Search Khaleej Dailies

Saturday, July 21, 2012

الحملة التبشيرية للتأمين على السفر توفر راحة البال خلال السفر الدولي


إنديانابوليس - يوم السَّبْت 21 يوليو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): تعلن شركة "إتش سي سي مديكال إنشورنس سرفيسز" (إتش سي سي إم آي إس، ذات المسؤولية المحدودة) عن إطلاق حملتها "التبشيرية للتأمين على السفر". تمثل الرحلات التبشيرية تجارب عن حياتنا المتغيرة، وتقدم "إتش سي سي إم آي إس" اليوم المساعدة للمبشرين للتخطيط للرحلات لطويلة في الخارج.
ومن أجل المساعدة في جعل عملية التخطيط والتحول إلى تجربة تبشرية أكثر سهولةً، أطلقت "إتش سي سي إم آي إس" حملة على الموقع الإلكتروني الجديد، والتي ستقوم من خلالها بتقديم المشورة للمبشرين فيما يتعلق برحلتهم التبشيرية، فضلا عن توفر خيارات تأمين السفر المخصصة للمعرفين على وجه التحديد. وسواءً كانت رحلة الخدمة ضمن مجموعة دينية، أو منظمة غير ربحية مثل "أطباء بلا حدود"، سيوفر الموقع معلومات مساعدة مفيدة لضمان نجاح الرحلة.
وقال مارك كارني، الرئيس التنفيذي لشركة "إتش سي سي إم آي إس": "قد تقع الحوادث في أي وقت، حتى في الرحلات التبشيرية، ومن خلال تقديم المشورة المفيدة، والتغطية التأمينية التي نوفرها عبر خطط "أطلس التأمين على السفر" الخاص بنا، فإنه يمكن للمبشرين الاطمئنان والتركيز على أهداف هذه الرحلة".
ويقدم الموقع الإلكتروني الجديد للسفر التبشيري مجموعة متنوعة من خيارات التأمين المتاحة للمسافرين من خلال "أطلس التأمين على السفر"، فضلاً عن نصائح مفيدة تساعد على التأقلم مع البلد الجديد، ونصائح حول كيفية حزم الأمتعة استعداداً للقيام برحلات طويلة، وأفضل الوجهات للرحلات التبشيرية.
للمزيد من المعلومات حول شركة "إتش سي سي إم آي إس"، و"أطلس التأمين الصحي على السفر"، والتأمين الرياضي الجديد، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: http://www.hccmis.com
لمحة عن "إتش سي سي إم آي إس"
تتخذ "إتش سي سي مديكال إنشورنس سرفيسز"، ذات المسؤولية المحدودة، من الولايات المتحدة مقراً لها وتحديداً في إنديانابوليس بولاية إنديانا، وهي شركة خدمات متكاملة تقدم التأمين الطبي العالمي، ومنتجات التأمين الطبي قصير الأمد التي تهدف إلى تلبية احتياجات المستهلكين في جميع أنحاء العالم. "إتش سي سي إم آي إس"، هي شركة تابعة لشركة "إتش سي سي إنشورانس" القابضة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HCC)، المجموعة الرائدة المتخصصة في مجال التأمين. وتجدر الإشارة إلى أن شركات "إتش سي سي" المحلية للتأمين تتمتع بقوة مالية وتصنف بمستوى" إيه إيه" (قوي جداً)" من قبل "ستاندرد آند بورز" و"فيتش للتصنيف". وبدرجة " إيه بلس" (متفوق)" من قبل شركة "إيه إم بست".
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إتش سي سي مديكال إنشورنس سرفيسز"، ذات المسؤولية المحدودة
بريانت توتيرو، نائب رئيس قسم التسويق
هاتف: 8037-221-317
البريد الإلكتروني:btutterow@hccmis.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5778/ar

No comments:

Post a Comment