لندن 2012.
هذا ويمثل فريق الرياضيين العالميين شركة "بروكتر آند جامبل" و34 علامة تجارية رائدة من بينها "بامبرز" و"تايد / أرييل"، و"بانتين" و"هيد آند شولدرز"، و"دوراسيل"، و"جيليت". وقد تم إختيار الفريق من 48 دولة، ويتألف من حوالي 70 رجلاً، وأكثر من 80 امرأة.
وسيكون هؤلاء الرياضيون أيضاً بمثابة سفراء العلامات التجارية لشركة "بروكتر آند جامبل". وسيظهرون في البرامج الإعلانية وبرامج التجزئة في أكثر من 4 ملايين متجر حول العالم.
بعض حملات العلامات التجارية الخاصة بشركة "بروكتر آند جامبل":
·         "جيليت" –  يظهر في حملة "بداية رائعة كل يوم" كل من لاعب التنس السويسري "روجيه فيديرير" و وراكب الدراجة البريطاني "سير كريس هوي"، ولاعب كرة الريشة الصيني "لين دان"، والسباح البرازيلي "فيليبي فرانكا"، والسباح الأميركي "راين لوشتي".
·         "آرييل" و"تايد" – يظهر في حملة "الحارس الفخور لأطياف بلدك" كل من العداءة التركية "نيفين يانيت"، ولاعب المنفسات الخماسية المكسيكي "أوسكار سوتو".
·         "بامبرز" – يظهر في حملة "لنحتفل بروح اللعب مع الأطفال" كل من لاعب كرة الطائرة الشاطئية الأميركي "كيري والش جينينجز"، والعداءة البريطانية "باولا رادكليف".
·         "بانتين" – تظهر في حملة "كوني مشرقة" كل من لاعبة التنس الأرجنتينية "جيزلا دولكو"، والغواصة المكسيكية "باولا إسبينوزا"، والسباحة الأميركية "ناتالي كوجلين".
·         "هيد آند شولندرز" – يظهر في حملة "ثق بمظهرك" السباح الأميركي "مايكل فيلبس"، ولاعب كرة اليد الفرنسي "نيكولا كاراباتيتش".
وقال مارك بريتشارد، المسؤول عن بناء العلامة التجارية العالمية لدى "بروكتر آند جامبل": "نحن مسرورون في تعريف العالم بفريق رياضيي ’بروكتر آند جامبل‘، فهؤلاء الرياضيون الأولمبيون المصنفين على مستوى العالم والذين نقوم برعايتهم، يجسدون الإخلاص، والشغف، والإلتزام التي تعتبر مصدر الإلهام لنا".
من جهته قال رودي فيرنانديز، لاعب كرة السلة الإسباني وسفير علامة "جيليت": "نحظى كرياضيين أولمبيين بفرصة حقيقية لأن نكون مصدر وحي للآخرين، وقد حصلنا في إطار برنامج ’بروكتر آند جامبل‘ على الدعم الذي ساعدنا على القيام بذلك. تقوم ’بروكتر آند جامبل‘ بإحداث فرق في حياة الناس اليومية في جميع أنحاء العام. أنا مسرور للغاية في أن أقول بأنني جزء من فريقهم".
وتقوم "بروكتر آند جامبل" بالإضافة إلى دعم أكثر من 150 من الرياضيين المصنفين بالمراتب الأولى على مستوى العالم، بإستخدام صوتها في دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، لتكريم الأشخاص المميزين الذين يشكلون سر نجاح كل رياضي: "الأم". وستقوم "بروكتر آند جامبل" بخدمة أمهات الرياضيين في لندن في منزل العائلة الخاص بشركة "بروكتر آند جامبل" والذي يعتبر بمثابة منزل بديل يمكن لأمهات الرياضيين وعائلتهم أخذ قسط من الراحة والإجتماع فيه خلال الألعاب الأولمبية.
وتجدر الإشارة إلى أن حملة "شكرا لك يا أمي" التي أطلقتها " بروكتر آند جامبل" هي الحملة الأوسع نطاقاً بتاريخ الشركة الممتد على مدى 175 عاماً. وقد تم إطلاق الحملة من خلال مجموعة متنوعة من القنوات الإعلامية من أبريل حتى أغسطس.
وفي إطار الحملة، قامت "بروكتر آند جامبل" بإنشاء سلسلة من مقاطع الفيديو التكريمية تحت عنوان "صناعة بطل أولمبي" تسرد قصص الرياضيين من خلال عيون أمهاتهم. يمكن الإطلاع على قصة رحلة "لولو جونز" إلى الألعاب الأولمبية لندن 2012 على "يوتيوب" عبر النقر هــنـــا.
وكانت "بروكتر آند جامبل" قد إلتزمت يضا بجمع 5 ملايين دولار أمريكي لدعم برامج الرياضة الشبابية المحلية بتخصيص جزء من مبيعات وتبرعات العلامات التجارية الرائدة للشركة من بينها "بامبرز"، و"تايد"، و"جيليت"، و"بانتين".
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاءالضغط هنا
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


المكتب الإعلامي المركزي لشركة "بروكتر آند جامبل"
+44 020 3657 7734
البريد الإلكتروني: PG2012.im@pg.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5831/ar

 

No comments:

Post a Comment