Search Khaleej Dailies

Saturday, July 21, 2012

مجموعة شركات "إستي لودر" تسمي ترايسي تي ترافيس نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي


نيويورك - يوم السَّبْت 21 يوليو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير) - أعلنت اليوم  مجموعة شركات "إستي لودر" (رمزها في بورصة نيويورك: EL) عن تعيين تريسي تي ترافيس في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي. وستكون ترافيس تحت ادارة كلّ من وليام بي لودر، الرئيس التنفيذي؛ وفابريزيو فريدا، الرئيس والمدير التنفيذي، على أن تتسلم منصبها الجديد في 20 أغسطس عام 2012. 
 وتحمل السيدة ترافيس معها ثروة من الخبرة المالية العالمية، بعد أن عملت لحساب عدد من شركات المنتجات الاستهلاكية المدرجة على قائمة فورتشن 500 في مجموعة متنوعة من الصناعات خلال مسيرتها المهنية. منذ العام 2005، كانت السيدة ترافيس نائب الرئيس الأول والمدير المالي لشركة رالف لورين، المسؤولة عن الشؤون المالية العالمية، والتدقيق الداخلي، والخزانة والضرائب وتطوير الأعمال، العلاقات مع المستثمرين وتكنولوجيا المعلومات الشاملة. شركة رالف لورين هي مصمم عالمي ومسوّق لمنتجات الحياة العصرية المتميزة، والعلامات التجارية في جميع فئات الملابس والاكسسوارات، والأدوات المنزلية والعطور. 
كانت السيدة ترافيس في السابق نائب الرئيس الأول والمدير المالي لعلامة "انتيمايت براندز" من شركة "ليمتد براندز" ما بين العامين 2001 و2004. وقد أمضت أيضا عقداً من الزمن في شركة بيبسي كولا ومجموعة تعبئة بيبسي، حيث شغلت منصب إدارة العمليات ووظائف مالية. بدأت حياتها المهنية كمهندس ومحلل مالي بارز في شركة جنرال موتورز.
وستخلف السيدة ترافيس السيد ريتشارد و. كونس، وهو من مخضرمي الشركة، بعد ان عمل فيها حوالى 26 عاماً. وكان السيد كونس أعلن في اغسطس من العام 2011، نيته للتقاعد، وأعلن عن عزمه الاستمرار في منصب نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي الى أن يبدأ خلفه العمل بهذه الصفة. وسيصبح السيد كونس نائب الرئيس التنفيذي، كبير مستشاري الرئيس التنفيذي، وسيتولى العمل على مشاريع خاصة، ويساعد السيدة ترافيس خلال فترة انتقالية.
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال وليام بي لودر، الرئيس التنفيذي لشركات "إستي لودر": "نحن سعداء جداً لانضمام تريسي إلى الفريق القيادي لشركات "إستي لودر". إذ أن خبرتها الواسعة في مختلف جوانب النظام المالي العالمي ستشكل مكسباً هائلاً لمنظمتنا المتنامية." وأضاف: "أريد أن أشكر أيضاً ريك لاسهاماته التي لا تقدر ولا تحصى في منصب المدير المالي طوال السنوات الـ 12 الماضية. لقد كان بمثابة مستشار رائع لي، وفي خلال عمله، حققت الشركة نتائج مالية قياسية. من بين انجازاته المتعددة، انه ساهم في تنفيذ نظام مالي أفضل، وعمل على تطوير فريق قوي، جعل من شركتنا رائداً في مجال الجمال".
من جانبه، لفت السيد  فابريزيو فريدا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركات "إستي لودر": "أنا اتطلع بشوق للعمل بشكل وثيق مع تريسي فيما نواصل تنفيذ استراتيجية الشركة الناجحة للنمو على المدى الطويل وتحسين الربحية، والسعي لضمان المزيد من النجاح المالي العالمي في السنوات المقبلة. تتمتع تريسي بخبرة عملية قيّمة في مجال المنتجات الاستهلاكية، والعلامات التجارية الفاخرة، والعمليات والتمويل؛ ونحن نعتقد أن مهاراتها وخلفيتها ستتناسب بشكل رائع مع شركتنا، وتساعدنا على الاستمرار في تحقيق القيمة لحاملي الأسهم لدينا."
وأضاف السيد فريدا: "لقد كان ريك شريكا لا يقدر بثمن وكانت لمواهبه المالية وفطنته في الأعمال دوراً أساسياً في دفع عجلة استراتيجيتنا والأداء. لقد كان عضواً مهماً في الفريق القيادي للشركة ومساهماته التي لا تُحصى على مدى أكثر من عقدين من الزمن، ساعدت في دفع نتائجنا المالية القوية وتثبيت وضع الشركة من أجل مستقبل متين ".
في دورها الجديد، ستكون السيدة ترافيس أحد أفراد الكثير من مجموعات القيادة الإدارية الرفيعة المستوى، بما فيها فريق القيادة التنفيذية، برنامج فريق الإدارة، لجنة تنمية الاستثمار، لجنة الاستثمار الائتمانية، لجنة إدارة مخاطر الشركات.
وقالت السيدة تريسي تي ترافيس في معرض تعليقها على الامر: "يسعدني الانضمام إلى مجموعة شركات "إستي لودر" التي تتمتع بسمعة عالمية متميزة، ومجموعة قوية من العلامات التجارية، وفريق من الأشخاص الموهوبين جداً. أنا أتطلع بشوق إلى أن أكون شريكاً استراتيجياً للسيد وليام لودر، والسيد فابريزيو فريدا، وفريق التمويل العالمي وباقي فروع المنظمة، فيما تواصل الشركة بنجاح تنفيذ استراتيجيتها للنمو على المدى الطويل."
كما تشارك السيدة ترافيس في العديد من المنظمات الأخرى. فهي عضو في مجلس إدارة شركة حساء كامبل، وفي ملس ادارة مسرح مركز لنكولن، ومنتدى المرأة في نيويورك. وهي ايضاً من اعضاء المجلس الاستشاري التنفيذي لبرنامج الدراسات المالية في كلية الدراسات العليا في جامعة كولومبيا لإدارة الأعمال وعضو مجلس أمناء جامعة بيتسبرغ.
تخرجت السيدة ترافيس من جامعة بيتسبرغ وهي تحمل بكالوريوس العلوم في الهندسة الصناعية. وقد كرّمتها الجامعة في العام 2009 بجائزة الخريجين المتميزين. كما نالت درجة الماجستير في إدارة الأعمال في التمويل وإدارة العمليات من جامعة كولومبيا.
تعد "إستي لودر" واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة وتسويق منتجات العناية بالبشرة والماكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر ذات الجودة العالية. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 140 بلدا وإقليما تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر" و"أراميس" (Aramis) و"كلينيك" (Clinique) و"برسكريبتيفس" (Prescriptives) و"لاب سريز" (Lab Series) و"أوريجنز" (Origins) و"ماك" (M•A•C) و" بوبى براون" (Bobbi Brown) و"تومي هيلفيغر" (Tommy Hilfiger) و"كيتون" (Kiton) و"لا مير" (La Mer) و"دونا كاران" (Donna Karan) و"أفيدا" (Aveda) و"جو مالون" (Jo Malone) و"بامبل إند بامبل" (Bumble and bumble) و"درفين" (Darphin) و"مايكل كورز" (Michael Kors) و"أمريكان بيوتي" (American Beauty) و"فليرت" (Flirt) ومختبرات "جودسكين" (GoodSkin Labs) ومختبرات الأبحاث "جراس روتس" (Grassroots Research Labs) و"ميسوني" (Missoni) و"توم فورد بيوتي" (Tom Ford Beauty) و"كوتش" (Coach) و"أوجون" (Ojon) و"سماش بوكس" (Smashbox) ومجموعة "إرمنيجيلدو زينيا"(Ermenegildp Zegna).
يمكن الاطلاع على نسخة الكترونية من هذا البيان على الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.elcompanies.com
الصور ومعرض الوسائط المتعددة متوفرة على الرابط الالكتروني التالي: 
  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50346979&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.    

Contacts


مجموعةشركات"استيلودر"
العلاقاتمعالمستثمرين
 دنيسدياندريا
212-572-4384


العلاقاتالإعلامية:
الكساندراتراور
212-572-4430




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5774/ar

No comments:

Post a Comment