Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 25, 2012

إس إي إس تؤكد ريادتها العالمية في البث عالي الجودة


لوكسمبورغ - يوم الأَرْبعاء 25 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أكدت "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) اليوم ريادتها العالمية في مجال البث عالي الجودة "إتش دي" وذلك مع وجود أكثر من 1,300 قناة عالية الدقة على أسطول الأقمار الصناعية في جميع أنحاء العالم. وتبين أعداد القنوات على "إس إي إس" أن أكثر من ربع ما يتجاوز 5,200 قناة تلفزيونية موزعة من قبل "إس إي إس" هي عالية الدقة "إتش دي" بحيث تبث الشركة قنوات عالية الدقة أكثر مما يبثه المنافسان الرئيسيان لهما معاً.
ومن مجموع ما يزيد عن 1,300 قناة عالية الدقة تبثها "إس إي إس"من خلال أقمارها الصناعية، هناك أكثر من 920* في أمريكا الشمالية، و297 في أوروبا، و105 في الأسواق الناشئة سريعة النمو، بما في ذلك آسيا وأمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط وأفريقيا.
كما يظهر عدد القنوات الأخيرة، واستناداً إلى أرقام خدمات"لينج سات"المستقلة (www.lyngsat.com) أن "إس إي إس" تستحوذ على 17 في المائة من نحو 31,000 قناة التلفزيونية تبث عبر الأقمار الصناعية في جميع أنحاء العالم، و28 في المائة من أكثر من 4,700 قناة تلفزيونية عالية الدقة، وذلك على جميع الأقمار الصناعية كافة في جميع أنحاء العالم.
*) منها 838 قناة هي حصة البرمجة التي تقدمها "إيكو ستار" عالية الدقة على "سييل-2" على المدار 129 درجة غرباً.
يمكنكم متابعتنا على:
المدوّنة الإلكترونية: http://en.ses.com/4243715/blog
لمحة عن "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 50 قمر صناعي ثابت، وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية حول العالم.
كما تمتلك شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل عن قرب مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.
هذا وتسهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) في كل من "سييل" بكندا، و"كويتس سات" بالمكسيك، إضافة إلى مساهمتها الإستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إس إي إس"
ماركوس بايير
إتصالات التسويق والعلاقات العامة
هاتف: 500 725 710 352+
البريد الإلكتروني: Markus.Payer@ses.com


كيريستين ستفين
هاتف: 329 725 710 352+
البريد الإلكتروني: kirstin.steffen@ses.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5809/ar

No comments:

Post a Comment