Search Khaleej Dailies

Monday, July 30, 2012

شركة "أن بي ايه رسيليوشين" تطلق موقع "أن بي ايه" الالكتروني لإعادة بيع الاصول غير المنتجة في دبي


في خطوة تعزز من نطاق عمل البنوك والمؤسسات المالية بالمنطقة

دبي ،دولة الامارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 30 يوليو 2012 [ME NewsWire]
·        في خطوة تعد الاولى من نوعها، تساعد الشركة والتي مقرها الرئيسي بالهند كلا من البنوك والمؤسسات المالية في اعادة بيع "الاصول غير المنتجة" بقيمة مرتفعة داخل الاسواق العالمية.
·        بليون دولار امريكي حجم الاصول العقارية والقروض الغير منتجة التي تهدف الشركة الى اعادة بيعها خلال العامين القادمين.
·        تعد دبي الوجهة المثالية للشركة لتنفيذ خطط الشركة التوسعية
 أعلنت شركة NPAsource.comوالتخصص في اعادة تقييم الاصول غير المنتجة (Non-performing assets)لدى البنوك وبيعها، عن اطلاق موقعها الالكتروني في دبي وذلك في خطوة تهدف الى تعزيز خطط عمل الشركة للتوسع بالمنطقة.
تأسست الشركة منذ قرابة عامة في مدينة "احمد أباد"، وخلال فترة قصيرة تم ادراج معلومات عن أصول عقارية غير المنتجة داخل الهند بقيمة تزيد عن 2 بليون دولار أمريكي، وهو ما يعكس مدى فعالية وكفاءة عمل الشركة من خلال خطط عمل مدروسة.
وصرح السيد دافندرا جين، رئيس مجلس الادارة والمدير الاداري لشركة "NPAsource.com": "تقدم الشركة منصة عالمية للبنوك والمؤسسات المالية تساعدهم للحصول على قيمة أعلى لأصولهم غير المنتجة من خلال حزمة من المستثمرين العالميين المتواجدين على موقع NPAsource.com".   
وأضاف:"يعد التوسع داخل دبي خطوة استراتيجية تهدف الى تعزيز خدمات NPAsource.comللأسواق العالمية، حيث تمتلك الشركة مكاتب في كلا من سنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعد دبي حجر الاساس للتوسع داخل اسواق الشرق الأوسط."
وأشار: "تعد "الاصول الغير منتجة" ظاهرة عالمية، ولكن الحصول على قواعد بيانات دقيقة وشفافة عن مثل هذه الاصول صعب للغاية، ولذلك نحن نعمل مع البنوك والمؤسسات المالية بشكل متواصل للحصول على قواعد بيانات يمكن ادراجها ضمن الموقع حتى يتم تداولها من جانب المستثمرين والمشترين في جميع ارجاء العالم.
في خطوة مسبوقة تتعدى أن يكون الموقع مجرد مكان لعرض قواعد البيانات، يساهم الموقع في عرض قواعد البيانات المشتركة، والتواصل مع المشترين، وتقديم الدراسات وغيرها من الخدمات.
وأضاف جين: "يقدم الموقع حزمة متنوعة من المستثمرين والمشترين بطرق غير تقليدية تساعد البنوك والمؤسسات المالية بعرض اصولهم غير المنتجة وعرضها عالميا من خلا الموقع".
يضم الموقع ما يزيد عن 20,000 مشترك، حيث يقدم NPAsource.comأسواق عالمية من خلال بوابة الالكترونية وهو ما يتيح الفرصة للبنوك والمؤسسات المالية عرض اصولهم غير المنتجة والحصول على قيمة أعلى من خلال عرضها على مستثمرين عالميين".
وقال جين: "ان الخدمات التي يقدمها موقع NPAsource.comتساعد البنوك والمؤسسات المالية في اعادة بيع الاصول غير المنتجة والحصول على الاموال التي تم الاستثمار بها بشكل سريع وفعال، حيث يوفر الموقع تعاملات مباشرة مع المستثمرين والمشتريين، بالإضافة الى خبراء تساعدهم على تقييم الاصول وإعادة بيعها".
واختتم جين حديثه قائلا: "لقد شهدت الاونة الاخيرة ارتفاع متزايد في حجم الاصول غير المنتجة في الاسواق العالمية  وفي كلا من أوروبا والمنطقة الشرق الاوسط وذلك بعد الازمة المالية العالمية. ونحن واثقون أن الخدمات المقدمة من موقع NPAsource.comسوف تساعد البنوك والمؤسسات المالية في الاسواق العالمية لعرض أصولها غير المنتجة وإعادة بيعها بالأسواق المختلفة".                               

Contacts


جاياكريشنان بي/ماي ريمبيس
هاتف: 4264632 4 971+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5827/ar

 

No comments:

Post a Comment