Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 31, 2012

كرونوس تستكمل تجديد تسهيل إئتماني خاص بالمستودعات بقيمة 1.215 مليار دولار


هاملتون، برمودا - يوم الثُّلَاثاء 31 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كرونوس" القابضة ("كرونوس") اليوم أن الشركة المملوكة من قبلها بشكل غير مباشر "سي آر إكس إنترمودال برمودا المحدودة" ("سي آي بي") قد استكملت بنجاح تجديد التسهيل الائتماني الخاص بالمستودعات (تسهيلات المستودعات) بقيمة 1.215 مليار دولار أمريكي.
وقال بيتر جيه يونجر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كرونوس" في هذا الإطار: "نحن مسرورون لتجديد تسهيلات المستودعات، حيث يشمل التسهيل الخاص بنا الآن ثلاثة مصارف جديدة ومستويات أعلى من الالتزام من قبل المصارف الحالية فضلاً عن تسعير أفضل".
وأضاف: "نود أن نتقدم بالشكر إلى كل من ’آي إن جي بانك إن في‘، و’دوتشي بانك إيه جي‘ فرع نيويورك، و’ويلز فارجو بانك إن إيه‘، و’إيه بي إن آمرو كابيتال يو إس إيه إل إل سي‘، و’كريدي سويس إيه جي‘ فرع جزر الكايمان، و’صن ترست بانك‘، و’كي إكويبمنت فاينانس‘، و’إيفربانك كوميرشال فاينانس‘ على مشاركتهم في تسهيل المستودعات. كما نود أن نشكر ’آي إن جي بانك إن في‘ لدوره كمصرف وكيل، و’إيه بي إن آمرو كابيتال يو إس إيه إل إل سي‘ لدوره كوكيل القروض المشتركة".
من جهته قال فرانك بي فوجان، المدير المالي لشركة "كرونوس": "يقوم تسهيل المستودعات الذي تم تجديده وبرنامج التوريق المصرفي المتواصل القائم على الأصول بتزويد ’كرونوس‘ برأس المال من أجل دعم تحسين حصتها في سوق تأجير الحاويات وذلك من خلال أساطيل الحاويات الأكثر تنوعا في القطاع".
لمحة عن "كرونوس" القابضة المحدودة
منذ عام 1978، تخصصت مجموعة "كرونوس" في تصميم وتأجير وبيع الحاويات، وتلبية حاجات أكثر من 450 عميلاً في مجموعة واسعة من القطاعات. تقدم مجموعة "كرونوس" بفضل بنيتها التحتية التي تتألف من 90 متخصصاً في هذا القطاع، وشبكة من 19 مكتباً منتشراً في 17 دولة، واحداً من أكبر أساطيل الحاويات في العالم والأكثر تنوعاً، بالاضافة الى منصات قطاع تكنولوجيا المعلومات والعمليات الأكثر تقدماً في العالم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كرونوس" القابضة المحدودة
مايكل شان
مدير قسم الخزينة وأسواق رأس المال
415-399-6146
البريد الإلكتروني: mkc@cronos.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5832/ar

No comments:

Post a Comment