Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 25, 2012

سكايب تعين إليزا ستيل بمنصب نائب الرئيس لشؤون التسويق


تضيف سكايب إلى فريقها اختصاصية تسويق تتمتع بخبرة كبيرة في قطاع التكنولوجيا 


بالو ألتو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 25 يوليو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت سكايب، إحدى فروع شركة مايكروسوفت، اليوم عن تعيين إليزا ستيل ضمن فريق الإدارة العليا بمنصب نائب الرئيس المؤسسي لشؤون التسويق في سكايب. وستقوم إليزا من خلال منصبها بالإشراف على العلامة العالمية والخصائص الوظيفية التسويقية للشركة، إضافة إلى الأنشطة المحلية للتواصل مع العملاء والشركات. وستقوم إليزا برفع تقاريرها إلى طوني بيتس رئيس سكايب، وستعمل ضمن مكتب الشركة في بالو ألتو.
وقال طوني بيتس، رئيس سكايب في هذا السياق "تمثل سكايب علامة تجارية عالمية أصبحت جزءاً من الحياة اليومية لملايين الناس حول العالم. ولطالما كنا مولعين بالتركيز على تصميم أفضل المنتجات في العالم وها نحن هنا اليوم نضيف رائدة عالمية في التسويق لتقود عملية تطوير ونمو علامتنا التجارية. وبعد أن قمنا ببحث موسع على مستوى العالم، فإننا متشوقون لإضافة إليزا إلى طاقم قيادتنا إذ أنها تمتلك كلاً من الشغف والخبرة اللازمين لدعم وحماية نمو علامة سكايب التجارية".
من جانبها، قالت إليزا ستيل: "إنني متشوقة للغاية للانضمام إلى فريق سكايب التي تشتهر بالابتكار وبتجارب المنتجات المتفوقة إضافةً لكونها علامة تجارية عظيمة، وإنني أتطلع قدماً للعمل في الفريق ودعم النمو المتواصل للأعمال عالمياً".
وتتمتع إليزا بخبرة هائلة في قيادة عمليات التسويق العالمية لشركات التكنولوجيا وهي تنضم إلى سكايب بعد أن شغلت منصبي الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق ونائب الرئيس التنفيذي في ياهو، حيث كانت مسؤولة عن استراتيجية ووظائف التسويق العالمي للشركة بما في ذلك العلامة التجارية، والعملاء، والتبادل التجاري "أعمال-لأعمال"، والبحث والتوقعات المستقبلية، والاتصالات، والسياسة، والخصوصية، والتسويق الإقليمي.
وقبل عمليها في ياهو، شغلت إليزا منصب نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق المؤسسي لدى نت أب حيث قادت الاستراتيجية التحولية للعلامة التجارية العالمية للشركة، وكانت مسؤولة عن التخطيط للاستراتيجية الجديدة للشركة وتنفيذ برامج التسويق والاتصالات والعلاقات المؤسسية والوظائف التسويقية المدمجة.
قبل انضمامها إلى نت أب، قادت إليزا منظمة التسويق والتجارة التابعة لشركة ـسن مايكروسيستمز، حيث كانت مسؤولة عن الأنشطة العالمية للتواصل مع العملاء والشركات، وتنفيذ الحملات، والمناسبات، والتسويق الرقمية، والتسويق المخصص للعملاء. هذا وتتضمن خبرتها أيضاً مناصب إدارية تسويقية في آي بلانيت إي كوميرس سوليوشنز وجافا سوفت. وحققت إليزا أفضل أداء للمبيعات خلال عملها لدى إيه تي آند تي لسنوات عدة، حيث قامت بتحقيق نمو للعائدات على المستوى المحلي وأدارت منظمات مبيعات متنوعة.
إليزا حائزة على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة سان فرانسيسكو الحكومية وشهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة نيو هامبشاير.
لمحة عن "سكايب"
"سكايب" عبارة عن منصة اتصال تهدف إلى كسر حواجز الاتصالات، وتسمح "سكايب" للعائلات والأصدقاء والزملاء بالتواصل مع بعضهم البعض مجاناً عبر الدردشة الفورية ومكالمات الصوت والفيديو، وذلك عبر استخدام أجهزة متصلة بالإنترنت. كما تسمح "سكايب" بالاتصال بالهواتف الأرضية والمحمولة في أي مكان في العالم، وذلك بتكلفة منخفضة. وتشكل "سكايب" التي تأسست عام 2003، ويقع مقرها في لوكسمبورغ، فرعاً تابعاً لشركة "مايكروسوفت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MSFT). يمكن تحميل البرنامج مجاناً على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى المتصلة بشبكة الإنترنت، وذلك عبر الموقع التالي: www.skype.com.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية الرجاء زيارة الرابط التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts


"سكايب"
 براين أوشونيسي
البريد الإلكتروني: brian.osh@skype.net


سرافانتي أجاروال
+44 758 423 5114
البريد الإلكتروني: sravanthi.agrawal@skype.net




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5812/ar

 

No comments:

Post a Comment